قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي والخبير العسكري، إن هذا اليوم سيكون كارثة كبيرة جدا للاحتلال الإسرائيلي وسيكون فارقًا في القضية الفلسطينية لأن عملية طوفان الأقصى تمت بتخطيط راقٍ جدا وعلمي.

وأضاف سمير فرج خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" أن ما حدث اليوم في فلسطين حرب خاطفة نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية وحققت مفاجأة كبيرة للجانب الإسرائيلي وأثبتت ضعف المخابرات الإسرائيلية لأنها لم تستطع اكتشاف هذه العملية.

وأوضح اللواء سمير فرج، أن القبة الحديدية طاقتها تتحمل حوالي 3000 صاروخ وتم إلقاء 5000 صاروخ عليها من الفصائل الفلسطينية لذلك هناك 2000 صاروخ لم تستطع التعامل معها وتسببوا في حالة رعب لدى الجانب الإسرائيلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال قوات الاحتلال القدس غزة حماس آليات الاحتلال الإسرائيلي الأراضي المحتلة العدوان الإسرائيلي قضية فلسطين اقتحام الاحتلال الإسرائيلي اقتحام الاحتلال إنهاء الاحتلال الإسرائيلي المقاومة الفلسطينية فلسطين اليوم قصف غزة أحداث فلسطين أخبار فلسطين اعتداء قوات الاحتلال اقتحام جيش الاحتلال اشتباكات مع الاحتلال إعلام الاحتلال الإسرائيلي إصابات برصاص الاحتلال الإسرائيلي اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي طوفان الأقصى كتائب القسام أخبار فلسطين الآن الاعتداء على غزة غزة الآن الوضع في فلسطين حركة المقاومة حماس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال: ‏المقاومة تقصف غلاف غزة بـ 20 صاروخًا

سرايا - قالت إذاعة جيش الاحتلال ، بان ‏المقاومة الفلسطينية قصفت "غلاف غزة" بـ 20 صاروخًا، صباح اليوم الاثنين

وفي التطورات الأخيرة نفذ الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين والليلة الماضية قصفا مكثفا على مناطق عدة في قطاع غزة، في حين تواصل المقاومة الفلسطينية لليوم الخامس حرب استنزاف ضد قواته المتوغلة في حي الشجاعية بمدينة غزة.

وعلى مدى ساعات نفذ جيش الاحتلال قصفا مدفعيا وغارات جوية على أحياء في مدينة غزة، بينها حي الشجاعية ومخيما البريج والنصيرات وسط القطاع، كما شمل القصف مدينة رفح جنوبا.

ويأتي القصف الليلي بعد ساعات من غارات على مناطق متفرقة في القطاع أسفرت عن استشهاد أكثر من 20 فلسطينيا وإصابة عشرات آخرين.


مقالات مشابهة

  • فلسطين: الاستيطان الإسرائيلي غير شرعي وينتهك القانون الدولي ويجب إزالته
  • الاحتلال: ‏المقاومة تقصف غلاف غزة بـ 20 صاروخًا
  • الرئاسة الفلسطينية ترد على التصريحات الإسرائيلية بتسليم قطاع غزة لقوات دولية
  • مصدر رفيع المستوى: مصر كثفت اتصالاتها مع إسرائيل والفصائل الفلسطينية لتجاوز عقبات اتفاق وقف إطلاق النار
  • فلسطين تطلب عقد اجتماع عربي طارئ لبحث مواجهة "الجرائم" الإسرائيلية
  • أخبار غزة.. مواجهات مستمرة بين الاحتلال الإسرائيلي والفصائل في حي الشجاعية
  • خبير عسكري: المقاومة الفلسطينية تستعيد قدراتها وتنفذ عمليات احترافية ضد الاحتلال
  • خبير عسكري: تصريح قائد اللواء 12 الإسرائيلي يعبّر عن الفشل الإستراتيجي للاحتلال
  • قائد عسكري إسرائيلي: القضاء على حماس ليست مهمة سهلة
  • خبير عسكري: المقاومة تصعّد عملها العسكري والمواجهة الصفرية تؤكد تفوقها