فاز فريقا أهلي ووحدة صنعاء، اليوم السبت، في منافسات الدوري اليمني الممتاز لكرة القدم.
و تغلب الاهلي على اتحاد إب بهدف دون رد، في "تجمع صنعاء".
وفاز فريق وحدة صنعاء بثلاثية نظيفة بعد غياب الطليعة عن مواجهته في "تجمع سيئون"، وهو الغياب الثاني له مؤكداً هبوطه للدرجة الثانية، وفق لائحة لجنة المسابقات باتحاد الكرة.


وتغلب فريق أهلي صنعاء على نظيره اتحاد إب، مساء اليوم، في ثاني مباريات الجولة الأولى لتجمع أمانة العاصمة بمنافسات دوري الدرجة الأولى للموسم 2023/2024، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء ضمن المجموعة الأولى.
وانتهى الشوط الاول بتقدم أهلي صنعاء في الدقيقة العاشرة إثر عرضية تلقاها حيدر أسلم من زميله صقر الدربي ارتقى لها برأسه وأودعها الشباك الاتحادية، محرزاً الهدف الاول للأهلي.
وحاول الاتحاد الضغط على مرمى الاهلي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلاوي بهدف وحيد.
وفي الشوط الثاني أهدر فريق الاهلي عدة فرص لم تترجم إلى أهداف نتيجة رعونة التسديد وعدم التركيز أمام مرمى الاتحاد.
في المقابل حاول الاتحاد إدراك التعادل بعد تحصله على عدة ركنيات وبعض الأخطاء، لكن لم تكلل بتسجيل هدف التعادل، لينهي حكم اللقاء المباراة بفوز الاهلي بهدف دون رد.
أدار المباراة طاقم تحكيم دولي مكون من: في الساحة علي الحنسي وساعده ابراهيم الحسني وعمر الحداد وطلال ناجي حكم رابع، ومقيم الحكام ناجي أحمد وراقبها اداريا عبدالعزيز الذبحاني من الاتحاد ونبيل الماوري من الفرع.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج

أعلن رئيس مجلس الشرف الأعلى بنادي أهلي صنعاء يحيى الحباري عن مساهمته في دعم معسكر الفريق الكروي الذي يستعد حاليا لبطولة الأندية الخليجية المزمعة انطلاقتها في 23 أكتوبر المقبل.

ويأتي دعم الحباري في إطار حرصه الدائم على الاهتمام والرعاية بالنادي وشبابه، حيث تكفل مؤخرا ببناء وإعادة تأهيل المدرجات الغربية وتشطيب تحت المدرجات الشرقية بتكلفة بلغت أكثر من 100 مليون ريال.

وتقدم مزرعة الأحضان بالروضة التابعة لشركة الحباري، مجموعة من منتجات الألبان ومشتقاتها لنجوم الأهلي خلال المعسكر الداخلي.

ويخوض الأحمر الصنعاني تحت قيادة المدرب المغربي إدريس المرابط ومساعده جمال القديمي ومدرب الحراس معاذ عبدالخالق، تمارين صباحية ومسائية لرفع المستوى البدني والفني والتكتيكي وتطبيق ذلك من خلال إقامة عدد من المباريات الودية للوقوف على جاهزية اللاعبين وتقييم مستوياتهم للاستقرار على التشكيلة النهائية.

ووضعت قرعة بطولة الأندية الخليجية الإمبراطور في المجموعة الأولى إلى جانب أندية، ظفار العماني، دهوك العراقي والنصر الإماراتي، حيث تقام منافسات البطولة بنظام الكل مع الكل ذهابا وإيابا ويتأهل للنصف النهائي صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

مقالات مشابهة

  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • الأهلي بنغازي يعسكر في مصر
  • الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق
  • الدوري الإسباني: أوساسونا يكرم وفادة برشلونة ويلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم
  • بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي من أوسع أبوابه
  • شاهد.. كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برباعية تاريخية
  • مانشستر سيتي يتعثر للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة عبدالمنعم القادمة مع نيس ضد لانس في الدوري الفرنسي
  • أوباميونج يقود القادسية لإسقاط أهلي جدة في الدوري السعودي
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول