واصلت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، تنفيذ سلسلة فعالياتها للبرنامج القيادى «ريحانة»، برعاية السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يتم تنفيذه حتى 15 أكتوبر الجاري، والذي تُنظمه إدارة تنمية النشء بالمديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب الرياضة الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتورة جيهان حنفي، رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء.

زيارة فتيات «ريحانة» لدار الوفاء لرعاية المسنين بكفر الشيخ

وأكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، على أهمية البرنامج القيادي «ريحانة» والذي يعمل على تمكين الفتيات وزيادة وعيهن وصقل مهاراتهن، وتعزيز قدراتهن للتعبير عن أنفسهن وتفعيل دورهن بالمجتمع، وتوعيتهن بجميع حقوقهن.

توزيع الهدايا والورود على نزيلات وعاملات دار الوفاء لرعاية المسنين

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أنّ الفعاليات بدأت بقيام فتيات «ريحانة» اليوم السبت الموافق 7 أكتوبر بزيارة دار الوفاء للمسنين وتوزيع الهدايا والورود على نزيلات وعاملات الدار، ما جعل الزيارة تترك أثراً طيباً في نفوس النزلاء من كبار السن، مشيراً إلى أنّ السبت المقبل الموافق 14 أكتوبر تنطلق مسيرة مشي لفتيات «ريحانة» لنشر التوعية واحتفالاً بذكرى نصر أكتوبر من أمام دوران النصر، وبمشاركة 500 فتاة من أعضاء مراكز الشباب.

وتقام تلك الفعاليات بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، وبحضور لبنى أبو القاسم، مدير إدارة تنمية النشء بالمديرية، وفتيات «ريحانة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الشباب والرياضة برنامج ريحانة شباب كفر الشيخ الرئيس السيسي الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ

تابع اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، بالتعاون مع المراقبة العامة للتعاونيات، في إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 542 م2 بالحامول بمنطقة الإصلاح الزراعية التابعة لجمعية المجاز الشرقي الزراعية بمركز الحامول، تحت إشراف عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، والمحاسب حاتم صبري، المراقب العام للتعاونيات، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ.

إزالة بناء مخالف على الأرض الزراعية بمركز مطوبس

كما تابع المحافظ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، تحت إشراف اللواء حاتم الهيدبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس، في تنفيذ قرار إزالة لبناء مخالف على الأرض الزراعية عبارة عن مبنى بالطوب الأحمر على مساحة 70 مترا بقرية منية المرشد خارج الحيز العمراني، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد محافظ كفر الشيخ، في بيان له، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدي للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك في إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة

وشدّد المحافظ، على تكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن وقرى محافظة كفر الشيخ، والمتابعة الدقيقة واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء، والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأيّة مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم بكفر الشيخ
  • في ذكرى حرب أكتوبر.. أفلام سينمائية خلدت الملحمة المصرية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • «الرياضة»: مشروعات جديدة لتنمية النشء ضمن رؤية مستدامة للأمن القومي