نظم مجلس القبائل والعائلات المصرية، مساء اليوم، احتفالية بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، احتفالًا باليوبيل الذهبي لذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك ضمن مبادرة وطن واحد والتي أطلقها مجلس القبائل والعائلات المصرية.

أخي الحفل الذي شهدته مدينة العريش في محافظة شمال سيناء كل من رامي صبري، وهايدي موسى، بالإضافة إلى مشاركة كورال روح الشرق.

ويأتي ذلك استمرار تفعيل الدور المجتمعي ومشاركة أبناء الوطن لكافة المناسبات، وضمن مبادرة "وطن واحد"، والتي أطلقها مجلس القبائل والعائلات المصرية بمحافظات شمال وجنوب سيناء وأسوان، وتتضمن فعاليات المبادرة تقديم احتفالية فنية كبرى بتلك المحافظات اليوم الجمعة الموافق السادس من أكتوبر بمشاركة عدد من ألمع نجوم الغناء والطرب احتفاءا بتلك الذكرى الوطنية الخالدة.

وأكدت هبة عبدالعزيز الكاتبة الصحفية المتميزة أن الحضور الكثيف بالحفل دايل كافة على حب الاهالى للوطن والافتخار بقوتنا المسلحة فى العبور وعودة الأراضي المصرية كاملة 

جانب من الحضور 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس والعائلات شمال العريش مجلس القبائل والعائلات المصریة

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء على الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية

كشف اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، عن أبرز الملفات والتحديات التي أمامه في محافظة شمال سيناء، والأولويات التي ستكون على طاولة المحافظة.

وزير الخارجية والهجرة الجديد: مصر دولة ذات ريادة إقليمية وتعد ركيزة الاستقرار بالمنطقة أول تصريح من وزير الخارجية والهجرة الجديد بشأن ريادة مصر في الإقليم (فيديو)

وقال خلال لقائه بفضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الأربعاء، إن الدولة أولت اهتماما كبيرا جدا بمواطن شمال سيناء وتم حل معظم المشكلات وأقامت مشروعات متعددة في المحافظة.

وأضاف أن 90% من النجاح في القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات من القيادة السياسية ودولة رئيسة الوزراء، موضحًا أن القضاء علي الإرهاب كان بالاقتصاد وليس العمل العسكري فقط، وكل هذه النظريات متبعة في عدد من دول العالم الاقتصاد بجانب القوة العسكرية.

وأشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية قضت على الإرهاب ليس بالعمل العسكري أو بالعنف ولكن القضاء على الإرهاب هو اقتصاد توفير فرص عمل المواطن.

 

مقالات مشابهة

  • خليك إيجابي بالإسكندرية تنظيم ‏احتفالية ثورة 30 يونيو "حماية الهوية المصرية" بين الماضي والحاضر
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء على الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • مشايخ القبائل والعواقل والنواب والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • موجهين له الشكر.. الموظفون ومشايخ القبائل يودعون محافظ شمال سيناء
  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • حركة المحافظين 2024.. السيرة الذاتية للواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء
  • مصطفى بكري: اللواء محمد عبد الفضيل شوشة أدى دورًا عظيمًا في تاريخ شمال سيناء
  • احتفالية للهيئة العامة للاستعلامات بذكرى ثورة 30 يونيو في الجيزة