حرصت إدارة الوعي الأثري بمنطقة آثار الفيوم، على رصد حركة السياحة بالمناطق الأثرية بمحافظة الفيوم ومتابعتها بصورة دورية.

 

وجاء ذلك في إطار حرص إدارة الوعى الأثري، على تنشيط حركة السياحية بالمحافظة لدورها الكبير في دعم الاقتصاد.

 

وفى اطار توجيهات قيادات وزارة السياحة والآثار، وتحت رعاية الدكتور علي البطل مدير عام اثار الفيوم والاستاذ حسين عبد القادر مدير المنطقة بضرورة الاهتمام بالمناطق الأثرية وتنشيط حركة السياحة الداخلية والخارجية.



وصرحت نرمين عاطف مديرة ادارة الوعى الاثري ان منطقة هرم هوارة الاثرية استقبلت اليوم زيارة وفد سياحى تايوان لمشاهدة جمال المنطقة الأثرية وأبدوا اعجابهم وسعادتهم بترحيب وحسن استقبال السادة العاملين بمنطقة هرم هوارة الأثرية.

 

وأوضحت نرمين عاطف مديرة ادارة الوعى الاثري بمنطقة اثار الفيوم ان منطقة هوارة الاثرية تشهد حالة من الرواج السياحى، من الإقبال السياحى لزيارة المعالم الأثرية بمحافظة الفيوم وكانت  منطقة هوارة من أكثر المناطق الاثرية التي شهدت زيارات متعددة من السياح للاستمتاع بمشاهدة تصميمه المميز، باعتباره أحد الرموز المهمة التي تمثّل السياحة في الفيوم .

كل الشكر والتقدير للسادة العاملين بالمنطقة على حسن الاستقبال والتنظيم الرائع للزيارات حيث أن الأفواج السياحية أبدوا سعادتهم وإعجابهم بجمال المنطقة الأثرية.

 

 

مياه الفيوم: ضبط 99 حالة تعد على الشبكات والكشف عن 42 تسريبا

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفيوم اخبار الفيوم الأفواج السياحية هرم هوارة السياحة بالفيوم

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه 64 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة عسير لترويجه (64) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

أخبار قد تهمك فلكية جدة: تقابل كوكب زحل مع الشمس .. غداً 7 سبتمبر 2024 - 7:12 مساءً حلوة الجوف .. علاقة وثيقة بين الإنسان والتمور تمتد عبر الأجيال 7 سبتمبر 2024 - 7:07 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 سبتمبر 2024 - 7:28 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 6:36 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفية على منطقة تبوك أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 6:26 مساءًالأخضر يكشف عن تشخيص إصابة متعب الحربي أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 6:07 مساءًتنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 5:48 مساءًالإطاحة بشخص أطلق النار في الهواء بمكان عام أبرز المواد7 سبتمبر 2024 - 5:14 مساءًوكالة الفضاء الأوروبية تفكك قمراً اصطناعياً عمره 24 عاماً7 سبتمبر 2024 - 6:36 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفية على منطقة تبوك7 سبتمبر 2024 - 6:26 مساءًالأخضر يكشف عن تشخيص إصابة متعب الحربي7 سبتمبر 2024 - 6:07 مساءًتنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة7 سبتمبر 2024 - 5:48 مساءًالإطاحة بشخص أطلق النار في الهواء بمكان عام7 سبتمبر 2024 - 5:14 مساءًوكالة الفضاء الأوروبية تفكك قمراً اصطناعياً عمره 24 عاماً فلكية جدة: تقابل كوكب زحل مع الشمس .. غداً فلكية جدة: تقابل كوكب زحل مع الشمس .. غداً تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بأطفيح
  • استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض المناطق
  • لجنة "الخريطة السياحية" برئاسة نائب المحافظ تتفقد المنطقة الأثرية بأخميم
  • لجنة وضع سوهاج على الخريطة السياحية تتفقد المنطقة الأثرية في أخميم
  • 11 مهرّباً للمخدرات في شِباك الأمن
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • وزير البلديات والإسكان يطّلع على منجزات أمانة منطقة الباحة بمنتزه رغدان
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه 64 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • وزارة العمل تتابع الأعمال المنتهية بمنطقة عمل المنزلة لتقديم خدماتها للمواطنين
  • الأهمال يضرب مدينة اتريب المقدسة ببنها.. والمنطقة الأثرية أصبحت بؤرة للمخلفات