أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بندب المعمل الجنائي؛ لفحص آثار حريق هائل شب في منزل مكون من 4 طوابق في قرية نوى بشبين القناطر في محافظة القليوبية، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، مع تشكيل لجنة؛ لحصر الخسائر والتلفيات.

وكان العميد محمد حرب، مأمور مركز شرطة شبين القناطر، تلقى بلاغا بوقوع حريق هائل في منزل من 4 طوابق بقرية نوى دائرة المركز.

وجرى إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية.

وانتقل اللواء محمد السيد، مدير مباحث القليوبية، والمقدم أمير الكومي رئيس مباحث المركز، وسيارات الإطفاء، إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة على النيران، ومنع امتدادها إلى المنازل المجاورة.

وبالمعاينة والفحص؛ تبين أن الحريق شب في منزل من 4 طوابق والطابق، وأوضحت المعاينة الأولية أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي، ولم تقع أي خسائر بشرية.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق؛ فأصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية المعمل الجنائى شبين القناطر نوى مباحث القليوبية

إقرأ أيضاً:

مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج

لقى طفلان رضيعان مصرعهما، بينما أصيبت ربة منزل وطفلتان في حادث انقلاب سيارة بطريق مدينة سوهاج الجديدة، وذلك نتيجة حدوث كسر بالمقص الأمامى للسيارة، تم نقل الجثتين والمصابين للمستشفى.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور قسم شرطة سوهاج الجديدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق ووجود متوفين ومصابين، تم الدفع بالمعدات اللازمة لمكان الحادث، وتم رفع آثاره وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة سوهاج الجديدة، انقلاب سيارة ووجود متوفيين ومصابين بقسم سوهاج الجديدة، حيث تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص قيادة المدعو علي ع ا ا 42 سنة سائق، ومقيم مركز أخميم بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة كسر بالمقص الأمامي للسيارة ما أدي إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة مستقلي السيارة كل من الطفلة غزل ع س ع البالغة من العمر 40 يوما، نجل عمها الطفل عبد الله ح س ع 6 سنة شهور يقيمان شارع الكاشف، وإصابة مستقلي السيارة كل من والدة الطفلة المتوفية الأولي راضية ف ع 35 سنة ربة منزل "بكدمات متفرقة بالجسم"، والطفلة سلمي ع س ع 10 سنة تلميذة "بتهتك بالذراعين وجرح قطعي بالرأس"، والطفلة فاطمة ش ط ع 8 سنة تلميذة "بتهتك بكف اليد اليمني وجرح قطعي بالرأس" الأطفال أنجال عمومة وجميعهم يقيمون مركز أخميم.

تم نقل المتوفيين والمصابين لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، وبسؤال قائد السيارة والمصابة الأولي بمضمون ما سبق ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • بسبب التكييف.. انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب بمركب نيلي بالجيزة
  • 4 حفارات وبئر مياه وجثمان.. ماذا حدث بنجع العاقولة بالمنيا؟
  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • تفاصيل سقوط شخص بخزان منزله بنجع العاقولة بالمنيا
  • بالصور| ارتفاع ضحايا منزل أسيوط المنهار
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس
  • العثور على جثة شخص داخل مسكنه بالمنيا