البوابة:
2024-10-01@23:49:08 GMT

أفضل دكتور تحديد نوع الجنين بالرياض

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

أفضل دكتور تحديد نوع الجنين بالرياض

منّ الله على عباده بنِعَم لا تُعد ولا تُحصى، وللأزواج يمنّ عليهم بنعمة الإنجاب، لكن ولأسباب مُختلفة من شخص لآخر قد يرغب أحدهم في تحديد نوع الجنين قبل الحمل إمّا ذكرًا أو أنثى، ومع التطورات التكنولوجية الهائلة الذي شهدها العالم في السنوات الأخيرة ظهرت عِدة طرق؛ لكن لم تُثبت صحة وفعّالية واحدة منها سوى "الحقن المجهري"، وتُعدّ مدينة الرياض ملجأ الكثير من الراغبين في تلقي العلاج والحلول الطبية على أعلى مستوى، والتي بها عِدة مراكز ومستشفيات جُهزت لاستقبال الأزواج الراغبين في الخضوع للعملية بنسبة نجاح وصلت إلى 99% مع أغلب التجارب السابقة، وضمّت مجموعة من أكفأ الأطباء، لذا في السطور التالية سنُعرفك على أفضل دكتور تحديد نوع الجنين بالرياض بإمكانك الذهاب إليه والوثوق به.

أفضل دكتور تحديد نوع الجنين بالرياض

شهدت المملكة بشكل خاص تطورًا تكنولوجيًا كبيرًا في الأجهزة الطبية، ومعها برع كثير من الأطباء في تخصصات حديثة العهد دون غيرهم، لا سيّما عمليات الحقن المجهري لتحديد نوع الجنين، ورُغمّ تعدد الأطباء في المدينة لكن وفقًا لتقييمات المرضى فلا يُنصح سوى بالأمهر فيهم، ولهذا نوضح في السطور التالية أفضل الدكاترة لتحديد نوع الجنين بالرياض.

1- دكتور فهد السلمان

بحصوله على الزمالة الألمانية وخبرته الواسعة التي امتدت لأكثر من خمسة وعشرين عامًا بات دكتور فهد أفضل دكتور تحديد نوع الجنين في الرياض، فهو استشاري عُقم وأطفال أنابيب للنساء والرجال، وامتاز بشخصيته اللطيفة وتعاونه مع المرضى بتوضيح كافة تفاصيل الحالة المرضية.

معلومات عن الدكتورالعنوان: عيادات إنجاب، تقاطع شارع التخصصي مع الأمير سُلطان، حي العُليا، الرياض.سعر الكشف: 400 ريال.موقع حجز موعد: من هُنا.2- دكتور محمد لطفي

حصل الدكتور محمد لطفي على درجة الدكتوراه في تخصص التوليد وأمراض النساء وعلاج العُقم للنساء والرجال من جامعة القاهرة كُلية طب قصر العيني، وخاض كثير من العمليات للحقن المجهري وتكللت بنسبة عالية بالنجاح، حتى بات من أبرز المُرشحين للراغبين في استشارة عند أفضل أطباء تحديد نوع الجنين بالرياض.

معلومات عن الدكتورالعنوان: مستشفى السعودي الألماني، طريق الملك فهد، حي الصحافة، الرياض.سعر الكشف: 300 ريال.موقع حجز موعد: من هُنا.3- دكتورة منى صلاح

بخبرة دامت لأربعة وعشرين عامًا، ومنها خمسة عشر عامًا داخل أراضي المملكة، باتت دكتورة منى أفضل دكتور تحديد نوع الجنين بالرياض يُرشحه المرضى، فقد حصلت على دبلوم النساء والتوليد والعقم، ومتابعة الحوامل، وخاضت عِدة عمليات جراحية تكللت بالنجاح، ولا سيّما عمليات الحقن المجهري، واشتهرت الدكتورة بالتعامُل الصادق واللطيف مع كافة الحالات.

معلومات عن الدكتورةالعنوان: عيادات مجمع الفارابي لطب وتقويم الأسنان، طريق الملك عبد العزيز، حي الدرعية، الرياض.سعر الكشف: 99 ريال.موقع حجز موعد: من هُنا.4- دكتورة سمر حسن

اشتهرت بأنها أفضل دكتورة تحديد نوع الجنين بالرياض لخبرتها الواسعة التي امتدت لأكثر من خمسة وعشرين عامًا في علاج العُقم والعمليات الجراحية، ناهيك عن أنها شغلّت مناصب عِدة مهمة، مثل أنها كانت مُديرة برنامج الزمالة في العقم وأطفال الأنابيب في مدينة الملك عبد العزيز الطبية، والدكتورة رئيسة وحدة العقم والأطفال في الحرس الوطني سابقًا.

معلومات عن الدكتورةالعنوان: عيادات إنجاب، تقاطع شارع التخصصي مع الأمير سُلطان، حي العُليا، الرياض.سعر الكشف: 350 ريال.موقع حجز موعد: من هُنا.5- دكتورة سماهر الفرج

حظيت دكتورة سماهر بشهرة واسعة في تخصص النسا والولادة، وهي استشارية وأخصائية في علاج العُقم والتلقيح الصناعي، حيثُ إنها أستاذة مُشاركة في مدينة الملك عبد العزيز الطبية، وامتدت خبراتها لأكثر من خمسة وعشرين عامًا، ونجحت في كثير من العمليات التي خاضتها للحقن المجهري.

معلومات عن الدكتورةالعنوان: عيادات إنجاب، تقاطع شارع التخصصي مع الأمير سُلطان، حي العُليا، الرياض.سعر الكشف: 350 ريال.موقع حجز موعد: من هُنا.6- دكتور راتب مصلح

كان دكتور راتب استشاريًا ورئيس قسم أمراض النساء والولادة والعُقم سابقًا في مدينة الملك فهد الطبية، ومدينة الأمير سُلطان الطبية العسكرية، وتخصص بامتياز في إجراء عمليات الحقن المجهري، ونال خبرة وشُهرة واسعة في هذا المجال، حتى بات أفضل طبيب تحديد نوع الجنين بالرياض يُرشحه المرضى السابقين، ناهيك عن اختصاصه في علاج أمراض الحمل والأمراض النسائية.

معلومات عن الدكتورالعنوان: مركز الموعد الطبي، شارع الشيخ عبد الله العنقري، حي الورود، الرياض.سعر الكشف: 300 ريال.موقع حجز موعد: من هُنا.7- دكتورة فاتن خير الله

تخصصت دكتورة فاتن في علاج حالات تأخر الحمل والنزف المهبلي، والعُقم بإجراء كثير من عمليات الحقن المجهري سابقًا والتي تكللت بنسبة 98% بالنجاح، ناهيك عن كثير من الحالات المرضية الأخرى مثل التكيسات واضطراب الدورة الشهرية، والأورام الليفة وغيرها من الحالات التجميلية، وأيضًا عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية، وامتازت بتعامُلها الحسن مع مرضاها وهو ما اكتسبها شهرة واسعة.

معلومات عن الدكتورةالعنوان: عيادات مجموعة مراكز هاو الطبية، شارع ابن سينا، حي المروج، الرياض.سعر الكشف: 100 ريال.موقع حجز موعد: من هُنا.8- دكتورة هلة العنزي

واحدة من أفضل دكاترة تحديد نوع الجنين بالرياض والولادة؛ لحصولها على البورد السعودي في هذا التخصص، والزمالة في العُقم والتلقيح الصناعي، ناهيك عن امتيازها في نيل درجة البكالوريوس في الطب والجراحة العامة، وامتدت خبرتها لأكثر من اثني عشر عامًا في مجالها، وحظيت بثقة كثير من النساء لتعامُلها الصادق في كافة الحالات.

معلومات عن الدكتورةالعنوان: عيادات إنجاب، تقاطع شارع التخصصي مع الأمير سُلطان، حي العُليا، الرياض.سعر الكشف: 350 ريال.موقع حجز موعد: من هُنا.9- دكتورة غزالة شاهين

تخرجت الدكتورة غزالة من كُلية أطباء الجراحين.. الكلية الملكية للفيزياء، وأصبحت عضوًا في جمعية المملكة المتحدة المهنية الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وبتقييم المرضى السابقين تكللت الحالات المرضية بالنجاح في عمليات الحقن المجهري، حتى حظيت بشُهرة واسعة وباتت من أبرز المُرشحين للسائلين عن أفضل دكتور تحديد نوع الجنين بالرياض.

معلومات عن الدكتورةالعنوان: مستشفى دلة نمار، طريق ديراب الفرعي، حي النمار، الرياض.سعر الكشف: 146 ريال.موقع حجز موعد: من هُنا.10- دكتور ماهر رستم

إنّه من الأطباء ذوي الخبرات الكبيرة في عمليات الحقن المجهري وعلاج العُقم والأورام الليفية والأمراض النسائية، وحظيّ بشُهرة واسعة لتعامُله الراقي مع المرضى ونجاحُه في تشخيص حالات مُختلفة، ولهذا يُعد من أهم المُرشحين لأفضل دكتور تحديد نوع الجنين بالرياض.

معلومات عن الدكتورالعنوان: مركز دكتور فهد بافقيه الطبي - جراحة اليوم الواحد، شارع التخصصي الفرعي، حي العُليا، الرياض.سعر الكشف: 250 ريال.موقع حجز موعد: من هُنا.11- دكتورة منيرة الزهراني

تخصصت دكتورة منيرة في النساء والولادة وعلاج عقم النساء بإجراء عمليات الحقن المجهري، وعلاج الأمراض النسائية والأورام وتكيسات المبايض واضطراب الدورة الشهرية، ونالت خبرة كبيرة في مجالها حتى باتت من أشهر الأطباء والذي يوصيّ بها دائمًا، لا سيّما بوجودها في واحدة من أكبر عيادات النساء والولادة.. "عيادات إنجاب".

معلومات عن الدكتورةالعنوان: عيادات إنجاب، تقاطع شارع التخصصي مع الأمير سُلطان، حي العُليا، الرياض.سعر الكشف: 350 ريال.موقع حجز موعد: من هُنا.12- دكتورة هبة ياسين

حصلت الدكتورة هبة على دبلومة جراحة المناظير لحالت العُقم، ونالت خبرة واسعة في عمليات الحمل الطبيعي والقيصري وتنظيم الأسرة، وعلاج الأمراض النسائية كالتليفات والتكيسات والزوائد اللحمية بالرحم، وغيرها من التخصصات الواسعة والتي نجحت في إجرائها، ولهذا تُرشح لتكون أفضل دكتور تحديد نوع الجنين بالرياض ومُتابعة الحمل.

معلومات عن الدكتورالعنوان: مركز دكتور فهد بافقيه الطبي - جراحة اليوم الواحد، شارع التخصصي الفرعي، حي العُليا، الرياض.سعر الكشف: 100 ريال.موقع حجز موعد: من هُنا.

هكذا ومع تطورات العالم يلجأ الكثير لعمليات الحقن المجهري، والذي يُمكن أن تتم مع أفضل دكتور تحديد نوع الجنين بالرياض كما أشرنا سلفًا لضمان نجاحها بنسبة كبيرة، مع المُتابعة الدورية للحالة طيلة فترة الحمل.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ لأکثر من فی علاج کثیر من من ه نا

إقرأ أيضاً:

قرار للخليل بتمديد مهلة تحديد قيمة العقار أو الحق...

 أصدر وزير المالية يوسف الخليل قرارا مدد بموجبه مهلة تحديد قيمة العقار أو الحق الخاضعة لرسوم الفراغ والانتقال العقارية. وجاء فيه :

" تمدد المهل الواردة في القرار رقم 925/1 تاريخ 29/08/2024  وذلك لغاية 31/12/2024 لكافة أمانات السجل العقاري.

وجاء هذا القرار بسبب التأخير الحاصل في انجاز المعاملات من قبل الدوائر العقارية الناتج عن الاعتداءات الاسرائيلية، وحفاظا على حقوق المواطنين.

مقالات مشابهة

  • شركة دكتور كيف القابضة تعلن عن وظائف شاغرة في 3 مدن بالمملكة
  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • قرار للخليل بتمديد مهلة تحديد قيمة العقار أو الحق...
  • مكتبة محمد بن راشد.. «أفضل مكتبة ومؤسسة معلومات عربية»
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بالرياض
  • بعد تحديد آخر موعد.. المستندات والأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء
  • انفعال دكتورة خلود‬⁩ بسبب انتقادات إطلالتها ومقارنتها بجورجينا
  • لجنة المسابقات تُحدد موعد ديربيات الرياض وجدة والشرقية
  • سلمى أبو ضيف تفاجئ جمهورها بحملها وجنس الجنين بعد 3 أشهر من الزواج
  • سلمى أبو ضيف تعلن حملها وتكشف عن نوع الجنين