لم يستطع فريق إنتر الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين أمام ضيفه بولونيا، ليسقط في فخ التعادل 2-2، السبت ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدّم إنتر بهدفين سجلهما في غضون دقيقتين عبر فرانتشيسكو اسيربي (11) والأرجنتيني لاوتارو مارتينيس (13) الذي عزز صدارته لترتيب الهدافين بـ 10 أهداف، لتهتز شباكه مرتين بهدفي ريكاردو أورسليني (19) والهولندي جوشوا زيركزي (52).



وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات فإن تعادل إنتر في مباراة بالدوري الإيطالي بعد تقدمه بهدفين، لم يحدث منذ 4 سنوات: 24 شباط / فبراير 2019 أمام فيورنتينا (3-3).

⏹️ Finisce in pareggio ✖️
⚫️???? #InterBologna 2⃣-2⃣

Powered by @UPowerStyle#ForzaInter pic.twitter.com/j1DYiOO1KU

— Inter (@Inter) October 7, 2023
وبهذه النتيجة، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 19 نقطة في صدارة الكالتشيو "مؤقتا"، متفوقا بفارق نقطة وحيدة عن ميلان صاحب المركز الثاني. وفي المقابل رفع فريق بولونيا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى نجح يوفنتوس في تقليص الفارق بينه وبين إنتر المتصدر إلى نقطتين بعد فوزه بالديربي أمام جاره وضيفه تورينو 2-0.

وجاء فوز يوفنتوس الذي تقدم للمركز الثالث مؤقتا بانتظار مواجهة نابولي حامل اللقب مع ضيفه فيورنتينا الأحد، على الرغم من غياب مهاجميه فيديريكو كييزا والصربي دوشان فلاهوفيتش بداعي الاصابة.

وسجّل هدفي "السيدة العجوز" فيديريكو غاتي (47) والبديل والبولندي أركاديوش ميليك (62).

FT | Torino è bianconera! ???????? pic.twitter.com/hfT0xv03ZE

— JuventusFC (@juventusfc) October 7, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة يوفنتوس يوفنتوس الدوري الايطالي كرة القدم انتر رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف

المناطق_متابعات

سقط متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم برشلونة أمام مضيفه أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف أمس السبت في إطار الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.

وتقدم أوساسونا بهدف سجله المهاجم الكرواتي أنتي بوديمير في الدقيقة 18 ، قبل أن يضيف زميله برايان ثاراغوثا الهدف الثاني في الدقيقة 28 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب (إل سادار) لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

أخبار قد تهمك خافيير تيباس: قضية نيغريرا فساد رياضي وبرشلونة سيُعاقب 20 سبتمبر 2024 - 9:35 صباحًا الدوري الإسباني.. برشلونة يصعد للصدارة بعد انتصاره على رايو فايكانو 28 أغسطس 2024 - 6:54 صباحًا

وفي الشوط الثاني سجل فيكتور باو هدف تقليص الفارق لبرشلونة في الدقيقة 53 ، لكن بوديمير سجل الهدف الثاني له والثالث ل(أوساسونا) من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة 72 ، ثم أضاف زميله آبيل بريتونيس الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 85 ،غير أن البرشلوني لامين يامال نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام الوصيف ريال مدريد، فيما رفع أوساسونا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس بالترتيب.

مقالات مشابهة

  • مدرب لايبزج متفائل بقدرة فريقه على الفوز أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا
  • نابولي يتصدر بفارق نقطة عن يوفنتوس.. ترتيب الدوري الإيطالي
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره الريال مدريد
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني
  • ديربي مدريد.. تشكيل هجومي للريال أمام أتلتيكو
  • لاتسيو يحقق فوزًا دراميًا أمام تورينو في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • أجواء الإثارة تتجدد .. ديربي مدريد ينطلق اليوم
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف