حرص المطرب راغب علامة على أن يوجه التحية للشعب الفلسطيني عقب الأحداث الدائرة حاليًا والحرب القائمة بين فلسطين وإسرائيل، وكتب على حسابه الرسمي بموقع تويتر، "ألف تحية لأبطال فلسطين الصامدة.. فلسطين تبقى لشعبها المظلوم والبطل.. لا للاحتلال والظلم". 

تعرض راغب علامة للهجوم

تصدر اسم راغب علامة التريند أكثر من مرة في الآونة الأخيرة بسبب تصرفاته المثيرة للجدل كما تعرض للهجوم الكبير من خلال خاصية "التعليقات"، وبدأت القصة عند ظهوره مع السفير العراقي وزوجته حيث إنه نشر عدة صورة من الزيارة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وعلق قائلًا: " ‏شكرًا من القلب لسعادة السفير العراقي في الأردن السيد

حيدر منصور العذاري، وزوجته السيّدة ميسم الربيعي، على هذه الإستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والإستقبال الطيّب، أسعدني جدًا لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح".

ولكن سرعان ما تحول الأمر إلى هجوم شديد على راغب علامة وإلى زوجة السفير العراقي بسبب قربها من "علامة" في الصور دون وضع مسافة فاصلة بينهم بالإضافة إلى نظراتها الودية له

مما جعل غضب الرواد يثير بشكل كبير ويعلقون على هذا الأمر بتعليقات ساخرة مثل" هي دي زوجة راغب علامة ولا أيه" و"أزاي السفير يسمح لها تقف جمبه كده"  وانتشر الأمر وتضخمت الأزمة حتى أن وزارة الخارجية استدعت السفير بعد هذة الواقعة.

يذكر أن راغب علامة لم يتجاهل هذة الواقعة بل كان رده على هذة الشائعات والسخرية من خلال برنامج تفاعلكم فقال: "تربطني علاقة صداقة بالسفير وعائلته.. اتقوا الله".

ولم يفت أسبوع على الواقعة، وتصدر اسم راغب علامة التريند مرة آخرى بعد ظهوره مع راقصات بشكل غير لائق من حفله الأخير في الساحل الشمالي، إذ هو نفس السبب

الذب ورطه من قبل وهو "الظهور مع النساء بشكل مثير للجدل"، وبعد تكرار هذا الأمر شن الجمهور عليه هجوم شديد وأنهالت تعليقات السخرية مثل "الله يكون في عون مراته" و"هي مراته فين من كل ده مره مرات السفير ومرة الراقصة" وقالت آخرى "كبر ومش بيحترم سنه" وقال آخر: "كان مريض وكان طالب يدعولة بالشفاء وحصل ربنا نجاة من المرض ليستمر ف العوج ربنا يهدي"

وعلق أحد الرواد وقال: "لمًا بيخف نجم اي فنان بيستعين بجيل الشباب  يشيلوا الحفله معه ويعملولها قيمه لإنه لحاله ما عادوا يركضوا عليه متل اول طيب خلص صار عندك ثروه اعتزل واعطي مجال لغيرك".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: راغب علامة راغب علامة

إقرأ أيضاً:

فيسبوك تختبر علامة تبويب Explore

أعلنت شركة Meta للتو عن العديد من التحديثات القادمة إلى Facebook خلال حدث الشركة في الحياة الواقعية في أوستن. إنها تختبر علامة تبويب Explore وتضيف علامة تبويب فيديو جديدة.

لنبدأ بعلامة التبويب Explore. إذا كنت قد تصفحت Instagram من قبل، فمن المحتمل أنك تعرف بالضبط كيف ستعمل هذه العلامة التبويب. ستضم علامة التبويب هذه "مجموعة متنوعة من المحتوى المخصص لاهتماماتك".

تقول Meta أن الخوارزمية صُممت لتقديم "محتوى لا يسلي فحسب، بل يساعدك أيضًا على التعمق في اهتماماتك". آمل ألا أحصل إلا على محتوى حول استراتيجيات التنقل البرية في The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom. على أي حال، لا تزال علامة التبويب Explore الجديدة في مرحلة الاختبار، لذا فقد يكون ذلك قبل طرحها على نطاق واسع.

 

ستحصل علامة التبويب Video أيضًا على تحديث رئيسي لاستيعاب Reels. سيتم الآن وضع كل محتوى الفيديو على Facebook خلف علامة التبويب هذه. سيتم بث المحتوى على مشغل فيديو كامل الشاشة يتيح للمستخدمين "مشاهدة أفضل مقاطع الفيديو القصيرة والطويلة والمباشرة بسلاسة في تجربة واحدة".

تبدأ علامة التبويب المحدثة للفيديو في طرحها للمستخدمين في "الأسابيع المقبلة". هذه بالتأكيد محاولة من Meta لجذب بعض هؤلاء الشباب، حيث كان الإعلان مصحوبًا بإحصائيات تشير إلى أن الشباب على Facebook يقضون حوالي 60 بالمائة من وقتهم في مشاهدة مقاطع الفيديو وReels.

لدي أخبار لك، Meta. والدي، الذي ليس شابًا، يقضي أيضًا كل وقته على Facebook في مشاهدة مقاطع الفيديو وReels. لذلك سنستفيد جميعًا من علامة التبويب الموسعة للفيديو هذه.

مقالات مشابهة

  • استقرار سعر الدولار: علامة على متانة الاقتصاد المصري في أكتوبر 2024
  • رئيس الحرية المصري: انتصارات أكتوبر ستظل علامة بارزة في تاريخ العسكرية المصرية
  • فيسبوك تختبر علامة تبويب Explore
  • رشا راغب: غير المصريين أيضًا استفادوا من خدمات الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب ليست بابا للتوظيف ولكنها قلعة تأهيل
  • رشا راغب: "الوطنية للتدريب" نجحت في بناء جسر ثقة بين الدولة ومتلقي الخدمة
  • رشا راغب: ملف المرأة من أهم أهداف الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • رشا راغب: أكاديمية التدريب حرصت على تأهيل نساء مصر للقيادة
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت