قصفت طائرات الاحتلال مسجدين في شمال وجنوب قطاع ⁧‫غزة‬⁩.

????
طائرات الاحتلال تقصف مسجدين شمال وجنوب #قطاع_غزة
في الصورة مسجد الحبيب محمد في خان يونس#طوفان_الأقصى #อิสราเอล #فلسطين pic.twitter.com/qhlufJYpY3 — محمد عامر الشهري (@M_A_Alshehri9) October 7, 2023

وفي ذات السياق، قصفت زوارق حربية إسرائيلية أهدافا على شاطئ مدينة غزة.



كما ذكرت وكالة رويترز، أن طائرات الاحتلال قصفت منزل رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار في خان يونس جنوبي القطاع، دون أنباء عن وقوع إصابات.

من جهة اخرى أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم عن ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين نتيجة العدوان على غزة إلى 232 شهيدا فيما أصيب 1697 آخرين.

وقال المتحدث باسم السلطات الصحية أشرف القدرة في تصريح صحفي إن غارات الاحتلال على غزة أسفرت عن استشهاد 232 فلسطينيا من بينهم ثلاثة شهداء من الطواقم الطبية فيما أصيب 1697 اخرين بجروح مختلفة.

يأتي ذلك في وقت واصلت فيه قوات الاحتلال عدوانها على القطاع بقصف عدة منازل ومساكن للفلسطينيين إلى جانب استهداف مواقع مختلفة أدى إلى تدميرها.

قي المقابل، تواصل كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس قصف الأراضي المحتلة برشقات صواريخ وصل إلى "تل أبيب" وضواحيها وأوقعت إصابات وخلفت دمارا كبيرا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال الاحتلال مساجد قصف غزة طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال: ‏المقاومة تقصف غلاف غزة بـ 20 صاروخًا

سرايا - قالت إذاعة جيش الاحتلال ، بان ‏المقاومة الفلسطينية قصفت "غلاف غزة" بـ 20 صاروخًا، صباح اليوم الاثنين

وفي التطورات الأخيرة نفذ الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين والليلة الماضية قصفا مكثفا على مناطق عدة في قطاع غزة، في حين تواصل المقاومة الفلسطينية لليوم الخامس حرب استنزاف ضد قواته المتوغلة في حي الشجاعية بمدينة غزة.

وعلى مدى ساعات نفذ جيش الاحتلال قصفا مدفعيا وغارات جوية على أحياء في مدينة غزة، بينها حي الشجاعية ومخيما البريج والنصيرات وسط القطاع، كما شمل القصف مدينة رفح جنوبا.

ويأتي القصف الليلي بعد ساعات من غارات على مناطق متفرقة في القطاع أسفرت عن استشهاد أكثر من 20 فلسطينيا وإصابة عشرات آخرين.


مقالات مشابهة

  • الطائرات الحربية الإسرائيلية تقصف مبنى عسكريا لحزب الله
  • مقتل ضابطين وإصابة 10 آخرين في حدث أمني بنتساريم وسط القطاع
  • مصرع شابين وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم دراجتين في الأقصر
  • 23 شهيدا ومقتل جندي إسرائيلي ومعارك الشجاعية تتواصل
  • حزب الله يقصف أهدافا للاحتلال.. وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان
  • سرايا القدس تقصف مستوطنات بغلاف غزة
  • طائرات حربية إسرائيلية تشن غارات جوية على مدينة غزة
  • أوكرانيا تقصف بريانسك بالمسيرات وروسيا تسيطر على مناطق بدونيتسك
  • الاحتلال: ‏المقاومة تقصف غلاف غزة بـ 20 صاروخًا
  • إعلام فلسطيني: طائرات الاحتلال تشن غارة على مدينة غزة شمال القطاع