شفق نيوز/ اعلن الاتحاد العراقي لكرة اليد عن توقيع عقد اتفاقية تعاون مشتركة  رسمي مع نظيره التركي مساء اليوم السبت على هامش البطولة الرباعية المقامة في العاصمة التركية انقرة.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للعبة احمد رياض لوكالة شفق نيوز؛ انه وقع بشكل رسمي ممثلا عن اتحاد اليد العراقي عقد اتفاق مع رئيس الاتحاد التركي اوغور گولُج يشمل كافة أوجه التعاون الرياضي بين الطرفين بهدف تطوير اللعبة في العراق.

واضاف ان عقد الاتفاق يقضي باقامة اللقاءات الودية المتبادلة، والمعسكرات التدريبية للمنتخبات والمراكز التخصصية للفئات العمرية وتطوير مدربي المراكز التخصصية.

وتابع أن الاتفاق شمل ايضا الاشتراك بالبطولات والمباريات التي تقام في البلدين اضافة الى تبادل الخبرات التحكيمية  والدورات التدريبية.

وأكد أنه تمت المصادقة على العقد والذي سيبدأ العمل به من الآن بهدف تطوير اللعبة بين البلدين.

ويشارك منتخب العراق للرجال في بطولة تركيا الرباعية الجارية حاليا في العاصمة التركية انقرة بمشاركة منتخب تركيا للرجال ومنتخب تركيا للشباب والمنتخب التونسي للرجال.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي تركيا اتفاقية اتحاد كرة اليد

إقرأ أيضاً:

ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب مصر للشباب استعدادًا لأوليمبياد لوس أنجلوس 2028

وقع البرازيلي روجيريو ميكالي عقود تعيينه مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للشباب مواليد 2005، حيث تم الاتفاق مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على تفاصيل العمل خلال المرحلة المقبلة.
 

وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي وكيل ميكالي: الأرقام المنتشرة عن رواتب جهاز البرازيلي غير صحيحة  كواليس تجديد تعاقد ميكالي مع اتحاد الكرة


وكشف اتحاد كرة القدم في بيان رسمي، برئاسة جمال علام، عن الاتفاق مع ميكالي لقيادة المنتخب خلال السنوات الأربع المقبلة.

يأتي تعيين ميكالي بعد نجاحه التاريخي مع المنتخب الأوليمبي، حيث قاد الفريق للتأهل إلى نصف النهائي في أوليمبياد باريس 2024. وجاء قرار اتحاد الكرة بتجديد عقده للاستعانة بخبراته لقيادة جيل جديد من اللاعبين، في إطار التحضيرات لأوليمبياد لوس أنجلوس 2028.

سيبدأ منتخب الشباب تحت 20 عامًا مشواره التحضيري للمشاركة في الأوليمبياد القادمة.
 

مقالات مشابهة

  • “اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب مصر للشباب استعدادًا لأوليمبياد لوس أنجلوس 2028
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق على تفاصيل المرحلة المقبلة.. صور
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة
  • منتخب الإمارات للجودو يخوض نزالات مشتركة مع نظيره الياباني
  • منتخب الجودو يخوض “نزالات مشتركة” مع نظيره الياباني في طوكيو
  • اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يوقع اتفاقية مع الكونفدرالية الإيطالية لتأهيل الشباب المصري
  • بنسعيد يوقع على اتفاقية شراكة لتطوير ممارسة الألعاب الإلكترونية
  • المصرى الديمقراطى و"الاتحاد الاشتراكى" للقوات الشعبية بالمغرب يوقعان اتفاقية تعاون