حرص الإعلامي الرياضي خالد الغندور علي مشاركة جمهوره صورة من مباراة الزمالك والبنك الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .


وأظهرت الصورة التى نشرها الغندور قيام حمزة المثلوثي لاعب الزمالك بتقبيل حذاء شيكابالا بعد هدف الأخير في شباك البنك الأهلي وعلق عليها "شيكا العالمي".


ونجح الزمالك بفضل هدف شيكابالا في اقتناص نقاط المباراة الثلاث أمام البنك الأهلي، في اللقاء الذي انتهى لصالح الفارس الأبيض 2-1، مساء السبت، على ستاد القاهرة، في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.


بهذه النتيجة يحصد الزمالك ثلاث نقاط غالية ويرتفع رصيده للنقطة 5 فى المركز الخامس، ويستمر البنك الأهلى فى الخسارة الثالثة على التوالى ويتذيل جدول ترتيب الدورى بدون نقاط.

 

FB_IMG_1696711933090 IMG_٢٠٢٣١٠٠٧_٢٣٥٢٠٨

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

حمزة علاء: الأهلي يحترم جورماهيا.. وضربة البداية خطوة أولى للحفاظ على اللقب

حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد على صعوبة مباراة جورماهيا غدا في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، مشددا على ضرورة احترام المنافس وتقديم أفضل أداء لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة بالقاهرة، لتخطي هذا الدور والتأهل لدور المجموعات.

أضاف أن بطولة دوري أبطال إفريقيا قوية وصعبة في نفس الوقت، والأهلي حامل اللقب، وكل الفرق تسعى للظهور أمام البطل بشكل جيد، ولهذا ينبغي علينا مضاعفة الجهد، للحفاظ على اللقب وإسعاد جماهير الأهلي.

وأشار حمزة علاء إلى أن طموحاته في دوري أبطال إفريقيا لا تختلف عن طموحات زملائه في الفريق، وأن الجميع هدفهم تقديم أداء قوى وأفضل مستوى، لمواصلة المسيرة لحصد اللقب، خاصة أن الأهلي في آخر خمس سنوات نجح في التتويج باللقب 4 مرات، وهو إنجاز كبير يضعه الفريق في حساباته بكل تأكيد، ويدفع جميع اللاعبين لمضاعفة الجهد للاستمرار في السير على نفس الدرب للتتويج باللقب الثالث عشر وإسعاد الجماهير.

وأوضح أن حراسة مرمى الأهلي مسئولية كبيرة وشرف لأي لاعب، وأن المنافسة بين حراس المرمى شريفة وتصب في مصلحة الفريق، خاصة أن جميع الحراس بالفريق على قلب رجل واحد، وهذه طبيعة الأهلي على مر السنين، وكل اللاعبين لديهم نفس الشعور، وأنه يتمنى أن يكون إضافة للفريق وسببا من أسباب تتويج الأهلي بالبطولات هذا الموسم، خاصة أنه موسم صعب وطويل وحافل بالبطولات والمواجهات القوية، والجميع يعي ذلك جيدا، ولكن قدرات وخبرات لاعبي الأهلي قادرة على تجاوز كل الصعوبات، وصولا إلى التتويج بإذن الله بكل البطولات.

واختتم حمزة علاء تصريحاته برسالة لجماهير الأهلي، مؤكدا فيها أن الجماهير تستحق كل التقدير والاحترام، وأن جميع اللاعبين يقدرون دور الجمهور، وسوف يبذلون كل جهدهم لإسعادهم بالتتويج بكل البطولات.

مقالات مشابهة

  • عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك
  • الأهلي يخاطب الكاف للاحتفال بدرع الدوري مع جماهيره أمام جورماهيا
  • “أين ميغان؟”.. تشالز وويليام ينشران صورة مثيرة للجدل لهاري في عيد ميلاده
  • حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات
  • المثلوثي..لاعبو الزمالك تعاهدوا على الحفاظ على لقب الكونفدرالية
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة صلاح وطموحي تحقيق البطولات مع الزمالك
  • سفير مصر في كينيا: الجماهير سعيدة بوجود الزمالك.. شيكابالا لاعب كبير
  • حمزة علاء: الأهلي يحترم جورماهيا.. وضربة البداية خطوة أولى للحفاظ على اللقب
  • حمزة علاء يعلق على مواجهة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية| صورة