الفنانة كارول سماحة (وكالات)

أكدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، امكانية اعتزالها الغناء والابتعاد عن الساحة الفنية، عندما تفقد قدراتها الصحية التي تساعدها على الاستمرار.

وفي التفاصيل، قالت كارول إنها تفكر في الأمر كثيرًا، لدرجة أنها تسأل نفسها في كل مرة تغني على المسرح عن عدد الحفلات التي ستحييها لاحقًا، معلقة: “رح أبقى مستمرة طالما صوتي صحته منيحة”.

اقرأ أيضاً تفاصيل جديدة حول طرد الفاشينستا جوري المغربية من دبي بسبب أعمال مشينة 7 أكتوبر، 2023 فستان منى زكي الأسود يثير الجدل بسعره الباهض.. وهكذا تم تعديله ليصبح محتشما (صور) 6 أكتوبر، 2023

وتابعت كارول أن الابتعاد عن الفن في فترة معينة أمر ضروري يجب على الفنان تقبّله، وذلك من أجل الحفاظ على بريقه وأثره الجميل، فضعف جسده وقدراته الصحية يؤثران حتمًا على مستوى أعماله الفنية.

وأضافت أن على الفنان ان يتمتع بـ”الذكاء” الذي يجعله يحدد الوقت المناسب لابتعاده عن الساحة الفنية، بالإضافة إلى تقبله فكرة فقدانه للنجومية في أي وقت.وتابعت كارول قائلة: “النجومية ليست دائمة.. المسيرة فيها طلعات ونزلات.. وفي أوقات بتنجح فيها.. وأوقات بتفشل”.

وختمت: “الفنان يعيش بذاكرة الجمهور عبر أعماله المؤثرة، وعليه المحافظة على هذا النجاح وعدم تشويهه”.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: كارول سماحة لبنان

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف

تحل اليوم الإثنين ذكرى وفاة الفنان القدير عزت أبو عوف، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم في عام 2019، بعد صراع طويل مع المرض، رحل وترك بصمته الفنية الخاصة في كثير من الأعمال الفنية التي شارك بها، على مدار مشواره الفني.

معلومات عن عزت أبو عوف

 

ولد الفنان عزت أبو عوف في مدينة القاهرة في عام 1948، درس الطب في الجامعة، ثم تفرغ للموسيقى والعزف على الأورج، حيث انضم لفرقة "بلاك كوتس"، وأسس مع شقيقاته الأربعة فرقة "فور إم" في أواخر حقبة السبعينات.

 

ومع حلول التسعينات، اتجه عزت أبو عوف إلى التمثيل، وكانت بدايته مع المخرج خيري بشارة من خلال فيلم "آيس كريم في جليم"، ومنذ ذلك الوقت استمر في مجال التمثيل، وقدم العديد من الأدوار المتنوعة مابين السينما والدراما.

أبرز أعمال عزت أبو عوف الفنية

 

كان من أبرز الأعمال التي شارك بها الفنان عزت أبو عوف في السينما: أيس كريم في جليم، كشف المستور، حرب الفراولة، بخيت وعديلة، طيور الظلام، امرأة هزت عرش مصر، حسن اللول، عيش الغراب، إسماعيلية رايح جاي، اضحك الصورة تطلع حلوة، عبود على الحدود، أرض الخوف، سيب وأنا أسيب، هو فيه إيه، كذلك في الزمالك، الرجل الأبيض المتوسط، واحد من الناس، عمر وسلمى، مطب صناعي، الجزيرة، بوشكاش، هروب اضطراري.

 

ومن أبرز الأعمال التي شارك بها في الدراما:عفاريت عدلي علام، الأب الروحي، ألف ليلة وليلة، نيللي وشريهان، ربيع الغضب، باب الخلق، أسرار، طعم الخياة، اللهم إني صايم، العملية ميسي، رحيل مع الشمس، شيخ العرب همام، كريمة كريمة، أنا قلبي دليلي، شط إسكندرية، لحظات حرجة، عباس الأبيض في اليوم الأسود.

مقالات مشابهة

  • وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب
  • «مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • رنا سماحة تروج عن برومو أغنيتها الجديدة عاملة عبيطة
  • بإطلالة كاجوال.. كارول سماحة تفاجئ جمهورها
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • بعد غنائها مع القيصر.. سهيلة بهجت نجمة ذا فويس كيدز تبهر الجمهور بطلة شبابية
  • في عيد ميلاد فريدة فهمي... تعرف على سبب اعتزالها عن الساحة الفنية
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)