البوابة:
2024-09-09@06:46:03 GMT

7 شهداء في مواجهات مع الاحتلال في الضفة

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

7 شهداء في مواجهات مع الاحتلال في الضفة

استشهد 6 فلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلية اطلقت تضامنا مع قطاع غزة 

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية مساء السبت، ان الشاب محمود باسم اخميس (18 عاماً)، استشهد متأثرا بجروحه برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت أمر، شمال الخليل، خلال مواجهات عنيفة اندلعت على مدخل البلدة 

وفي وقت سابق اعلن عن استشهاد يوسف نادر سليمان إدريس (19 عاما) متأثرًا بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال الحي في الصدر خلال مواجهات في حي "واد النصارى" وسط مدينة الخليل.

وفي وقت سابق، استشهد الطفل أحمد عبد الناصر رابي (13 عاما)، متأثرًا بإصابته بجروح حرجة برصاص الاحتلال الحي في البطن خلال مواجهات عند المدخل الشمالي لمدينة قلقيلية.

كما اعلن عن استشهاد عمرو يوسف إبراهيم عابد من بلدة بيتونيا غرب رام الله، متأثرًا بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال الحي في الرأس خلال المواجهات عند مدخل البيرة الشمالي. كذلك افادت مصادر طبية عن ارتقاء الشاب كرم ناصر العايدي (22 عاما) من مخيم عين السلطان، متأثرا بإصابته الحرجة برصاص الاحتلال الحي في الرأس، خلال مواجهات اندلعت عند المدخل الشمالي لمدينة أريحا.

وكانت المصادر الطبية قد افادت باستشهاد محمد عوض جربوعة (24 عاما) من بلدة بيتونيا، متأثرا بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال ظهر اليوم قرب قرية اللبن الغربي غرب رام الله.

في الاثناء دعت كتائب شهداء الاقصي الى الخروج للشوارع اسنادا ودعما لـ   (( معركة طوفان الأقصى ))  في مدن الضفة الغربية ودعت الكتائب الى تنفيذ عمليات ضد قوات الاحتلال والمستوطنين 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ برصاص الاحتلال الحی فی خلال مواجهات

إقرأ أيضاً:

مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن مواطنة أمريكية لقيت حتفها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية أثناء مشاركتها في مسيرة مناهضة للاستيطان شمالي الضفة الغربية.
وذكر تقرير الوكالة نقلا عن مصادر طبية، أن المرأة توفيت بعد نقلها إلى المستشفى متأثرة بإصابتها الحرجة في الرأس.
أخبار متعلقة بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندنمصرع 17 تلميذا في حريق سكن مدرسة داخلية بكينيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربيةاستهداف المتظاهرينوأعلن جيش الاحتلال أنه يحقق في التقرير، وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية إن الناشطة وهي من أصول تركية، كانت تشارك في مسيرة مناهضة لتوسيع مستوطنة إسرائيلية في بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس، عندما أطلقت القوات الإسرائيلية نيرانها على المسيرة.
وأوضحت أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع لتفريق المشاركين في المسيرة.

مقالات مشابهة

  • جرائم الاحتلال.. شهداء في قصف استهدف تجمعًا للفلسطينيين بالنصيرات
  • تركيا تدين قتل الاحتلال الناشطة عائشة نور في الضفة
  • شهداء وجرحى في العدوان الصهيوني على غزة والمقاومة تعرض مشاهد استهداف العدو في حي الزيتون
  • مقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • نابلس - استشهاد الطفلة بانا بكر
  • شهداء وجرحى في غارات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على غزة
  • مقتل متضامنة أميركية برصاصة إسرائيلية في الرأس خلال مواجهات في نابلس
  • تشيع جثامين 10 شهداء في مدينة جنين ومخيمها.. صور
  • جنين تشيع جثامين 8 شهداء قتلوا خلال عملية الاحتلال
  • إصابة متضامنة أجنبية برصاص الاحتلال جنوب نابلس