قال الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، إنَّ العدوان الإسرائيلي مستمر على الشعب الفلسطيني، ويتصاعد يومًا بعد آخر، مشيرًا إلى أن الاعتداءات الإسرائيلية بلغت ذروتها في القدس ومدن الضفة الغربية، على وجه التحديد، بالإضافة إلى استمرار العدوان على الفلسطينيين في قطاع غزة.

بآية قرآنية.

. أكرم حسني يوجه الدعم للشعب الفلسطيني سعر اليوان الصينى مقابل الدولار وسلة من العملات العالمية اليوم 7 أكتوبر استمرار القصف الإسرائيلي على غزة

وأضاف "الهباش"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، والمُذاع على قناة  قناة الحياة، مساء السبت، أنَّ الأمور الميدانية شديدة الحساسية وليس من الحكمة الحديث عنها إلا ما يشاهده العالم من استمرار القصف الإسرائيلي على غزة.

 200 شهيد وفوق الـ1700 مصاب

وتابع مستشار الرئيس الفلسطيني أنَّ يوجد عدوان إسرائيلي مستمر وقصف لأبراج سكنية بقطاع غزة،  موضحا أن أكثر من 200 شهيد وفوق الـ1700 مصاب، وشهداء بالضفة الغربية.

الولايات المتحدة تغطي العدوان الإسرائيلي بدعم لا محدود

وشدد على أن الحكومة الإسرائيلية خرجت عن كل حدود المألوف وتمارس فقط العدوان وليس لها لغة سواه،  كاشفا أن الولايات المتحدة تغطي العدوان الاسرائيلي بدعم لا محدود.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستشار الرئيس الفلسطيني العدوان الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 41272 شهيدًا وإصابة 95551 آخرين

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41272 شهيدًا وإصابة 95551 آخرين منذ 7 أكتوبر 2023.

وأفادت الصحة الفلسطينية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلية ارتكبت مجزرتين ضد العائلات في قطاع غزة، مما راح ضحيتهما 20 شهيدًا و54 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية.

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 349 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 40 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًوزيرة الصحة الفلسطينية السابقة: مصر حريصة على إدخال المساعدات لغزة.. والعائق الحقيقي إسرائيل

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع جديد في عدد شهداء الضفة الغربية جراء العملية العسكرية

الصحة الفلسطينية تعلن وصول وحدات الدم وأدوية الهيموفيليا إلى قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • اليوم.. اجتماع خماسي في باريس لبحث تطورات الوضع في الشرق الأوسط
  • الرئيس الفلسطيني يرحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة إنهاء احتلال إسرائيل لبلاده
  • الرئيس الفلسطيني يرحب باعتماد الجمعية العامة للامم المتحدة مشروع قرار يطالب بانهاء الاحتلال
  • قيادي في حماس يدين استمرار العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • «المؤتمر»: توجيهات الرئيس السيسي بتعزيز الملاحة البحرية يدعم الاقتصاد الوطني
  • عاجل - الرئيس السيسي يطلع على تطورات حركة الملاحة بقناة السويس
  • ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 41272 شهيدًا وإصابة 95551 آخرين
  • «الصحة الفلسطينية»: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لأكثر من 41 ألف شهيد
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان على غزة إلى 41252 شهيدًا
  • مع قرار السيسي المفاجئ.. ماذا يفعل مستشارو الرئيس في مصر؟