أعلن روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي قائمة معسكر أكتوبر الحالي وشهدت القائمة تواجد 4 لاعبين من المقاولون العرب في قائمة المنتخب الأولمبي، استعدادا لمواجهة الأردن وأوزبكستان وديا خلال معسكر أكتوبر الحالي، استعدادا لخوض دورة الألعاب الأولمبية فى باريس 2024.

واللاعبون الأربعة هم: محمد أحمد سيحا وزياد فرج وعربي بدر وأحمد فوزي، بالإضافة لثنائي المقاولون السابقين والمحترفين حاليا في اليونان وصربيا عمر فايد وبلال مظهر عبدالرحمن.

ويطير المنتخب الأولمبي يوم 13 أكتوبر لأداء ودية ثانية مع أوزبكستان يوم 16 من الشهر ذاته، وذلك ضمن استعدادات منتخب مصر للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لمنتخب مصر المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار

شدد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، على أنه لا توجد أي استثنائات بالنسبة للاعبين الذين تم انضمامهم لصفوف المنتخب الأولمبي، وأنه لن يتم السماح لأي لاعب بمغادرة معسكر الإعداد من أجل المشاركة مع فريقه في مباريات الدوري الممتاز.

دياب ينفي مغادرة أي لاعب من معكسر المنتخب الأولمبي

أكد دياب أن الاتفاق كان واضحًا على أن ينضم اللاعبين من أنديتهم لصفوف المنتخب من بداية معسكر الإعداد، وفي المقابل تقام مباريات الدوري بشكل منتظم ووفقًا للجدول الذي تم الإعلان عنه سلفًا.

وكانت تقارير أشارت إلى أن هناك اتفاق سري على أن يخرج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي لكي يشارك في مباراة فريقه بيراميدز المرتبقة أمام الأهلي في الدوري الممتاز، ولكن هذا ما نفاه دياب بشكل قاطع.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه.. وفرصه متساوية مع بيراميدز

وذكرت تقارير أنه أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي، سيخرج من معسكر المنتخب لكي يشارك مع الأحمر أمام بيراميدز.

وأوضح دياب أن استقرار المنتخب الأولمبي يأتي في المقام الأول، لأن الجميع يأمل في ظهوره بصورة مشرفة في المحفل الأولمبي العالمي، كما أن هناك حرص على انتظام مباريات الدوري لكي ينتهي الموسم في الموعد الذي تم تحديده دون أي تأجيلات.

مقالات مشابهة

  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر
  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا لباريس 2024
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • تامر عبدالحميد: أزمة اختيارات اللاعبين تضرب المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • تعرف على موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • المقاولون يهنئ رباعي الذئاب المشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي