كسب الرباع غور الميدالية الذهبية في منافسات رفع الأثقال لوزن فوق 109 كجم وتحطيم رقمين قياسيين في تاريخ دورات الألعاب الآسيوية، ليهدي مملكة البحرين الميدالية الذهبية الـ12 التاريخية، والتي اختتمت بها البحرين مشاركتها في آسياد هانغتشو، ولتكتب رياضة رفع الأثقال تاريخاً جديداً بالحصول على أول ميدالية ذهبية في تاريخ البحرين بالألعاب الآسيوية في هذه الرياضة، وتؤكد التطور الكبير الذي تعيشه الرياضة في المملكة في مختلف الألعاب.

ونجح الرباع غور في إهداء البحرين الميدالية الذهبية بعد أن تمكن من تحطيم الرقن الآسيوية في منافسات الخطف بوزن 212 كجم، وتحطيم الرقم القياسي في المجموع العام بوزن 457 كجم، متمكناً من الوصول إلى الوزن 245 كجم في منافسات النتر، ومتقدماً على صاحب المركز الثاني والميدالية الفضية الرباع الإيراني علي دافودي الذي جاءت أرقامه في منافسات الخطف والنتر والمجموع العام (192 – 234 – 426) كجم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا فی منافسات

إقرأ أيضاً:

كوريا الشمالية تختبر صاروخا بالستيا ضخما بوزن 4.5 طن

أعلنت كوريا الشمالية اليوم نجاحها في اختبار صاروخ باليستي تكتيكي جديد قادر على حمل رأس حربي نووي ضخم يبلغ وزنه 4.5 طن، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة «رويترز».

صاروخ نووي 

وأوضحت كوريا الشمالية أن اختبار الصاروخ الباليستي التكتيكي الجديد، المعروف بـ«هواسونجفو- 11 دا-4.5»، تم برأس حربي ثقيل محاكاة للتحقق من ثباته ودقته، مما يزيد من تهديدات أمن المنطقة.

وأبقت بيونج يانج على تفاصيل رأسها الحربي خلال اختبار الصاروخ الجديد، دون الكشف عن طبيعة الرأس الحربي المحاكي. 

رأس حربي كبير

وحددت كوريا الشمالية موعدًا لإجراء اختبار آخر لتحديد قوة الانفجار المرتقب للرأس الحربي الكبير، سيتم إطلاقه في يوليو وفقًا لوكالة الأنباء المركزية الكورية.

وأبلغت كوريا الجنوبية، أمس الاثنين، عن إطلاق صاروخين باليستيين من قبل كوريا الشمالية، وأكدت أن الصاروخ الثاني فشل على الأرجح بعد وقت قصير من إطلاقه، وانفجر أثناء تحليقه فوق اليابسة، ولم تذكر الوكالة الكورية الصاروخ الثاني.

مقالات مشابهة

  • شعبة صناعة الذهب تطالب بفتح مجال لـ تصنيع الذهب في مصر
  • «صناعة الذهب»: التغيرات الوزارية تؤكد اعتزام الحكومة تطوير القطاع الصناعي
  • رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • بطل من قنا: حصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه ومشوار يتعثر لعدم وجود راعي رسمي
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح أول مطعم آسيوي مخصص بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • كوريا الشمالية تختبر صاروخا بالستيا ضخما بوزن 4.5 طن