تمكنت عناصر الشرطة العاملة بالدائرة الأمنية الأولى بمنطقة أمن طنجة المدينة منتصف ليلة أمس الجمعة، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج وحيازة المخدرات.

وعلم “اليوم24” أنه جرى توقيف المعني بالأمر على مستوى الفضاء الأخضر بحي مرشان على متن دراجة نارية، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن ضبط وحجز ما مجموعه 102 لفافة من مخدر الكوكايين وهواتف نقالة وسلاح أبيض علاوة على قنينة غاز مسيلة للدموع ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ به رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه القضية.

كلمات دلالية اشراف النيابة العامة تدبير الحراسة النظرية ترويج وحيازة المخدرات. حي مرشان بطنجة مخدر الكوكايين منطقة أمن طنجة المدينة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اشراف النيابة العامة مخدر الكوكايين

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب شحنة من الكوكايين إلى المغرب عبر الكركرات

أسفرت عملية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والجمارك العاملة بمعبر الكركرات الحدودي جنوب مدينة الداخلة، اليوم الثلاثاء، عن إحباط عملية للتهريب الدولي لشحنة من المخدرات القوية، وحجز 37 كيلوغراما و635 غرام من مخدر الكوكايين كانت موجهة نحو المغرب انطلاقا من الخارج.

وأوضح مصدر أمني أن عمليات المراقبة الحدودية والتفتيش الدقيق كانت قد أسفرت عن ضبط هذه الشحنة من المخدرات القوية، المكونة من 36 صفيحة، مخبأة بعناية بمقصورة شاحنة للنقل الدولي للبضائع مرقمة بالمغرب كانت تنقل شحنة من الفواكه الجافة، وذلك مباشرة بعد وصولها إلى المعبر الحدودي الكركرات قادمة من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، فضلا عن توقيف سائقها المغربي البالغ من العمر 30 سنة.

وأضاف أن المصالح الأمنية المختصة فتحت بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الامتدادات المحلية والدولية لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين الضالعين في ارتكابه.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه العملية الأمنية تندرج في سياق المجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات، وتحديدا الاتجار غير المشروع في المخدرات القوية والمؤثرات العقلية المهربة انطلاقا من خارج المغرب.

كلمات دلالية المغرب جريمة مخدرات

مقالات مشابهة

  • ضبط مروج خمور محلية الصنع في البيضاء
  • أسليمي : هذا هو دور المغرب في تدبير الشأن الديني بأوروبا والعالم
  • إحباط تهريب شحنة من الكوكايين إلى المغرب عبر الكركرات
  • مؤثرة تتضامن مع فتاة طنجة بلباس جريء مكتوب عليه ماتقيسنيش (صورة)
  • القبض على 337 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • قدم لهن وعودا بالتوظيف في "لوطوروت"... توقيف شخص من ذوي السوابق ببني ملال بتهمة النصب والاحتيال على 4 نساء
  • النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن
  • النظرية الاجتماعية عند ابن بركة البَهلوي
  • بإشراف النيابة.. حزام عدن يعلن إتلاف 295 كيلوجرام مخدرات
  • ضبط 298 قضية مخدرات خلال 24 ساعة