الرؤية- أحمد السلماني

تأهلت أندية صور والمضيبي وصلالة والخابورة وعبري وفنجا الطليعة وصحم، إلى الدور الـ16 بكأس جلالة السلطان لكرة القدم.

وافتتح صور مباريات الدور التمهيدي بفوزه على مسقط برباعية مقابل هدف شرفي لمسقط، فيما تفوق المضيبي على قريات بهدف، وفاز صلالة على أهلي سداب بضربات الحظ الترجيحية 6/7 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين.

كما فاز الخابورة على الاتحاد بهدفين مقابل لاشيء، وتفوق فنجا على السلام بهدف قاتل، وفاز عبري على الشباب بهدف، وتفوق الطليعة على الوحدة 1/2ن واكتسح صحم نزوى بخماسية مقابل هدفين.

وستلعب مباريات دور الـ16 أيام 19 و20 و21 أكتوبر الجاري، حيث سيواجه صحار السيب، ويلعب النهضة مع صور، ويلتقي فنجا الخابورة، ويلعب ويلعب الطليعة مع النصر، ويلتقي بهلاء وصلالة، فيما يواجه الرستاق نادي عبري، ويلعب ظفار مع صحم، ونادي عمان مع المضيبي.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

"كل سنة ومصر الغالية في أمان وسلام".. هكذا احتفلت كارمن سليمان بذكرى نصر أكتوبر المجيد

 

حرصت الفنانة كارمن سليمان على الاحتفال بذكرى نصر السادس من أكتوبر 1973، التي تحل اليوم الأحد، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "إكس".

 

حيث نشرت "كارمن" صورة لجنود تحمل علم مصر، وعلقت قائلة: "تحية لشهدائنا وأبطالنا في ذكرى نصر حرب 6 أكتوبر، كل سنة ومصر الغالية في أمان وسلام ".

آخر أعمال المطربة كارمن سليمان

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال كارمن، هي أغنية "هنا هنا"، رابع أغاني ألبوم صيف 2024 لـ كارمن سليمان، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، والكليب من إخراج ساندي، يعود مصطفى جاد للتعاون مع زوجته كارمن سليمان في التلحين بعد غياب ما يقرب من عامين، كما أن الأغنية من كلمات أحمد سرور، توزيع وميكس مهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج ورؤية عمر شربيني.

 


و جاءت كلمات أغنية "هنا هنا" كالتالي:

"يا حبيبي لما جيت عمري جاني، ورجعتلي فرحة زماني حبيت الرقص والأغاني، حبيت نفسي يا حبيبي تاني، ظهر في الدنيا قمر تاني سهرني وجابني ووداني يا جميل يا حليوه يا معجباني معجباني، النظره دي عجباني خطر فتحات دي حوار ياني خليتني بقول كلام، أغاني يا جميلة يا حليوه يا معجباني اسمك بيسكرلي لساني حبيبي معاك حياتي معاك هَنا هَنا منايا رضاك، ملاني هواك غُنا غُنا في الحتة الشمال الحتة الشمال هِنا هِنا".

 

و في سياق متصل، كان آخر أعمال المطربة كارمن سليمان هو كليب "كنا في مكان"، فى شهر فبراير الماضي الذي تم طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وعلى مختلف منصات الإستماع في الوطن العربي، وقررت الخروج من عباءة الرومانسية في موسم عيد الحب، واستخدمت الذكاء الاصطناعي في صُنع كليب "كنا في مكان" بشكل كامل، لتكون باكورة الأعمال التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في الكليبات بشكل كامل، وسجلتها مع الأوركسترا في مقدونيا خلال الفترة الماضية.

وايضا طرحت أغنية "بكائيات" ثالث أغاني ميني ألبوم "حبايب قلبي"، وكانت أغنية "بكائيات" غناء كارمن سليمان وعزيز الشافعي، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس يحيي يوسف، والفيديو كليب إخراج ساندي، ولقد حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها ونالت إعجاب الجمهور.

مقالات مشابهة

  • تواصل منافسات بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار
  • "كل سنة ومصر الغالية في أمان وسلام".. هكذا احتفلت كارمن سليمان بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • التربية تعلن جدول الامتحانات المهنية العامة للدور الثالث
  • اكتمال الترتيبات لفتح المدارس الثانوية بولاية جنوب كردفان
  • فيما السعودية تعاقب بالسجن 10 سنوات لمن يعتدي على المعلم.. الحوثيون يسجنون1051 معلم بيومهم العالمي
  • الدوري الإيطالي: نابولي يعزّز صدارته بفوزه على كومو 3-1
  • الكاردينال روميرو: الكنيسة ستخرج أكثر كاثوليكيّةً من السينودس
  • يرأس جهازاً أمنياً في الـ16..نجل قديروف يكسر رقماً قياسياً في روسيا
  • جوارديولا: الرابطة لن تؤجل مباريات مانشستر سيتي بسبب مونديال الأندية
  • "أوقفوا الإبادة" وسم تضامني مع اكتمال عام على "طوفان الأقصى"