صدى البلد:
2024-09-30@10:13:41 GMT

جمبسوت جريء .. كلوي كاردشيان تثير الجدل بأنوثتها

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

حرصت الفنانة الأمريكية كلوي كاردشيان على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا جديدة من أحدث ظهور لها.
 
وظهرت نجمة تليفزيون الواقع، بإطلالة جريئة خطفت بها الأنظار مرتدية جمبسوت ليجن أسود اللون وهو ما جعل إطلالتها مثيرة وكشفت عن أنوثتها وجمالها. 
 
ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على ترك شعرها ووضع المكياج الصاخب من أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود وهو ما جعل إطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها.

 

 

من هى كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان هي نجمة تليفزيون للواقع وعارضة شهيرة وممثلة بدأت عملها في 2007، واكتسبت شهرتها منذ مشاركتها في برنامج «KEEPING WITH THE KARDASHIAN» مع شقيقتيها "كيم" و"كورتني" وأختيها "كايلي جينر" و"كيندال جينر".


ومؤخرًا احتفلت "كلوي كارداشيان" نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة بوصول عدد متابعيها إلى 280 مليون متابع عبر انستجرام حيث تحظى بمتابعات كبيرة من جانب جمهورها.

IMG_٢٠٢٣١٠٠٧_٠٣٠١٠٩

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وفاة ماغي سميث نجمة سلسلة هاري بوتر عن عمر 89 عامًا

(CNN)-- توفيت ماغي سميث، إحدى أشهر الممثلات البريطانيات، عن عمر 89 عامًا، الجمعة، بحسب ما أعلن أبناؤها في بيانٍ صحفي.

وبدأت الراحلة مسيرتها الفنية، مطلع خمسينيات القرن الماضي، حيث ظهرت لأول مرة على المسرح في إنتاج جمعية جامعة أكسفورد الدرامية لمسرحية "الليلة الثانية عشرة" لوليام شكسبير، وشاركت في عدة أدوار مسرحية خلال السنوات التالية.

ومطلع الستينيات، لعبت دور "ديدمونة" في فيلم "عطيل" للمخرج لورانس أوليفييه، وفازت بأول جائزة أكاديمية لها لأفضل ممثلة عام 1969، عن دورها كمعلمة غير تقليدية في فيلم "The Prime of Miss Jean Brodie".

وفي عام 1978، حصلت على جائزة الأوسكار الثانية، لأفضل ممثلة مساعدة، عن أدائها في فيلم "California Suite" للمخرج نيل سيمون. كما حصلت أيضًا على جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام عن أعمالها، بما في ذلك أدوارها في فيلم " A "Room with a View عام 1985 وفيلم "The Lonely Passion of Judith Hearne" عام 1987.

حصلت سميث على وسام الإمبراطورية البريطانية من رتبة "السيدة القائد" في عام 1990، ومنذ ذلك الحين أصبحت معروفة على نطاق واسع باسم السيدة ماغي سميث.

ولفتت الراحلة انتباه المشاهدين الصغار باعتبارها معلمة السحر الصارمة والعادل "مينيرفا ماكغوناغال" في فيلم "هاري بوتر وحجر الساحر" (2001)، وظهرت لاحقاً في العديد من أجزاء سلسلة "هاري بوتر".

مقالات مشابهة

  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • موازين القوى تتغير.. ودعوة جريئة لجماعة الحوثي للانخراط ضمن الدولة وتسليم ميناء الحديدة للشرعية والتفاهم مع السعودية
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • تعرف على الأفلام المؤهلة للحصول على جائزة نجمة الجونة الخضراء
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • “كابوس على أرض الواقع”.. دمية طفل ضخم تثير الهلع في مدينة بريطانية (صور)
  • وفاة ماغي سميث نجمة سلسلة هاري بوتر عن عمر 89 عامًا
  • بوسي تثير حيرة متابعيها بلوك مختلف