أكد علاء ميهوب مدير الكرة بنادي مودرن فيوتشر، أن البداية التي حققها الفريق منذ بداية الدوري، أكثر من رائعة خاصةً بعد رحيل عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

وتابع ميهوب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رحل لاعبي وسط الفريق بالكامل، ولكن كان هناك ثقة في اللاعبين المتواجدين، ونملك لاعبين تستحق التواجد في منتخب مصر".

وأضاف علاء ميهوب: "هدف مودرن فيوتشر هذا الموسم، هو إنهاء المسابقة في المراكز الأولى الثلاث بالدوري، خاصةً أن الفريق حقق المركز الرابع في الموسم الماضي".

وقال: "عمر كمال عبدالواحد من اللاعبين التي يستمتع بها المتابع داخل أرضية الملعب، وستكون هناك جلسة مع هيثم عرابي ووالده، لتحديد مصيره".

واستطرد: "اللاعب يتمنى الرحيل إلى الدوريات الخارجية، بالإضافة إلى وجود أحاديث معه من كبار الأندية في مصر، والجلسة ستأتي من أجل للوصول إلى حل مناسب للاعب والنادي وسيتم احترام رغبة اللاعب".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عمر كمال يودع أحمد رفعت برسالة مؤثرة

نعى عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زميله السابق أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، والذي توفي اليوم الجمعة، إثر تعرضه لأزمة صحية.

وكتب عمر كمال عبد الواحد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يا وجع قلبي عليك يا اخويا و صاحبي وعشرة عمري، أنا مش مصدق ومش مستوعب بس مش هقول غير ماتغلاش ع اللي خلقك هو ارحم بيك من اي حاجة وحشة شوفتها، الله يرحمك يا ابني و حبيبي و صاحبي و عشرتي الحلوة، الله يرحمك و يغفرلك و يثبتك عند السؤال و يسكنك الفردوس الأعلى من الجنة و يجعل مرضك وكل حاجة شوفتها شفيع ليك و في ميزان حسناتك يا حبيبي".

وأعلن نادي مودرن سبورت (مودرن فيوتشر سابقا)، اليوم السبت، وفاة لاعبه أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية عن عمر 31 عاما.

وذكر النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الحالة الصحية للاعب تدهورت بشدة وعلى إثرها تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله.

كان رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري، في مارس الماضي، تم نقله على إثرها على الفور إلى المستشفى، وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية.

وتقرر مغادرته للمستشفى في أبريل الماضي، بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة لكن في منزله.

وكان اللاعب ظهر مؤخرا في تدريبات الفريق وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الجونة، في الجولة الـ28 من الدوري المصري.

ولعب رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري، كما لعب خمس مباريات دولية مع المنتخب المصري.

مقالات مشابهة

  • عمر كمال يودع أحمد رفعت برسالة مؤثرة
  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة و الاوليمبية بتغيير إسم فيوتشر
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة والرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • مودرن سبورت يخطر اتحاد الكرة و الرابطة والأولمبية بتغيير اسم فيوتشر
  • الفريق أحمد خالد: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع في كافة الملفات
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • أبرزها العمالة غير المنتظمة.. وزير العمل يكشف أهم الملفات خلال الفترة القادمة
  • أبرزها العمالة غير المنتظمة.. وزير العمل يكشف أهم ملفات خلال الفترة القادمة