المناطق_واس

جذب اعتدال الأجواء هذه الأيام مرتادي مضامير المشاة والمتنزهات من الأهالي والأطفال بمدينة عرعر، وحفزهم على ممارسة رياضة المشي لاسيما بأوقات الإجازات الأسبوعية.

يذكر أن أمانة الحدود الشمالية جهزت 2.328.000م2 تمثل 38 حديقة ومتنزهًا بمدينة عرعر لاستقبال المتنزهين، تنوعت المتنزهات بين مضامير للمشاة وحدائق ومسطحات خضراء، تحتوى على عربات متنقلة للأطعمة “فود ترك” وألعاب أطفال ومسطحات خضراء ومظلات.

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يوجه بإطلاق اسم المعلمة المتوفية داخل الفصل الدراسي على قاعة التدريب في الإدارة النسائية 4 أكتوبر 2023 - 8:57 مساءً أمير الحدود الشمالية يناقش مشروع الدراسات والتصاميم لمحطة التابلاين النموذجية بمدينة عرعر 3 أكتوبر 2023 - 4:42 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الحدود الشمالية عرعر

إقرأ أيضاً:

وفاة طالب هندسة إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طالب بكليه هندسه من محافظة الفيوم مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس أثناء عمله بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي قرية ساويرس الكبيرة التابعه للوحدة المحلية لقرية منشاة الجمال بمركز طاميه بمحافظة الفيوم، فور علمهم بخبر وفاة أحد أبناء القرية، حيث لقي طالب هندسه يدعى أحمد ياسر عبد الستار  مصرعه أثناء عمله بإحدى الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، نتيجة سقوطه من علو.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول بلاغ لقسم شرطة ثاني أكتوبر من مستشفي أكتوبر بوصول شخص يدعي احمد ياسر عبد الستار ، 20 سنة، طالب بكلية هندسه جامعه الفيوم، ومقيم بقرية ساويرس الكبيرة بمركز طاميه بمحافظة الفيوم، جثه هامدة إثر تعرضه لحادث سقوط من علو.

 

بانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبسؤال زملاء الشاب في العمل، تبين أن المتوفى يعمل  منذ فترة بإحدى الوحدات السكنية تحت الإنشاء بمدينة 6 أكتوبر، وفي أثناء عمله بالطابق الخامس بالوحدة السكنية اختل توازنه وسقط من علو، ما أدى إلى وفاته.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

مقالات مشابهة

  • حتى هذا التوقيت.. "الأرصاد" ينبه من رياح وأتربة على الحدود الشمالية
  • الأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة الحدود الشمالية
  • بأمر سامٍ : منح الجنسية السعودية لرجل في منطقة الحدود الشمالية
  • مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • وفاة طالب هندسة إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • أمير الحدود الشمالية يبارك حصول إمارة المنطقة على شهادة الآيزو العالمية
  • أمانة الحدود الشمالية تطرح 9 فرص استثمارية بعرعر
  • القبض على شخص بمنطقة الحدود الشمالية لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • أمير الحدود الشمالية يتفقد التجمع الصحي ويدشن مبادرة “الصدر الشمالي”
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع مشروع إعداد استراتيجية تقنية المعلومات والتحول الرقمي بالإمارة