المكلا(عدن الغد)خاص:

جرت مساء اليوم بمدينة المكلا مراسيم توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين شركة سهام الشرق للتجارة والتسويق المحدودة ممثلة بالأخ محمد عوض باعساس مدير عام الشركة، ومصنع أشرف عيّاش للأبواب السحّاب ممثلة بالأستاذ ابراهيم أشرف عيّاش الصبيحي مدير المصنع،وذلك في مقر المصنع بمنطقة فوة غرب مدينة المكلا.

وخلال التوقيع أشار "الصبيحي" الى أهمية الشراكة والدور الذي ستقدمه الشركه للمصنع خلال هذه المرحلة من خلال أعمال التسويق والاعلان والترويج للمنتجات المتوفرة لدى المصنع في جميع محافظات الجمهورية اليمنية، ووضع خطة تجريبية قياسية لفترة محددة يتم خلالها قياس الأثر الراجع من أعمال التسويق.

من جانبه عبّر "باعساس" عن سعادته بخلق الشراكات مع العديد من العملاء على رأسهم مصنع أشرف عيّاش الذي يُمثل نموذجا بارزا في أعمال الصناعة وغيرها، مؤكدا حرصهم في الشركة على تسخير كامل الامكانيات نحو تحقيق زيادة للمبيعات ورفع العلاقات الجماهيرية بالمنتج من خلال استخدام كافة الوسائل لتحقيق ذلك.

حضر توقيع الاتفاقيه الأخ صالح علي بن اسحاق مدير العلاقات العامة بالشركة والأخ مازن صلاح بانبوع مدير المبيعات بالمصنع.


*من حسين بازنبور

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية وقفية لمنح أرض ستقام عليها كليات متنوعة في المخا

وقع رئيس جامعة تعز، محمد الشعيبي، الاثنين، مع الشيخ مأمون عبدالحميد عبده مارش، اتفاقية وقفية لمنح الجامعة قطعة أرض تقدر مساحتها ألفي قصبة عشارية في منطقة يختل عزلة الزهاري بمديرية المخا محافظة تعز، لإنشاء كلية علوم البحار وكلية الزراعة والثروة الحيوانية.

وثمن الشعيبي، مبادرة المانح الشيخ مأمون في تبرعه بقطعة الأرض لدعم التعليم، مشيراً إلى أن إنشاء كليات جديدة في المخا سوف يخفف من معاناة الطلاب في السفر، وتمكينهم من الحفاظ على مستقبلهم التعليمي، واستقرار المنظومة التعليمية في مديريات أرياف الساحل.

وأكد أن إنشاء كليات جديدة في المخا تمثل إضافة نوعية لجامعة تعز وسوف تحقق نتائج باهرة على المستويين المحلي والإقليمي وهو ما سينعكس إيجابيا في تعزيز مكانة التعليم الجامعي وتمكين الفئات الأقل حظا للالتحاق بالتعليم الجامعي واستكمال دراستهم في بيئة تعليمية نموذجية.


مقالات مشابهة

  • عبد الله التقى الحوت مطلعا على اوضاع شركة طيران الشرق الأوسط
  • توقيع عدد من الاتفاقيات في مجال الدعم المجتمعي بمحافظة مسندم
  • "الأهلي سيرا" توقيع اتفاقية مساهمين لإنشاء أربعة فروع لجامعات دولية
  • توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة طنطا ومصنع "كيم تك" للأجهزة العلمية
  • رئيس وزراء المجر يعلن نية بلاده توقيع "اتفاقية تعاون موسعة" مع أوكرانيا
  • اتفاقية تعاون بين “ريبورتاج العقارية” و”إمباير هولدينج باكستان”
  • توقيع اتفاقية بين الصندوق السيادي لتأسيس 4 نماذج لجامعات دولية جديدة في مصر
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية بين الصندوق السيادي وشركة «الأهلي سيرا»
  • توقيع اتفاقية وقفية لمنح أرض ستقام عليها كليات متنوعة في المخا
  • اتفاقية تعاون إطارية لتوريد وتجميع واختبار تشغيل المصاعد في مصر