اقتحم أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، عالم التدريب وبات أفضل مدرب بالعالم في كرة القدم، متفوقا على الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي وكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بحسب المحلل الكروي التونسي طارق ذياب.

وخلال الإستوديو الذي سبق فوز ريال مدريد برباعية نظيفة على أوساسونا في الدوري الإسباني، يسأل مذيع في شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية المدرب واللاعب التونسي والمحلل الرياضي في الشبكة الرياضية عن رأيه بمباراة ريال مدريد، ليأتي الجواب من ذياب أن "اليوم اكتشفنا مدربا جديدا، شاهدنا الكرة الشاملة (في إشارة إلى طوفان الأقصى)، أبو عبيدة علمنا الكرة الشاملة وهي الهجوم".

وتابع أن "أبو عبيدة مدرب منتخب فلسطين، فهو اليوم لم يكن متحدثا رسميا بل مدربا أفضل من غوارديولا وأنشيلوتي، واليوم شاهدنا مباراة كبيرة من المنتخب الفلسطيني وإن شاء الله تكمل على خير، لأنهم يستحقون الانتصار".

" المذيع يسأل المُحلل عن مباراة ريال مدريد و عن المدرب كارلو أنشيلوتي ، و المُحلل يُجيب : مباراة شاملة ، أبو عبيــ / ــدة قدّم مباراة شاملة ، أفضل مدرب في العالم ، قدّم مباراة أفضل من غوارديولا ، مبارك للمنتخب الفلسطيني ، هذا ما قاله على الهواء مباشرة ، طارق ذياب " ♥️???????? pic.twitter.com/lKVcPXwKBw

— محمود (أبو زياد) (@mahmoudabuziad5) October 7, 2023

وكانت كتائب عز الدين القسام، أطلقت أمس السبت، عملية عسكرية غير مسبوقة ضد إسرائيل، شملت إطلاق آلاف الصواريخ وتسللا واقتحام مستوطنات، بينما أفادت مصادر إسرائيلية بمقتل وجرح المئات.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ریال مدرید أبو عبیدة

إقرأ أيضاً:

تطورات اليوم الـ295 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة

غزة - صفا

دخلت عملية "طوفان الأقصى" التي أعلن القائد العام لكتائب الشهيد "عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس محمد الضيف انطلاقها، يومها الـ295/، ردًا على جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين واقتحاماته المتكررة للمسجد الأقصى، فيما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء عملية "سيوف حديدية" ضد قطاع غزة.

واستأنف جيش الاحتلال يوم الجمعة الأول من ديسمبر/ كانون الأول عدوانه على القطاع بعد هدنة إنسانية استمرت سبعة أيام.

واستشهد منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 39175 مواطنًا، فيما وصل عدد المصابين إلى 90403 مصابًا، كما أن 72% من الضحايا هم من النساء والأطفال، وفق وزارة الصحة.

ومع استمرار العدوان الهمجي، توقفت معظم المستشفيات والمراكز الص٠09حية عن العمل، إما بسبب القصف أو نفاد الوقود.

في المقابل، أشارت التقديرات العسكرية الإسرائيلية إلى أنّ أكثر من 1400 إسرائيلي قتلوا منذ بدء المعارك، بينهم أكثر من 600 ضابط وجندي، بالإضافة إلى نحو 6000 جريح.

وفيما يلي آخر تطورات الأحداث:

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ297 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمعسكر أمريكا استعدادًا للموسم الجديد
  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات
  • المرشد الإيراني: قوة المقاومة «تتعاظم» والعدو الصهيوني لم يتمكن من كسرها
  • هل ينزع طوفان الأقصى خاتم الألماس عن يد إسرائيل؟
  • تطورات اليوم الـ296 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • مدرب ضمك يتمسك بـ طارق حامد
  • تطورات اليوم الـ295 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • الكشف حكم مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلانتا