كتب- محمد صلاح:

عقدت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء ندوة تثقيفية توعوية عن انتصارات اكتوبر.

افتتحت الندوة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وكلمه للدكتور أمجد الوكيل رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية لتوليد الكهربا ء رحب فيها باللواء أح/ فؤاد يوسف أحمد فيود – مستشار إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، وفضيلة الدكتور/ أحمد كريمة – أستاذ متفرغ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر الشريف.

وأوضح الوكيل أنه في احتفالنا باليوبيل الذهبى لإنتصارات اكتوبر والعبور نحو المستقبل قمنا بتركيب مصيدة قلب المفاعل أول معدة نووية طويلة الأجل بنجاح معلنين أن العبور ما زال مستمرا.

كما أكد أن هذه الانتصارات العظيمة تعكس قوة وإرادة شعبنا الذي أثبت للعالم بأسره قدرته على تحقيق المستحيل وتحقيق النصر في وجه أعدائه. إنها تذكرنا بأهمية العزيمة والتصميم والتفاني في سبيل تحقيق أهدافنا وتحقيق تطلعاتنا.

واختتم دكتور أمجد الوكيل كلمته بدعوة الجميع إلى تجديد العهد بقيمنا ومبادئنا الوطنية والعمل معاً لتعزيز روح الوطنية وتطوير وطننا الحبيب. قائلاً "فلنحتفل بإنتصاراتنا ولنستمر فى تحقيق النجاحات والتقدم".

كما القى فضيلة الأستاذ الدكتورأحمد كريمة محاضرة دينية لرفع الوعى الدينى والتأكيد على سماحة الدين الإسلامى ووسطيته وضرورة التحلى بالفكر الواعى المستنير المبنى على الإنتماء الحقيقى للوطن.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء ندوة تثقيفية انتصارات اكتوبر الأزهر الشريف

إقرأ أيضاً:

اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في السابعة مساء اليوم الأحد، ندوة حول الذكرى الـ ١١ لثورة ٣٠ يونيو، تحت عنوان «٣٠ يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ».

ومن المقرر أن تناقش الندوة، كيف كان اعتصام المثقفين الشرارة الأولى للثورة، وأوضاع حقوق الإنسان وقت حكم الجماعة الإرهابية ونظرة العالم لمصر آنذاك،، وسعي الجماعة الإرهابية لتغيير هوية الوطن، بالإضافة إلى دور الإعلام في مواجهة الإخوان، وكيف حاولت الجماعة استقطاب عدد من الإعلاميين بعد ثورة 25 يناير، وكذلك كيفية مواجهة إعلام الجماعة المحرض على الدولة ومؤسساتها، كما تناقش الندوة محاولات الجماعة لاختراق المجال الحقوقي.

وتتطرق المناقشات إلى دور المرأة في ٣٠ يونيو ووجودها في صدارة الصفوف، ودور جبهة الإنقاذ في دعم الثورة، ومواجهة محاولات استقطاب الشباب، كما تناقش تمكين الشباب في العمل السياسي وفي دولاب الدولة وكيف تغيرت النظرة إلي الشباب، وذلك بعد ١١ عامًا على الثورة.

يدير الحوار خلال الندوة النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيها كلا من: النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، د. أحمد مجاهد، رئيس هيئة قصور الثقافة الأسبق، المحامية والإعلامية أميرة بهي الدين، د. محمد الباز، رئيس مجلس الإدارة والتحرير لجريدة الدستور، النائبة أميرة العادلي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
 

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • في ذكرى وفاة محمد الموجي... تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو سيتغيب عن احتفالات السفارة الأمريكية بيوم الاستقلال
  • "الرقابة والنووية والإشعاعية" تطلق العدد الخامس من مجلتها التوعوية "تمكين المرأة"
  • ندوة عن «إدارة الوقت» للموظفات بحي ثان الزقازيق
  • الرقابة النووية تطلق العدد الخامس من مجلتها التوعوية تحت عنوان "تمكين المرأة"
  • وزارة العمل: اليوم إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • اليوم.. إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا