عدن (عدن الغد) خاص :

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية صباح اليوم اجتماعه الدوري لشهر أكتوبر في مقر الاتحاد بالعاصمة عدن، ووقف أمام جملة من القضايا المتعلقة بنشاط الاتحاد خلال الشهر الحالي.

وفي مستهل الإجتماع افتتح رئيس الاتحاد الذي هو مكلف حالياً لمتابعة بعض الأمور الخاصة بالاتحاد وقرأ الكلمة بالنيابة عنه الأستاذة وردة سعيد نائب رئيس الاتحاد ومن جهتهم شكروا رئيس الاتحاد وحيوا كل الجهود التي يبذلها الرئيس في سبيل خدمة الاتحاد وتطوير أداءه وعمله.

وتم في الاجتماع قراءة المحضر السابق وإقراره كما استمع أعضاء المكتب التنفيذي لتقريرين واحد رقابي والثاني مالي وتم إقرارهما وقد تم التأكيد على تفعيل دوائر الاتحاد وتحسين وتيرة العمل والالتزام بالحضور ومتابعة عمل الدوائر.

وفي نهاية الاجتماع تم توزيع الشهادات للمشاركين في الدورة التي أقامتها دائرة التدريب والتأهيل حول الإدارة الحديثة التي شارك فيها عدد من أعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد

حضر الاجتماع أعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء الدوائر.

 

صادر عن الدائرة الإعلامية للاتحاد

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المکتب التنفیذی

إقرأ أيضاً:

لمتابعة الموقف التنفيذي.. رئيس جهاز «أكتوبر الجديدة» يلتقي منفذي «سكن لكل المصريين» بالمدينة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، مسئولي الشركات المنفذة وجهات الإشراف لمشروعات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" المرحلة السادسة بالمدينة، للوقوف على مستجدات الموقف التنفيذي، وإزالة كافة العقبات، وذلك بحضور مسئولي الجهاز والمشروعات.

وخلال الاجتماع، شدد رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، على كافة الشركات المنفذة وجهات الإشراف ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات، وكذا الالتزام بكافة المواصفات الهندسية للوصول لأفضل مستوى يليق بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، وحاجزي الوحدات.

وأوضح المهندس محمد عبدالمقصود، أن المرحلة السادسة تضم ما يقرب من ٥٥ ألف وحدة سكنية جديدة في قطاعات منطقة غرب المطار الثلاثة (أ-ب-ج)، والمقامة على مساحة ٣٠٠٠ فدان، بالإضافة إلى ٣٥ ألف وحدة سكنية بالمرحلة الخامسة ضمن المبادرة، والمقرر الانتهاء منها في العام الحالي، ليصبح إجمالي الوحدات بمنطقة غرب المطار ٩٠ ألف وحدة سكنية مما يجعلها من كبرى المناطق التي تضم وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" .

مقالات مشابهة

  • "فاروق" يبحث مع الاتحاد التعاوني الزراعي تعميق دور الجمعيات في دعم الفلاح
  • وزير الزراعة يبحث مع قيادات الاتحاد التعاوني تعميق دور الجمعيات لدعم الفلاح
  • بريطانيا: ستارمر يعقد اجتماعه الوزاري الأول بعد انتصار كاسح لحزبه في الانتخابات التشريعية
  • لمتابعة الموقف التنفيذي.. رئيس جهاز «أكتوبر الجديدة» يلتقي منفذي «سكن لكل المصريين» بالمدينة
  • "في أول أيام عمله" محافظ أسيوط الجديد يعقد اجتماعا مع الجهاز التنفيذي للمحافظة
  • برئاسة كمال بنخالد مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي يعقد اجتماعه الشهري
  • غدًا.. مجلس أمناء الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمتابعة تنفيذ الحكومة لتوصيات الحوار
  • أحمد السروجي رئيسا لنقابة البترول بالإجماع خلفا لمحمد جبران
  • مرده يعقد اجتماعاً برؤساء مكاتب مفوضية الانتخابات بالمنطقة الجنوبية
  • التحالف الوطني: نستعد لإطلاق عدد ضخم من المبادرات خلال العام الجاري