أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، أن وبسبب خطئ تقني، تم تحديد خاطئ من قبل قوة خاصة إسرائيلية أدى إلى وقوع اشتباكات بين قوتين إسرائيليتين في عسقلان، وذلك حسبما أفادت “سكاي نيوز عربية”.

الاحتلال الإسرائيلي تحت القصف الجيش الإسرائيلي يهدد أي جهة ستهاجمه بأنها ستدفع ثمنا باهظا الجيش الإسرائيلي يعلن بدء هجوم جوي على غزة

وفي وقت سابق، قصفت المقاومة الفلسطينية، صباح اليوم السبت، بلدات إسرائيلية، ودوت صافرات الإنذار في جنوب تل أبيب وإسدود ووقع انفجار في القدس وعسقلان، مما تسبب في هروب الإسرائيليين من المستوطنات.

 

ووثق مقطع فيديو  تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظة هروب جماعي للمستوطنين في المطارات داخل فلسطين المحتلة.

 

ويظهر الفيديو قيام الاسرائيليين بالجري إلى المطار خوفا من تصاعد الأمر بين إسرائيل وفلسطين.

وفي سياق أخر، أعلنت “سكاي نيوز عربية”، اليوم السبت، اعتداء الشرطة الإسرائيلية وقوات الاحتلال الإسرائيلي بالضرب بطريقة عنصرية ومهينة على طاقم عمل القناة في عسقلان وقامت بتحطيم معداتهم.

اعتداء الشرطة الإسرائيلية على مراسل

وأوضح مراسل سكاي نيوز عربية فراس لطفي من عسقلان، أنه توقف مع المصور في محطة للوقود لشراء الماء، وعندئذ دخل شرطي إسرائيلي وطلب بطاقات الهوية، مشددًا على أنه بعد التأكد من هويته قام بتوجيه الإهانات والشتائم لي وللمصور لأننا عرب.

ونوه بأن الشرطة الإسرائيلية قاموا بتوجيه عدد من الضربات والشتائم والإهانات خلال تواجدي في محطة للوقود، مؤكدًا أن أكثر من 20 جنديا من عناصر الشرطة الإسرائيلية قاموا بإجباره على خلع الواقي وخلع ملابسي، معقبًا: "رموني على الأرض وقاموا بضربي بالأحذية على وجهي".


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلى جيش الإحتلال الإسرائيلي عسقلان المقاومة الفلسطينية القدس الشرطة الاسرائيلية الشرطة الإسرائیلیة

إقرأ أيضاً:

تأجيل حفل مايا دياب بلبنان بسبب الحرب الإسرائيلية

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة مايا دياب تأجيل الحفل المُقرر إقامته الأحد 5 أكتوبر في مدينة جونيه في لبنان بسبب الحرب الإسرائيلية، وسقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين.

تأجيل حفل مايا دياب تضامنا في لبنان تضامنا مع الأحداث

أعلنت الشركة المنظمة عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير«انستجرام»، تأجيل حفل الفنانة مايا دياب قائلة: «نظرا للوضع المؤسف الحالي الذي يمر به لبنان تم تأجيل حدث الجمعية الذي ستحييه النجمة مايا دياب حتى وقت لاحق».

يذكر أن مايا دياب طرحت مؤخرا ثلاث أغنيات جديدة من ألبوم MYMAYAV بعد طول انتظار إذ صدرت الأغنيات الأولى من الألبوم بالأشهر الماضية وهي «طاقة إيجابية» و«تقلان».

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية في بيروت وسقوط عدد من الشهداء والمصابين وسط تلويح من قوات الاحتلال الإسرائيلي بدخول لبنان بريا.

مقالات مشابهة

  • أميركا تدعم العملية البرية الإسرائيلية في لبنان.. هذا ما قالته!
  • انتحار شابة بشنق نفسها داخل منزلها وسط البصرة
  • وزير الخارجية لـ«البوابة نيوز»: التصعيد الإسرائيلى في لبنان انتهاك صارخ لسيادة دولة عربية شقيقة
  • مصادر "سكاي نيوز عربية": عملية برية إسرائيلية وشيكة في لبنان
  • عاجل - "سكاي نيوز": عملية إسرائيلية برية وشيكة في لبنان
  • تأجيل حفل مايا دياب بلبنان بسبب الحرب الإسرائيلية
  • وزير الخارجية السوري: استمرار الاحتلال الإسرائيلي لأراض عربية بما فيها الجولان شاهد على إخفاق الأمم المتحدة
  • رئيس عربية النواب: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة تاريخية للحفاظ على أمن الوطن
  • رئيس عربية النواب: ما يحدث في فلسطين ولبنان يؤكد وحشية الاحتلال الإسرائيلي
  • دول عربية تدين اغتيال نصرالله وتعلن الحداد.. واحتجاجات