واصل أبناء محافظة المنوفية، التوافد على مكاتب الشهر العقاري في محافظة المنوفية لتحرير توكيلات دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، حيث جرى رصد إقبال كبير في جميع في جميع مراكز المحافظة.

إقبال على تحرير توكيلات دعم المرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي

وقال محمود أمين، أحد أبناء محافظة المنوفية، إن الإقبال على مكاتب الشهر العقاري مستمر لتحرير توكيلات دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بالرغم من تقديمه أوراق ترشحه وهو ما يدل على حب المواطنين له وتقديرهم الكبير لتنفيذ للتنمية الشاملة في مصر بهدف تطوير وبناء الدولة المصرية.

وأوضحت شيماء السيد، أنها ذهبت لتحرير توكيل دعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بعد تنفيذه مشروعات حياة كريمة التي غيرت شكل القري في المنوفية، فالقري الآن أصبحت تضم مجمعات خدمية وتنموية وزراعية، ومدارس ووحدات صحية، وإنشاء الطريق، وتوصيل الصرف الصحي والغفو الطبيعي للمواطنين.

وأشار، محمود عبدالغفار، إلى أن الإقبال على مكاتب الشهر العقاري لتحرير التوكيلات دليل على وعي المصريين ورغبة من الجميع في بناء مصر الحديثة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية تأييدات عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، :"أتوجه بالحديث إلى كل المصريين، إلى كل رجل مصرى وسيدة مصرية، يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار، خلال الفترة الأخيرة، مـــن أجــــل توفيـــر الحيـــاة الطيبـــة لأبنائهـــم، أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء، من أبناء شعب مصر العظيم على اتساع الوطن".

 

وتابع “الرئيس السيسي”، خلال كلمته بذكرى ثورة 30 يونيو، المُذاع عبر شاشة “إكسترا نيوز”، :"إننى أعلم بشكل كامل حجم المعاناة.. وأؤكد لكم.. أن شغلى الشاغل.. والأولوية القصوى للحكومة الجديدة.. هو تخفيف تلك المعاناة.. وإيجاد مزيد من فرص العمل.. وبناء مستقبل أفضل.. لجميع أبناء مصر الكرام".

 

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، :"أتقدم بتحية إجلال واحترام، لجميع شهداء الوطن، أبناؤنا الذين قدموا حياتهم، ثمنا لبقاء الوطن وحمايته، نشد على أيادى أسرهم، ونقول لهم إن شعب مصر أصيل، لا ينسى من ضحوا لأجله، وسنعمل جميعا، على بناء وطن قوى كريم، يليق بحجم التضحية، التى ستظل تاجا فوق رؤوسنا، ينير لنا الطريق، نحو المستقبل الذى نتطلع إليه".
 

مقالات مشابهة

  • بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية بالمنوفية
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"
  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • العمل: تفعيل التعاون مع عدة جهات لتدريب الشباب مهنيا بالمنوفية
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • وزارة العمل تنظم تدريبات مجانية لشباب المنوفية
  • تحرير 5 محاضر لمخابز مخالفة بقرى وحدة زاوية البقلى بالمنوفية
  • موريتانيا: فتح مكاتب الاقتراع في الانتخابات الرئاسية