يعقد حزب حماة الوطن بشمال سيناء اليوم مساء، مؤتمرا حاشدا لجميع أعضائه وكوادره دعما وتأييدا للرئيس للمرشح الرئاسي السيد عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة العمل الجاد لإنجاح المبادرات الرئاسية.

تخفيض الأسعار وتوزيع المعونات

قال المهندس هيثم رحمي الأمين العام لحزب حماة الوطن بشمال سيناء، إن مؤتمر الحزب اليوم، له شقان، الأول هو تقديم الشكر لجميع الأمانات والأعضاء لما بذلوه من جهد، سواء في جمع التوكيلات، أو من خلال العمل الجاد في إنجاح المبادرات الرئاسية التي رعاها الحزب، ومنها الزفاف الجماعي، والمساعدة في تخفيض الأسعار، وعمليات توزيع المعونات.

حماة الوطن بشمال سيناء حزب الأغلبية

وأوضح «رحمي»، أن الشق الثاني، يتم دراسة المرحلة المقبلة، والتركيز فيها، لما تحمله من عمل هام وجاد، قٌبيل انطلاق انتخابات الرئاسة.

بدوره قال أمين التنظيم فايق الخليلي، إن الحزب يثني على الدور الذي لعبه رؤساء الأمانات، والكوادر والأعضاء والأقسام، وأثبت أنه حزب لا يستهان به على المستوى المحلي، وقادر أن يجتاز الصعوبات الفترة المقبلة، ولذلك فإنه حزب الأغلبية وحزب كل المصريين.

وكان حزب حماة الوطن، نجح في حشد أنصاره أمام مقار الشهر العقاري لعمل توكيلات للرئيس السيسي، واحتفالات المحافظة بعيد نصر أكتوبر المجيد، سواء في ديوان عام، أو في ميدان الساعة بوسط العريش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن شمال سيناء دعم الرئيس اجتماع بشمال سیناء حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

مستشفى بئر العبد بشمال سيناء تحقق نجاحات طبية بارزة

نجحت مستشفى بئر العبد التخصصى بشمال سيناء، فى تحقيق سلسلة من العمليات الجراحية الناجحة التي شملت حالات طبية معقدة في مجالات متعددة.
وأعلنت إدارة المستشفى، تمكن فريق من أطباء قسم النساء والتوليد بكلية طب المنصورة، بقيادة الدكتور ماهر شمس والدكتورة علا خالد، من إجراء عمليات جراحية حساسة ومعقدة بنجاح بفضل الخبرات الطبية العالية والتجهيزات المتقدمة في المستشفى.

 ومن بين هذه الحالات: معالجة مشيمة متقدمة ملتصقة، حيث تم الحفاظ على الرحم في حالة طبية عالية الخطورة، مما يمثل تحدياً كبيراً في مجال الجراحة التوليدية.
واستئصال رحمي والمبيضين لسيدتين كانتا تعانيان من نزيف مهبلي وأنيميا حادة وأورام متعددة، تمت العمليتان بنجاح عن طريق تدخل جراحي محدود.
واستئصال ورم ليفي بالرحم، وقد تمت العملية بنجاح باستخدام تدخل جراحي محدود، بالإضافة إلى ذلك، استقبلت المستشفى عدداً من حالات الطوارئ الخطيرة، حيث تم تدارك الحالات بنجاح واستقرارها تحت رعاية فريق من الأطباء المتميزين في مجالاتهم.
وكانت مستشفى بئر العبد التخصصى بشمال سيناء شهدت أمس زيارة وفد من وزارة الصحة برئاسة الدكتور أنور اسماعيل مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية.
وكان فى استقبال الوفد الدكتور مدير عام مستشفى بئر العبد التخصصي تامر حمدى احمد،  الدكتور أسامة سالم وكيل مديرية الشئون الصحية بمحافظة شمال سيناء المهندس محمد سعيد مدير التخطيط الاستراتيجي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة شمال سيناء، الدكتور أحمد عبد الفتاح مدير الطب العلاجي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة شمال سيناء.
وهذه الزيارة فى إطار إنهاء كافة الإجراءات الإدارية تمهيداً لدخول مستشفيات محافظة شمال سيناء ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل، لرفع كفاءة الخدمة الصحية بمحافظة شمال سيناء.

مقالات مشابهة

  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • اتحاد المصريين مهنئاً السيسي: 30 يونيو أعادت أبنائنا بالخارج لأحضان الوطن
  • «المصريين بالخارج»: 30 يونيو أعادت أبناءنا لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش
  • «حماة الوطن»: ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها
  • مستشفى بئر العبد بشمال سيناء تحقق نجاحات طبية بارزة
  • السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • غياب 30 طالب عن امتحانات الثانوية العامة بشمال سيناء
  • حزب بارزاني يتوعد لحزب طالباني بالتعامل معه بعد الانتخابات كتعامل السيد وعبده