أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى المؤتمر الصحفي عقب الفوز على البنك الأهلي بهدفين لهدف أنه لن يقوم بتثبيت التشكيل أبدا، وكل مباراة ندرسها بشكل جيد من أجل وضع الطريقة والخطة والتشكيل الأمثل، وتدربنا لمدة ثلاثة أيام قبل اللقاء ووضعنا التشكيل الأنسب ولعبنا على المساحات الموجودة في خط دفاع البنك الأهلي".


وأضاف:" كنا نمتلك 6 فرص محققة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني الأمور انتهت كما كنا نريد، كما أن محمود علاء وحسام عبد المجيد يحتاجان للعب مباريات أكثر خلال الفترة المقبلة".

وتابع :" كان عددنا أقل من المنافس بلاعب وسجلنا هدف التعادل، وعندما تساوى العدد سجلنا الهدف الثاني، وأنا أفضل اللعب بمهاجم وهمي أكثر من اللعب بمهاجم صريح ، و عندما لعبنا بنقص عددي فضلنا ترك الكرة للمنافس واللعب على المرمى للتسجيل". 

وفيما يخص مصطفى شلبي قال انه يلعب بشكل جيد ويستحق التواجد في المنتخب الوطني ،  
وأوضح المدير الفني أن محمود علاء خرج بين الشوطين بسبب  حصوله على بطاقة صفراء، وفضلنا عدم المجازفة به حتى لا يتعرض للطرد، ومع نزول المثلوثي كان أكثر من رائع ولم يقم البنك بشن أي هجمة".

وقال أوسوريو: "الزمالك لعب بشكل أفضل من فريق البنك الأهلي وفي النهاية فزنا بالمباراة وحققنا الهدف المطوب،و لعبت اليوم بالفريق الأساسي من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط وخلال فترة التوقف الدولي سيكون هناك فرصة لجميع اللاعبين الشباب".

وأوضح المدير الفني للزمالك أنه يمتلك عرضا من البرازيل ولكنه مستمر مع الفريق بصورة طبيعية حتى نهاية عقده.

وقال أوسوريو:" عبد الله طارق مترجم الفريق شخص جيد، ويتحدث 4 لغات وعمله ترجمه ما أقوله، ولا يجب أن يهاجمه أي شخص لأنه يؤدي دوره على أكمل وجه".

وحقق  فريق الزمالك فوزا غاليا على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز،  ليرفع الأبيض رصيده إلى 5 نقاط يحتل بهم المركز الخامس، في حين يظل البنك الأهلي في المركز الأخير بلارصيد من النقاط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خوان كارلوس أوسوريو الزمالك البنك الأهلي البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي

تتجه الأنظار اليوم نحو القمة النسائية المرتقبة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري للسيدات، حيث يستعد الفريقان لخوض مباراة مثيرة تمثل لحظة تاريخية في مسيرة كرة القدم النسائية المصرية. يسعى كل فريق لإثبات جدارته وتقديم أداء قوي يعكس التطور المستمر لهذه الرياضة في مصر.

البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري للسيدات

من المقرر أن تقام المباراة على ملعب نادي الزمالك (ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة)، وسط توقعات بأجواء مليئة بالحماس وحضور جماهيري مميز من أنصار الفريقين. المباراة ستذاع مباشرة عبر قناة "أون تايم سبورتس"، مما يوفر الفرصة للجماهير لمتابعة هذه المواجهة التاريخية لحظة بلحظة.

متابعة المباراة عبر منصات التواصل الاجتماعي

إلى جانب البث التلفزيوني، يمكن متابعة اللقاء عبر الحسابات الرسمية للناديين على منصات التواصل الاجتماعي، حيث سيتم نشر تحديثات حية ولقطات من المباراة لضمان عدم تفويت أي لحظة مهمة.

أهمية المباراة وتطور كرة القدم النسائية

تمثل هذه المباراة أهمية خاصة، ليس فقط لأنها أول ديربي بين الفريقين في كرة القدم النسائية المصرية، ولكن لأنها تسلط الضوء على تقدم هذه الرياضة في البلاد. يسعى الأهلي والزمالك إلى تحقيق الفوز لتعزيز موقعهما في البطولة، في ظل التنافس الشديد المتوقع بينهما.

مشاركة الأندية في الدوري المصري للسيدات

يشارك هذا الموسم في الدوري المصري للسيدات عدد من الأندية الكبرى، منها الأهلي والزمالك، وذلك في إطار قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإلزام الأندية بإنشاء فرق نسائية للحصول على رخصة الأندية المحترفة، مما يمكّنها من المشاركة في البطولات الإفريقية.

يُقام الدوري في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، تتأهل منه الفرق العشرة الأولى للمرحلة النهائية التي تُلعب أيضًا بنظام دوري من دور واحد، حيث تتنافس الفرق المتأهلة على لقب البطولة، بينما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة لتحديد المراكز المتبقية والفرق الهابطة للدرجة الثانية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يواجه فريق الكرة النسائية بالنادي الأهلي نظيره الزمالك اليوم الجمعة، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري للسيدات لموسم 2024-2025.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

سيتم بث المباراة عبر قناة "أون تايم سبورتس"، التي ستنقل أجواء المباراة لحظة بلحظة، وسط توقعات بأجواء جماهيرية حماسية تضيف للمباراة طابعًا خاصًا يعكس أهمية هذا اللقاء في كرة القدم النسائية المصرية.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر

مقالات مشابهة

  • الزمالك يؤكد بقاء ناصر منسي بعد شائعات انتقاله إلى البنك الأهلي
  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • دوري الكرة النسائية.. الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الاول
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • الزمالك يعلن تشكيله لمواجهة الأهلي في قمة دوري السيدات
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو