عاجل - حماس تتوعد إسرائيل.. آخر تطورات عملية طوفان الأقصى الآن (بث مباشر)، شنت حركة حماس بالتعاون مع المقاومة الفلسطينية، صباح اليوم السبت، عملية طوفان الأقصى، التي تصدرت محركات البحث.

عاجل - حماس تتوعد إسرائيل.. آخر تطورات عملية طوفان الأقصى الآن (بث مباشر)عاجل - حماس تتوعد إسرائيل.. آخر تطورات عملية طوفان الأقصى الآن (بث مباشر)

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية: “الفلسطينيين على موعد مع النصر العظيم من على جبهة غزة”، مشيرا إلى أن الحركة حذرت كل العالم من إطلاق عبث المستوطنين بالمسجد الأقصى.

اقرأ أيضا.. عاجل - أول تعليق من الأزهر على عملية "طوفان الأقصى".. ويصفها بـ "قضية شرفاء العالم"

اقرأ أيضا.. عاجل - "يقظة واستنفار وتبادل اتهامات" عملية "طوفان الأقصى" تدك حصون دولة الاحتلال 

وأضاف: "نخوض المعركة مع كل فصائل المقاومة وأبطال الشعب الفلسطيني، ونرى مشاهد البطولة من رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه وصنعوا بوابة النصر العظيم لشعبنا وأمتنا".

وأختتم هنية: "غزة أرض البطولة والعزة والتضحية التي تزيح عن الأمة عار التطبيع".

بث مباشر عملية طوفان الأقصى

أطلقت المقاومة الفلسطينية، صباح اليوم، رشقات صاروخية مكثفة من قطاع غزة باتجاه دولة الاحتلال، كما تمكنت من التسلل بريًا وجويًا وبحريًا صوب غلاف غزة؛ مما تسبب في إطلاق إسرائيل صافرات الإنذار في مناطق متعددة، بينها جنوب تل أبيب وأسدود وعسقلان.

جاءت عملية طوفان الأقصى تزامنًا مع احتفال الاحتلال الإسرائيلي بعطلتين كبيرتين هما "شميني أتزيرت وسيمحات توراة (فرحة التوراة)"، وتستمر هذه الاحتفالات لمدة أسبوع.

عملية طوفان الأقصى لحظة بلحظة أخر تطورات اليوم الأول من العملية بآية قرآنية.. أكرم حسني يوجه الدعم للشعب الفلسطيني عاجل - غزة تدمر إسرائيل.. إطلاق صواريخ جديدة نحو مستوطنات "غوش دان" في الجنوب (بث مباشر) عاجل - "شرطة الاحتلال" تعتدي على طاقم سكاي نيوز عربية في عسقلان.. ماذا يحدث في فلسطين؟ (بث مباشر) لحظة بلحظة أخر تطورات عملية طوفان الأقصى

تنشر بوابة الفجر الإلكترونية آخر تطورات عملية طوفان الأقصى الآن، ويمكن متابعة أحداث فلسطين اليوم بالإضافة لأحداث إسرائيل الآن من خلال الرابط التالي هنا.

أعلنت قناة الـ 12 الإسرائيلية، أن عملية طوفان الأقصى التي أعلنها الجناح العسكري لحركة “حماس”، أسفرت عن مقتل ما يزيد عن 100 حتى الآن، بالإضافة لإصابة نحو 800 شخص.وسجلت وزارة الصحة الفلسطينية، حتى الآن  198 شهيدًا و1610 جرحى جراء عدوان الاحتلال على قطاع غزة منذ ظهر اليوم.أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، معبر الكرامة" الرابط بين الضفة الغربية والأردن بشكل كامل، حتى إشعار آخر.أغلاق جميع الحواجز العسكرية المحيطة بمدينة القدس.منع التنقل من القدس وإليها بشكل كامل، بالإضافة لإغلاق حواجز "قلنديا"، ومخيم "شعفاط"، و"بيت اكسا". عاجل - الأوضاع في إسرائيل الآن

اتهم رئيس دولة الاحتلال الإسرائيلي إسحاق هرتزوغ، إيران بأنها تقف وراء عملية طوفان الأقصى الذي شنته حركة حماس ضد إسرائيل، في وقت سابق من اليوم، واصفًا الهجوم بأنه شنيعا غير مبرر على الدولة اليهودية وخلال العطلة اليهودية المقدسة.

وقال إسحاق هرتزوغ: "ستتغلب إسرائيل على كافة الصعوبات"، مُناشدًا وأناشد الأمم المتحدة لاتخاذ موقف واضح من هذه الحرب التي تشن والتي تشكل معلما مهما.

فيما أعلن البرلمان الإيراني، تأيده ودعمه للعملية العسكرية التي أطلقتها حركة حماس "طوفان الأقصى" ضد دولة الأحتلال.

وعلق رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، على عملية طوفان الأقصى قائلًا: "سنخرج منتصرين"، داعيًا الإسرائيليين إلى الالتزام بتعليمات قيادة الجبهة الداخلية، فيما أعلن نفتالي بينيت، رئيس حكومة الاحتلال السابق، انضمامه لقوات الاحتياط التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي بعد إعلان حركة حماس عملية "طوفان الأقصى".

اقرأ أيضا.. بـ 5 آلاف صاروخ وقذيفة... "حماس" تعلن إطلاق عملية "طوفان الأقصى" ضد إسرائيل
اقرأ ايضا.. عاجل - جيش الاحتلال يسيطر على مقر قيادة فرقة غزة.. ماذا يحدث الآن في فلسطين؟

اقرأ أيضا.. عاجل - ارتفاع حصيلة الضحايا بعد هجوم حماس.. ماذا يحدث في إسرائيل؟

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حركة حماس المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى إسماعيل هنية المقاومة الفلسطينية إسرائيل عملية طوفان الأقصى أحداث فلسطين اليوم هنا وزارة الصحة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى عملية طوفان الأقصى حماس تتوعد إسرائيل عملية طوفان الأقصى تطورات عملية طوفان الأقصى اسماعيل هنية عملية طوفان الأقصى الآن طوفان الاقصى الان احداث فلسطين اليوم فلسطين اليوم الصحة الفلسطينية اسرائيل غزة حماس اسرائيل اليوم كتائب القسام طوفان الاقصي حماس وإسرائيل اسرائيل الان نتنياهو أخبار إسرائيل اليوم الاحتلال الإسرائیلی اقرأ أیضا حرکة حماس بث مباشر

إقرأ أيضاً:

(نص) رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي

يمانيون../ نص رسالة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس القائد يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، ناصر جنده المخلصين المتقين والصلاة والسلام على إمام المجاهدين، وقائد الغُرّ المحجلين، وعلى آله وصحبه الطيبين، وأصحابه الميامين وعلى المجاهدين والمرابطين إلى يوم الدين، وبعد:

أخي الحبيب / سماحة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يُسعدني أن أكتب لكم هذه الرسالة في ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ونحن نخوض سوياً معركة طوفان الأقصى المباركة، التي جاءت لتوجه ضربة قويةً للمشروع الصهيوني في المنطقة بشكل عام، وفي فلسطين على وجه الخصوص، ولنكتب بها أولى صفحات وعد الله المقدس بتحرير فلسطين تطبيقاً لقوله تعالى: ﴿ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا﴾

ويسعدني أن أشكركم على العاطفة الصادقة، والمشاعر الفياضة والإرادة الصلبة التي رأيناها منكم في معركة طوفان الأقصى، سواء في ميدان المقاومة، أو فيما ترسله لنا من مخاطبات وما تحمله وفودكم الكريمة من رسائل.

أخي العزيز/ سماحة السيد عبد الملك

لقد استيقظت فلسطين اليوم، على خبر تدشينكم المرحلة الخامسة من مراحل مشاركتكم في معركة طوفان الأقصى، وإنني بهذا الصدد أبارك لكم نجاحكم بوصول صواريخكم إلى عمق كيان العدو، متجاوزة كل طبقات ومنظومات الدفاع والاعتراض، ولتعيد وَهَجَ معركة طوفان الأقصى وتأثيرها على قلب “تل أبيب” من جديد.

لقد اعتقد العدو الصهيوني بأن حرب الإبادة الجماعية التي يقوم بها ضد شعبنا الفلسطيني، وخطوات الاحتواء والتحييد لجبهات المقاومة، التي تشرف عليها الولايات المتحدة الأمريكية وحلفاؤها، ستجعله ينتصر في معركته النازية ضد شعبنا الفلسطيني، فجاءته عمليتكم النوعية صباح أمس لترسل للعدو رسالة عنوانها أن خطط الاحتواء والتحييد قد فشلت وأن تأثير جبهات الإسناد بدأ يأخذ منحى أكثر فعالية، وأعظم تأثيراً على طريق حسم المعركة لصالح شعوبنا الأبية الحُرّة.

وإنني بهذا الصدد أرسل تحياتي لقيادة اليمن الشقيق، وقيادة أنصار الله، ولأبطال الجيش اليمني العزيز الذين أبدعوا في تطوير قدراتهم العسكرية حتى وصلت إلى عمق الكيان الغاصب، كما أُبرق بالتحية للشعب اليمني العظيم، الذي ما فتئ عبر تاريخه عن نصرة شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، ولا تزال ميادين اليمن العزيز تشهد على ذلك أسبوعياً منذ بدأت معركة طوفان الأقصى.

أخي العزيز

يعيش شعبنا في قطاع غزة بين حالتين حالة الألم والمعاناة الشديدة جراء العدوان النازي والإبادة الجماعية والحصار والتجويع وهو ما يتطلب من كل أبناء الأمة اسناده والوقوف معه، وحالة المقاومة الباسلة التي تقودها كتائب القسام التي خاضت هجوم 7 أكتوبر باقتدار قل نظيره، وخاضت معركة دفاعية على مدار عام كامل أرهقت العدو وأثخنت فيه، وإنني بهذا الصدد أطمئنكم بأن المقاومة بخير، وأنّ ما يعلنه العدو محض أكاذيب وحرب نفسية، وإننا قد أعددنا أنفسنا لخوض معركة استنزاف طويلة تكسر إرادة العدو السياسية، كما كسر طوفان الأقصى إرادته العسكرية وإنّ تضافر جهودنا معكم ومع إخواننا في المقاومة الباسلة في لبنان، والمقاومة الإسلامية في العراق سيكسر هذا العدو وسيُلحق به الهزيمة على طريق دحره عن أرضنا بإذن الله ﴿وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هُوَ ۖ قُلْ عَسَىٰ أَن يَكُونَ قَرِيبًا﴾.

أخوكم
يحيى السنوار
رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ349 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • سيغرقكم طوفان الاستشهاديين.. القسام تتوعد الإسرائيليين
  • تطورات اليوم الـ348 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تطورات اليوم الـ347 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • السنوار يبعث رسالة لزعيم الحوثيين بعد اختراق صاروخهم قلب تل أبيب.. ماذا قال؟
  • (نص) رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • رئيس حماس يبعث برسالة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • نص رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • قائد الثورة يتلقى رسالة خاصة من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس (تفاصيل)
  • تطورات اليوم الـ346 من طوفان الأقصى والعدوان الإسرائيلي على غزة