هنأ محمد أبو الفضل علي مدير عام إدارة المنشاه التعليمية جنوب محافظة سوهاج ونقيب المعلمين قسم الجودة والإعتماد بتعليم المنشاه بقيادة عبد الوهاب بكير رئيس القسم وإدارة مدرسة المنشاه الابتدائية المشتركة ( جمال عبدالناصر سابقا) بقيادة عبد العزيز علي أبو دهيس مدير إدارة المدرسة وجميع المعلمين والمعلمات العاملين بها وذلك بمناسبة حصول رياض الأطفال بالمدرسة على شهادة هيئة الإعتماد المصرية وجودة التعليم.


 

كما قدّم مدير عام تعليم المنشاه شكره وتقديره لقسم الجودة والإعتماد بتعليم المنشاه ولإدارة المدرسة ولجميع العاملين بها على جهودهم المبذولة لتحقيق الجودة المنشودة بالمنظومة التعليمية مؤكداً على  أن الإدارة التعليمية برغم ما تعانيه من صعوبات بالغة بسبب عجز المعلمين بمعظم مدارسها إلا إنها تحاول وتحقق الإنجازات والنجاحات الدائمة والمستمرة بغية الوصول للجوده المنشوده فى جميع مؤسساتها التعليمية وأن اللّه لا يضيع أجر من أحسن عملاً .


 

 وطالب محمد أبو الفضل علي جميع العاملين بمدارس الإدارة ببذل المزيد من الجهد لتحقيق الأفضل دائماً فمن الجميل تحقيق النجاح والوصول للقمة ولكن الأجمل والأفضل دائماً هو المحافظة عليه متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في العام الدراسي الجديد 2023/2024 الذي انطلق يوم السبت الماضي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شهادة هيئة الإعتماد محافظة سوهاج المعلمين والمعلمات رياض الأطفال

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية وشركة cscec الصينية

شهد الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية، ووزير الصحة والسكان، توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، وشركة cscec الصينية المتخصصة في التصميم والبناء، وذلك لتصميم وإنشاء مدينة المستشفيات والمعاهد التعليمية للبحوث والتدريب، في موقع متميز بين القاهرة والعين السخنة والعاصمة الإدارية الجديدة وشرق مدينة الألعاب الاوليمبية ومدينة مرابط للخيول.

حضر التوقيع الأستاذ هشام شتا رئيس مجلس إدارة شركة انكوم، والمهندس خالد شتا نائب رئيس مجلس إدارة شركة انكوم، والأستاذ عمرو شتا الشريك الإداري، والأستاذ علي شتا عضو مجلس الإدارة، والدكتور أحمد طلعت الرئيس التنفيذي ورئيس القسم الطبي.

مستشار وزير الصحة: 207 مليار دولار توقعات حجم السياحة العلاجية عام2027 وزير الصحة يؤكد تقديم كافة سبل الدعم لتلبية احتياجات دولة تنزانيا من الدواء

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، تصميم مدينة المستشفيات والمعاهد التعليمية للبحوث والتدريب، سيتوافق مع أحدث أكواد المنشآت الصحية، ومعايير الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، ومعايير مكافحة العدوى، ووفقا لمعايير المستشفيات الخضراء، كما أن التصميمات قابلة للتوسع المستقبلي وزيادة الخدمات دون التأثير على استمرارية العمل بكفاءة، وتجهيز البنية التحتية الرقمية للتطورات التكنولوجية، والذكاء الاصطناعي.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الهدف من إنشاء مدينة المستشفيات والمعاهد التعليمية للبحوث والتدريب هو تنفيذ مشاريع بحثية متعددة المراكز والتخصصات بشكل متكامل وبجودة عالمية، وتوحيد الجهود لتحقيق الاستغلال الأمثل للموارد البشرية والمادية، حتى تكون مصدرا لبحث علمي جاد ومثمر، مع توفير تدريب طبي متميز وخدمة علاجية مطابقة لمعايير الجودة العالمية.

وأضاف «عبدالغفار» إلى أن مشروع مدينة المستشفيات والمعاهد التعليمية للبحوث والتدريب، سيساهم في رفع جودة وكفاءة الخدمات العلاجية التي تتميز بها الهيئة، بما يتماشى مع المتطلبات المتزايدة لخارطة الخدمات الصحية، وتنفيذ الاستراتيجية الصحية، مع رفع كفاءة التدريب السريري والأكاديمي من خلال مركز تدريب عالي الكفاءة، وإنشاء جامعة للعلوم الطبية والتكنولوجية.

وتابع «عبدالغفار» أن مشروع مدينة المستشفيات والمعاهد التعليمية للبحوث والتدريب، سيوفر جميع التخصصات الدقيقة ويعظم الاستفادة من الخبرات المتميزة للأطقم الطبية، بالإضافة إلى تقديم خدمة فندقية عالية الجودة للمرضى، كما يوفر المشروع معامل تخصصية تواكب التطور العلمي ومتوفر بها وحدة وبنك قومي للخلايا الجذعية، وبنك حيوي ومعمل للوراثة والجينات.

ومن جانبه، نوه الدكتور محمد مصطفى عبدالغفار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، إلى أن أن مدينة المستشفيات والمعاهد التعليمية للبحوث والتدريب تقع على مساحة 230 فدان، بطاقة استيعابية تصل إلى 4223 سرير، و226 غرفة عمليات، و230 حضانة، و298 عيادة خارجية، بالإضافة إلى مبنى الطوارئ المركزي، ومبنى المعامل التخصصية، ومجمع العيادات، ومركز الأبحاث الاكلينيكية، وتضم 18 معهدا تعليميا، ومركز المؤتمرات والتدريب، ومركز الاعلام وتكنولوجيا المعلومات، وسكن الأطباء، والجامعة الأهلية والكلية التكنولوجية.

453461365_989603799876707_172105428120706452_n 453486294_989603819876705_7363061928817695897_n 453877045_989603869876700_3500247358028495119_n

مقالات مشابهة

  • كيف تحصل على 8 آلاف جنيه دخل شهري من شهادة بنك ناصر الاجتماعي؟
  • «طرق دبي» تحصل على 4 شهادات اعتراف دولية
  • مذكرة تفاهم بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية وشركة cscec الصينية
  • معهد توكل الإبتدائي يحتفل بتخريج الدفعة السادسة والثلاثين بالغربية
  • وكيل تعليم الإسكندرية يعقد اجتماع مع مديرى المدارس..لهذا السبب
  • مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية تحصل على شهادة الاستشراف المؤسسي
  • وكيل تعليم الإسكندرية يناقش استعداد العام الدراسي الجديد
  • "سي عمان" يحصل على الاعتماد الدولي في الغوص
  • جامعة أسيوط تعقد اجتماع تأهيل الكليات والإدارات للحصول علي شهادة الأيزو 9001
  • «فهد الطبية» تحصل على أول اعتماد للأشعة التداخلية للأورام في الشرق الأوسط