واعتبر عضو السياسي الأعلى السامعي عملية طوفان الأقصى الرد الحاسم والصوت الرافض لكل اعتداءات الاحتلال الصهيونية، واصفاً إياها بأنها “يوم من أيام الله في تاريخ الأمة العربية والإسلامية الإسلامية”

وقال:إن غزة الآن تصنع النصر الذي طالما انتظره كل حر وتؤدب العدو الذي عاث في الأرض انتهاكات.

وأضاف أن عملية طوفان الأقصى تؤكد للمطبعين أن الكيان الصهيوني عاجز عن حماية نفسه أمام المجاهدين الابطال في فلسطين فكيف له بحمايتهم هم فالطوفان سيكون جارفًا للاحتلال ومن يراهنون عليه ويسعون للتطبيع و التخلي عن قضية الأمة، فلسطين .

وأشار السامعي إلى ان مسيرات التأييد التي شهدتها صنعاء وبعض المحافظات، لطوفان الاقصى تؤكد على واحدة القضية وبأن الشعب اليمني يقف إلى جانب الشعب الفلسطينيين في مقاومة الاحتلال بكافة الوسائل المكفولة .

ولفت إلى أن المعركة مستمرة لمحور المقاومة في فلسطين ولبنان وسوريا واليمن وسوف تتصاعد حتى يتم تحقيق الانتصار على محور الشر الأمريكي الإسرائيلي البريطاني.

وبين ً" أن محور المقاومة اليوم أصبح من يمسك زمام المبادرة وباتوا هم يغزون قعر دار العدو وما شاهدناه اليوم للمقاومة الفلسطينية من عملية بطولية تدل على ضعف العدو واستخباراته".

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

السامعي يعزّي في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى اللواء باراس

الثورة نت|

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء الركن خالد أبو بكر باراس مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل النضالي.

وأشاد السامعي في برقية العزاء بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والنضالية كأحد أبطال ثورة الـ 14 من أكتوبرة المجيدة وممن كانت لهم إسهامات مشهودة في مسار تحقيق الوحدة اليمنية ونضاله الصادق من أجل وطنه ومجتمعه.

وأشار إلى أن الفقيد باراس كان مثالاً للقائد الناجح والمخلص من خلال عمله في المناصب القيادية التي تقلدّها وأبرزها ترؤسه لمكون الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني”.

ونوه السامعي بدماثة أخلاق الفقيد وأتسامه بالصدق والإخلاص في أداء واجباته الوطنية باعتباره أحد الضباط الجنوبيين الشجعان الذين شاركوا وأسهموا في مسيرة بناء وتطوير القوات المسلحة اليمنية وخاصة بعد إعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة.

وعبر عضو السياسي الأعلى السامعي عن صادق التعازي وعميق المواساة لأسرة الفقيد وذويه وزملائه في القوات المسلحة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ274 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • هنية يستقبل قيادة "الديمقراطية" ويبحثون تطورات "طوفان الأقصى" والمشهد الوطني
  • هنية وطقوش يبحثان تطورات "طوفان الأقصى" الميدانية والسياسية
  • تطورات اليوم الـ273 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • إيران ترفع أكبر علم لفلسطين في العالم بحضور وفد من عوائل شهداء معركة “طوفان الأقصى”
  • جيش الاحتلال يُقر بمقتل ضابط شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • تطورات اليوم الـ272 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • السامعي يعزّي في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى اللواء باراس
  • المواجهة الكبرى الافق والاسباب والنتائج