بدأ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الإعلان تدريجيا عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023، إذ أتاح الجهاز رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم مساعد، التي عقدتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتنسيق مع «التنظيم والإدارة».

نتيجة مسابقة التربية والتعليم

وجاءت الاستجابة الفورية للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، للإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم، تنفيذا لتوجيهات وتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الذي قرر توفير المعلمين التي تحتاج إليهم منظومة التعليم  لسد العجز ببعض المدارس في العام الدراسي الجاري 2023 -2024.

تفاصيل الإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم

تكشف «الوطن» لقرائها في النقاط التالية تفاصيل الإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم وهي كما يلي: 

- أتاح الآن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم.

- يستطيع المعلمون المرشحون الدخول من محافظتي القاهرة والجيزة على الرابط التالي للتعرف على نتيجة المسابقة، وهو: https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/AppInfo.aspx

- وفقا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، يتيح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رابط الاستعلام عن النتيجة، خلال الأيام المقبلة، لكل محافظات الجمهورية، محافظة تلو أخرى.

فتح باب التظلم على نتيجة مسابقة التربية والتعليم 

- فتح باب التظلم للمتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم مساعد، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لمدة أقصاها أسبوعين، بداية من 5 أكتوبر إلى 20 أكتوبر 2023.

- توقيع قرارات التعاقد مع المعلمين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم خلال أيام قليلة مقبلة.

- تسكين المدرسين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم، بحسب التوزيع الجغرافي، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات التعاقدات مباشرة.

- بدء الاستعداد لمسابقة 30 ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث، لطرحها في شهر يناير المقبل لعام 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة مسابقة التربية والتعليم مسابقة 30 ألف معلم نتیجة مسابقة التربیة والتعلیم المرکزی للتنظیم والإدارة رابط الاستعلام مسابقة 30 ألف ألف معلم

إقرأ أيضاً:

الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة

تشهد الحالة المرورية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة المرور.

تباطؤ حركة السيارات

تباطأت حركة السيارات أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، مرورًا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما تباطأت حركة السيارات أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

تكدس حركة السيارات

كما تكدست حركة السيارات أعلى كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، كما تكدست حركة السيارات بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

كثافات مرورية

فيما ظهرت كثافات مرورية بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش، مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وظهرت كثافات مرورية بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًدرس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث

جريمة بشعة تهز المنيا.. زوج ينهي حياة زوجته طعنا بالسكين

«برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها

مقالات مشابهة

  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. بالرقم القومي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • رابط مباشر.. نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024 - 2025