"احنا بنتقاضي أجر مقابل اللي بنقوله"..تعليق ناري من انتصار بشأن دعمها لمشاهدة الأفلام الإباحية..تحدثت النجمة انتصار عن موجة الانتقادات التي تعرضت لها، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل بشأن رأيها في الأفلام الإباحية، وجاءت تصريحات انتصار اليوم أثناء لقائها مع الإعلامي تامر شلتوت في برنامج In Deep في العمق، والتي يعرض عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"

وأوضحت انتصار أنها لم تدعم مشاهدة الأفلام الإباحية قائلة:" كنت في البرنامج وبنعمل حلقة عن أسباب مشاهدة الفيديوهات الاباحية، فناس قالت بنصبر نفسنا، فأنا قلت الناس بتتفرج ليه؟!، كنت عايزة أجد أسباب، منها الفضول والمراهقة وأحيانا بيكون مرض، إجابة عادية، لكن مقولتش أنا بدعم الفرجة على الأفلام الإباحية".

 

انتصار: "إحنا متربين على سينما كلها قُبلات ووبلبس مايوهات عادي" انتصار تعيش حالة من النشاط الفني.. تعرف على التفاصيل انتصار لـ الرجال: "اوعى تعزم البنت على العشاء في المقابلة الأول يمكن متعجبكش ومتحبش ريحتها" انتصار:" أنا شايفة إني مذيعة ناجحة.. وبنتي عندها الإمكانيات اللي هي مفروض تتوفر في الممثل الشامل" انتصار: "الإعلام سايب المخترعين والعلماء وماسكين في اللي بيطبخوا على النت"

وتابعت انتصار حديثها بروي موقف جمعها مع الراحل وائل الابراشي قائلة: "في زميلة على شمالي قالت تعليق انقح مني، قعدت تشرح وعليت علي، سابوا كلامها ومسكوا فيا، إحنا بنتقاضي أجر مقابل اللي بتقوله، ووائل الإبراشي قالي إيه البرويل اللي عملاه دا أنا والله بحب الحاجات دي أوي، قلت له أنا منزعجة، أنت بتطلع كل يوم دي شغلتك، أنا أول مرة أتعرض لها".


وأكدت انتصار خلال ذلك اللقاء عن رفضها الشديد لمصطلح السينما النظيفة، كما هاجمت بعض المذيعين قائلة: "أنا بحب أكيد المذيعين والمعدين المتطفلين لما بيسألوني عن القبلات، مالها القبلة يعني؟، ام كلثوم غنت للقبلة كارهين القبلة ليه؟، إحنا متربين على سينما كلها قبلات، وماله المايوه موجود وبيتباع في الشارع، ليه عايزين تاخدوا تصريح على لساني تدينوا بي المايوه؟، مانا بلبس المايوه انزل بي البحر مش مقاطعاه، حرام عليكم بيقيتوا تافهين، لما تختصر الفنان وتقعد تتكلم عن القبلات فقط تبقوا تافهين، يعني إي سينما نظيفة مغسولة يعني؟!".

نجوم برنامج In Deep في العمق

يذكر أن حقق برنامج In Deep في العمق، نجاح كبيرًا منذ بداية عرض أولى حلقاته عبر "يوتيوب"، وتعد حلقة انتصار هي الحلقة الرابعة من البرنامج، وذلك بعدما استضاف تامر شلتوت كل من حورية فرغلي، لقاء الخميسي، محمود البزاوي، وتصدرت جميع حلقات البرنامج تريند جوجل، ويعرض هذا البرنامج يوم السبت من كل أسبوع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنتصار اخبار انتصار

إقرأ أيضاً:

عاجل| أول تعليق من رئيس الوفد بشأن فيديو "صفقة بيع الآثار" داخل مقر الحزب

كشف الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، حقيقة الملابسات التي تعلقت بتسريب فيديو لقيادات حزب الوفد تتفاوض فيه على صفقة بيع آثار داخل مقر الحزب وتحويل اللواء سفير نور وعبد الوهاب محفوظ إلى التحقيق في هذه الواقعة.

صفقة آثار.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن حزب الوفد رئيس الوفد العماني في بطولة العاب القوى: دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالاسماعيلية تفاصيل الواقعة

وقال "يمامة" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء الثلاثاء، "أنا رئيس الحزب المنتخب في انتخابات مباشرة وكان أمامي الدكتور بهاء الدين أبو شقة وكان نجاحي مفاجأة كان لازم أدخل انتخابات لاعتبارات لها علاقة بالحزب".

وأضاف "أنا شخص ليس ليا جماعة أو مجموعة وعضو في الهيئة العليا للحزب 3 مرات لما نجحت المسائل حليت في عين البعض وبعدها دخلت انتخابات الرئاسة وكان الأمر جيد أننا هنبدأ مرحلة جديدة، الحزب قائم على تبرعات من 9 أعضاء".

تشكيل لجنة قانونية وتحويل للنيابة

وتابع "لاحظت أن صورة سعد زغلول في فيديو الآثار مختلفة عن الصورة الموجودة في مقر الهيئة العليا، وشخص من المأجورين هو من قام بهذا الفيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن قدم الفيديو وشكلت لجنتين للوقوف على تفاصيل الواقعة والتحقيق فيها".

وأردف "اللواء سفير نور ليس من قيادات الحزب لأن القيادة لها معنى قانوني بأن يكون عضو هيئة عليا أو نائب وكلمة قيادات زجت في الموضوع وسيتم تقديم الفيديو للنيابة وسأتخذ القرار بناء على ما ستصل إليه اللجنة القانونية وهذا الفيديو لو ثبت هو أخطاء شخصية وسيتحملها أشخاصها".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لحكومة بريطانيا الجديدة بشأن غزة.. ماذا قالت؟
  • عاجل| تعليق نتنياهو على مطالب حماس بشأن مفاوضات غزة
  • بالمركز السادس.. تامر حسني يحقق نسب مشاهدة عالية بـ "جامدين جامدين"
  • تعليق ناري من مرتضى منصور على إيقاف برنامج أحمد شوبير
  • تعليق مؤثر لـ زوجة عصام صاصا بعد القبض عليه من المطار
  • "جامدين جامدين" لـ تامر حسني تتخطي الـ 2 مليون مشاهدة
  • خاص | محمود سليم مؤلف جامدين جامدين يكشف لـ الفجر الفني سر تعاونه مع تامر حسني
  • عاجل| أول تعليق من رئيس الوفد بشأن فيديو "صفقة بيع الآثار" داخل مقر الحزب
  • عاجل| أول تعليق من متحدث الكهرباء بشأن وقف تخفيف الأحمال اليوم
  • اجمالي مشاهدات أغنية جامدين جامدين في يومها الخامس