أعلن نادي البديع اعفاء المدرب الوطني صديق زويد من مهامه كمدرب للفريق الكروي الأول بعد 3 جولات فقط من بداية دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، ليكون زويد أول ضحية في مسلسل التغيير هذا الموسم في كرة القدم البحرينية. وقاد زويد البديع في 3 مباريات حصد من خلالها 5 نقاط وضعته بين فرق المقدمة في دوري الدرجة الثانية بعد تعادله في مباراتين مع بوري والاتحاد سلبياً وفوزه على الاتفاق بهدفين لهدف في المباراة الأخيرة.

على صعيد متصل بالبديع، تعاقدت إدارة النادي مع المدرب الشاب صلاح عبدالجليل لقيادة الفريق فيما تبقى من منافسات في الموسم الكروي، إذ سيبدأ عبدالجليل مهامه من تدريب اليوم بعدما وقع على العقد مساء أمس. من جانبه، أبدى المدرب صديق زويد استغرابه من قرار اعفائه والطريقة التي اتخذتها إدارة نادي البديع، مؤكدًا أنه لا يعلم أسباب إقالته وإعفائه لغاية الآن، ومشددًا على احترامه للقرار. وقال زويد إنه عمل بجد وإخلاص طوال الفترة التي تولى خلالها القيادة الفنية منذ منتصف الموسم الماضي، ومؤكدًا أنه راضٍ عن تلك الفترة وصولاً لبداية الموسم الحالي والذي قدم خلالها الفريق مستوى فني جيد بشهادة متابعي دوري الدرجة الثانية، وأضاف زويد: «قدمنا مستوى جيدًا في المباريات الثلاث التي لعبها الفريق ولم نتمكن من تحقيق الفوز في مباراتين لأسباب شاهدها الجميع ومتعلقة بعدم استغلال الفرص». وطالب زويد إدارة نادي البديع بتوضيح أسباب إعفائه والخطوات التي قامت بها قبل القرار في ظل تسريبات بمفاوضات عديدة مع مدربين آخرين في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن البديع ما زال من المرشحين وبقوة للمنافسة على بطاقتي الصعود في ظل ما قدمه من مستويات فنية أشاد بها الجميع.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يقارن بين ما قدمته ثورة ٢٦ سبتمبر لقطاعات الصحية وماذا صنع الحوثيون بها

قال وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح " إن ثورة الـ ٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢ الخالدة، وضعت حداً فاصلاً بين عصر المرض والفقر والجهل الذي عاشته اليمن في عهد نظام الإمامة، وعهد ما بعد الثورة قيام النظام الجمهوري".

وأضاف الوزير بحيبح في حديث مناسبة العيد الوطني الـ ٦٢ لثورة الـ٢٦ من سبتمبر " أنه عقب ثورة سبتمبر شهدت البلاد تحسناً في كل المؤشرات الصحية، من خلال التوسع في المستشفيات والمرافق الصحية، ومراكز الرعاية الصحية، وبرامج التحصين والتغذية، وانتشار التعليم والمعرفة وكليات الطب والمعاهد الصحية في كل ربوع اليمن، ولكن للاسف الحوثيون يعيدون اليمن للوراء في كلّ المؤشرات الصحية".

وأكد أهمية وعظمة ثورة ٢٦ سبتمبر في تغيير مجرى تاريخ الإنسان اليمني، كونها أتاحت فرصة المساواة بالعيش لكل فئات وشرائح المجتمع اليمني في ربوع الوطن بدون أي تمييز سُلالي أو مناطقي أو جهوي، وكذا أتاحت للشخصيات ذات الكفاءة من كافة فئات الشعب فرصة تقلد مناصب عليا بالدولة، كما عززت مستوى الوعي الوطني ودور الحركات الوطنية. 

ونوه الدكتور بحيبح، بجهود وأدوار المناضلين والثوار في حركة النضال الوطني سواء ضد الأئمة في شمال اليمن، أو الاستعمار البريطاني في جنوب اليمن، كون النضال الوطني كان بمثابة كتلة وطنية معززة بالتنسيق والتآزر والتكامل بين الثوار في شطري الوطن آنذاك .. مشيداً بأدوار الشخصيات الاجتماعية والوطنية التي كانت الكتلة الصلبة للصمود أمام المد الحوثي، والتي التف حولها الشعب اليمني لمواجهة المشروع السلالي العنصري الحوثي.

مقالات مشابهة

  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • المنشاوي يعلن عن خريطة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها جامعة أسيوط
  • محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت
  • مدرب الخلود: فوز الهلال أمر طبيعي فهم يملكون مدرب “وحش”
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • محرز يتعرض للخسارة الثانية هذا الموسم في السعودية
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زويد
  • وزير الصحة يقارن بين ما قدمته ثورة ٢٦ سبتمبر لقطاعات الصحية وماذا صنع الحوثيون بها