نقلت زوجة شاعر غنائي شهير إلى المستشفى، بعد أن اكتشفت خيانته مع فتاة من خارج الوسط الفني بعد زواج دام لفترة طويلة.

واعتادت زوجة الشاعر الغنائي على الظهور معه في العديد من المناسبات والمهرجانات، لكنها تعيش حاليا في صدمة من الذي حدث.

 

موعد حفل زفاف تامر عاشور على مذيعة CBC صدمة في الوسط الفني .. سبب وفاة نجم مسرح مصر الشاب

ويعد الشاعر الغنائي واحدا من المشاهير في مجاله حيث عمل مع العديد من النجوم منهم عمرو دياب، ، نانسي عجرم، تامر حسني، أنغام، فضل شاكر، محمد منير ، شيرين، محمد حماقي، اليسا، محمد فؤاد وغيرهم .

الغناء بالفصحى


على جانب آخر قامت هيئة الموسيقى بالمملكة العربية السعودية، بالإعلان عن حفل أو مهرجان للموسيقى والغناء باللغة العربية الفصحى، وهذا ينمي من روح الانتماء والاعتزاز بالحضارة واللغة العربية الفصحى أو كما تسمى لغة الضاد، لذلك سيكون هذا المهرجان مهم للغاية لكافة المواطنين السعوديين والعرب، وكل من ينطق باللغة العربية، لأن هذا إحياء للغة الضاد بعد أن أصبح اللغة العامية لكل دولة عربية تسود وتنتشر وننسى اللغة العربية الفصحى.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بعد توقفه بسبب الحرب على غزة.. استئناف مهرجان الموسيقى العربية في مصر

أعلنت وزارة الثقافة المصرية إقامة الدورة الـ32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، من 11 إلى 24 أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، بمسارح دار الأوبرا المصرية في القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور.

وأهدى القائمون على المهرجان هذه الدورة للراحل سيد درويش، المعروف بلقب فنان الشعب، ويعود  المهرجان بعد توقف دام عاماً نتيجة الأحداث في غزة.

ومن المقرر أن يتضمن المهرجان 48 حفلاً غنائياً، ويحييه 78 مشاركاً، بينهم محمد حسن، ولينا شاماميان، ولطفي بوشناق، ومدحت صالح، ووائل جسار، وعاصي الحلاني، وتامر عاشور، وهاني شاكر، وعلي الحجار وغيرهم.

وستشهد الدورة تكريم 19 شخصية ساهمت في إثراء المشهد الفني في مصر والعالم العربي، منهم الشاعر حسين السيد، والشاعر مأمون الشناوي، و والموسيقار صلاح الشرنوبي، والمغني فؤاد زبادي، وغيرهم الكثير. 

وفي سياق متصل، كشف الدكتور خالد داغر مدير المهرجان سبب غياب شيرين وآمال ماهر عن المهرجان في المؤتمر الصحافي يوم الخميس، في دار الأوبرا المصرية فقال: "إدارة المهرجان كل سنة تسعى للتواصل مع كل النجوم. ومن يتوافق ميعاد المهرجان معهم نكون سعداء بمشاركتهم، وعندما يكون مشغولاً نقدِّر وقته".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • تامر عبدالمنعم بعد رئاسة الفنون الشعبية: لدي مشكلة نفسية بسبب سيرك مايو!!
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • زوجة محمد الريفي تفجر مفاجأة من داخل قاعة المحكمة
  • فرقة الطنبورة تحيي حفلًا غنائيًا في الساقية
  • مصرع شاب على يد اخر بسبب خلافات الجيرة فى الغربية
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. أبرزها تامر عاشور
  • بعد توقفه بسبب الحرب على غزة.. استئناف مهرجان الموسيقى العربية في مصر
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير