تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه بآرسنال اليوم الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز. واستهل جوارديولا مؤتمرًا صحافيًا بالحديث عن إصابات الفريق: «ستونز غير جاهز للمشاركة، ربما يمكنه اللحاق بالمنتخب، أما دي بروين فهو يتجه للتعافي، أراه يتحسن بشكل يومي ويملك حالة مزاجية جيدة، نأمل أن يعود أسرع مما هو متوقع».

وعن كون استمرار اعتبار آرسنال منافسًا على اللقب: «بكل تأكيد إلى جانب ليفربول بالنظر إلى ما شاهدناه، لكن من الصعب الحديث عن المرشحين بعد 10 مباريات، علينا الانتظار، لكن ستبقى الأندية الكبرى مرشحة». وبالنظر إلى التعامل مع غياب رودري: «سنرى ما سيحدث، بدأنا في التحليل، سنتدرب بعد الظهر وسنحضر غدا، رودري واحد من أفضل 3 لاعبين ارتكاز في العالم، لكنه غير متواجد حاليًا، سبق وأن تأقلمنا مع غيابه في السابق وعلينا تكرار نفس الآمر». وأضاف: «روح الفريق والعلاقة بين اللاعبين أهم من أي خطة، فعندما يرتكب لاعب خطأ ما فسيساعده زميله، وعندما نتعرض لغياب مهم مثل رودري، عليك البحث عن الحل وليس البدء في البكاء والشكوى، علينا الوصول لأفضل تشكيل للفوز في لندن». وتطرق إلى مشاركة اللاعبين الشباب مع الفريق: «أنا سعيد من أجل الجميع، نعرف من أين أتينا بعد السفر، وتركيز الفريق حاضر في التدريبات، في المباريات الأخيرة تواجدنا في صدارة الدوري، واتخذنا خطوة كبيرة في التأهل بدوري الأبطال، وهذا هو الأمر الأهم هذا الشهر، سنركز الآن على البريميرليج حتى عودة دوري الأبطال مرة أخرى». وعلق على رأيه بتقنية الفار: «تحدثت عن خطأها قبل مباراة لايبزيج، الإنسان يرتكب الخطأ وعلى الفار تقليل أخطاء الإنسان، نأمل أن تتوقف الأخطاء عند هذا الحد وتتحسن الأمور، البريميرليج والمسؤولون عن الفار سيحاولون تطويرها». وتطرق إلى الفارق بين مباراة آرسنال واللقاءات السابقة: «هي مباريات مختلفة، البريميرليج مسابقة صعبة وكذلك الحال أمام لايبزيج، بالنسبة لمباراة وولفرهامبتون السابقة فهي مختلفة، دافعوا من الدقيقة الأولى، وخصصوا لاعب الارتكاز لماتيو (كوفاسيتش)، لا أعتقد أن ذلك سيتكرر مع آرسنال، علينا التأقلم، نعرف بعضنا بعضًا جيدًا». وعن القدرة التهديفية للسيتي: «أعتقد أنه منذ وصولنا ونحن نسجل الكثير من الأهداف، نملك تلك القدرة بأساليب مختلفة». أما عن أهداف الفريق: «أريد الوصول إلى شهر فبراير وأنا متأهل للأدوار التالية في دوري الأبطال وأنافس على البريميرليج».
جوارديولا يعرقل خطة ريال مدريد قرر بيب جوارديولا، الرهان بقوة على إحدى الصفقات المستهدفة من ريال مدريد، خلال الصيف المقبل. ووفقًا لشبكة «ديفنسا سنترال»، فقد دخل المان سيتي بطلب من مدربه جوارديولا، في سباق التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونخ، في صيف 2024. ويرتبط ألفونسو ديفيز، البالغ من العمر 22 عامًا، بعقد مع بايرن ميونخ حتى 30 يونيو 2025. ويُعد ألفونسو ديفيز من الأهداف الكبرى لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، في الصيف المقبل، لكن مانشستر سيتى يمثل الآن عقبة كبرى أمام حسم هذه الصفقة. وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن جوارديولا متحفز للتنافس مع الميرنجي على صفقة ديفيز، لأنه نادم على خسارة جود بيلينجهام، الذي فضل الانتقال إلى ريال مدريد في صيف 2023. وأوضحت «ريال مدريد يعرض على ألفونسو ديفيز، راتبًا سنويًا يبلغ 8 ملايين يورو، بينما يقدم المان سيتي أجرًا يتراوح من 14 إلى 15 مليون يورو».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد

اكدت تقارير صحفية اسبانية ان نجم وسط منتخب فرنسا ادريان رابيوقام بالتواصل مع ادارة نادي ريال مدريد الاسباني من خلال وكلائه لبحث مدى امكانية انضمامه لصفوف الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

إقرأ أيضًا..

يورو 2024.. تشكيل منتخب فرنسا الرسمي ضد البرتغال

ويعد ادريان رابيو احد اهم لاعبي منتخب فرنسا في وسط الملعب وهو لاعب حر في التوقيت الحالي بعد انتهاء علاقته بنادي يوفنتوس الايطالي بانتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي .

وقالت صحيفة الماركا الاسبانية ان ادريان رابيو الذي يتمنى الانضمام الى نجوم منتخب فرنسا الموجودين في ريال مدريد مثل كيليان مبابي و ادواردو كافينجا و تشاوميني و ادوارد ميندي تواصل من خلال وكلائه مع نادي ريال مدريد ليكون البديل المتاح للالماني توني كروس الذي انتهت مسيرته الكروية بأعلان اعتزاله عقب نهاية يورو 2024 .

واضافت الماركا : رد المسئولين عن ريال مدريد كان انهم ليسوا في سرعة لتحديد بديل توني كروس وربما يأجلون الامر الى الموسم المقبل لان كل تركيزهم في الفترة الحالية على انهاء صفقة المدافع ليني يورو مدافع نادي ليل الفرنسي و ايضا لاعب بايرن ميونخ ومنتخب كندا الفونسو ديفيز .

وقالت الماركا ان ادريان رابيو كان قد ارتبط اسمه قبل وقت قصير بالانتقال الى برشلونة لكن يبدو ان الاعب يفضل الانتقال الى الغريم ريال مدريد لكن يبدو ان انتقاله الى ريال مدريد لن يكون واقعا في الفترة القادمة . 

مقالات مشابهة

  • مشجعات يمنيات يثرن الجدل في تدشين رابطة مشجعي نادي ريال مدريد في العاصمة صنعاء
  • الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا
  • “خدمة” من بايرن ميونخ لريال مدريد
  • إعلان ضد التحرش في بيرو يثير غضب ريال مدريد.. فيديو
  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد