نعت الفنانة بدرية طلبة الفنان الشاب محمد بطاوي الذي توفي صباح اليوم إثر إصابته بأزمة قلبية ، ذلك من خلال حسابها على موقع إنستجرام

ونشرت بدرية طلبة صورة لمحمد بطاوي وعلقت قائلة: النهاردة مات الممثل الشاب محمد بطاوي، محترم وطيب ملحقش يحقق اللي كان بيحلم بيه، الكل حزين فياريت الناس اللي مش بتقبل نصيحه ولا بتاخد عبرة من اللي بيحصل، الناس اللي بتغلط وتسب وتلعن، اللي ناسيين ربنا ومش هاممهم عقابه وإن كما تدين تدان.


وتابعت بدرية طلبة ، قائلة : بطلوا ترموا غيركم بالباطل وتحكموا مين يدخل الجنة ومين يدخل النار، دع الخلق للخالق واتعظوا من موت الشباب وموت الغفلة، ربنا وحده اللي عالم مين صح ومين غلط خليك أنت بس في حالك وأحفظ لسانك علشان ربنا يحسن آخرتك والناس تفتكرك بكلمة حلوة.


وقررت أسرة الفنان محمد بطاوي نجم فريق مسرح مصر - تشييع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسقط رأسه، مسجد ضيوف الرحمن بميدان الشيخ حسن في محافظة الفيوم. 


وكشف شقيق محمد بطاوي، في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد الإخباري، أنه تم الانتهاء من تصريحات الدفن، والجثمان خرج من مستشفى الهرم حاليا وفي طريقه للفيوم، ولم يستطع استكمال حديثه وانهار في البكاء. 


 ورحل عن عالمنا صباح اليوم السبت ، نجم فريق مسرح مصر -الفنان الشاب محمد بطاوي ولم يتم الكشف عن تفاصيل الجنازة والعزاء حتى الآن. 


وأعلن هشام صلاح المستشار الإعلامي لفريق مسرح مصر والفنان أشرف عبد الباقي عن خبر الوفاة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بدرية طلبة محمد بطاوي بدریة طلبة محمد بطاوی

إقرأ أيضاً:

انطلاق عرض "الحوش" في ثاني أيام مهرجان مسرح الهواة بالسامر

 

شهد مسرح السامر بالعجوزة عرض مسرحية "الحوش"، وذلك ضمن فعاليات اليوم الثاني لمهرجان "مسرح الهواة" في دورته العشرين، والتي تحمل اسم الفنان الراحل زكريا الحجاوي، المهرجان يُقام تحت رعاية وزارة الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، ويستمر حتى 21 سبتمبر.

ملخص العرض وأبطاله

 

العرض المسرحي لفرقة جمعية نادي المسرح ببورسعيد، مأخوذ عن نص "الحضيض" للكاتب الروسي مكسيم غوركي، وتم إعداده وإخراجه بواسطة محمد المصري. تدور الأحداث حول مجموعة من الشخصيات التي تتفاعل في بيئة مغلقة، تعكس صراعاتهم الاجتماعية والإنسانية في إطار درامي.

فريق العمل المشارك في "الحوش"

 

ضم فريق التمثيل عددًا من الفنانين الشباب منهم عمرو لبيب، آية إبراهيم، سما كسبة، وعمرو قاسم، بالإضافة إلى آخرين. قام بتصميم الإضاءة مهيمن هشام، وتولى تصميم الديكور محمود شريف. كما أشرف أحمد معطي على المؤثرات الصوتية، وأدار الإخراج أمجد وائل.

الندوة النقدية والتحليل الفني

 

بعد انتهاء العرض، عُقدت ندوة نقدية أدارها د. محمد زعيمة، وشارك فيها الناقدان د. حسام أبو العلا ود. طارق عمار. أشار النقاد إلى أن النص الأصلي يتيح الكثير من التناول للشخصيات، إلا أن بعض الجوانب في العرض لم تحقق الاستفادة الكاملة من النص، وخاصة من ناحية توظيف الشخصيات والموسيقى.

آراء النقاد حول الأداء والإخراج

 

تحدث د. حسام أبو العلا عن تمصير الأحداث، مشيرًا إلى أن بعض الشخصيات لم تُظهر التوافق مع روح النص الأصلي، كما انتقد توظيف الإضاءة والموسيقى. من جانبه، أشار د. طارق عمار إلى أن المخرج قد اعتمد على تفاصيل زائدة في افتتاحية العرض، مما أثر على التركيز الدرامي، مع ملاحظات حول أداء الممثلين وديكور المسرح.

مهرجان مسرح الهواة ودوره الثقافي

 

يُعد مهرجان "مسرح الهواة" من أبرز الأحداث الثقافية التي تقدم فرصة للجمهور للاستمتاع بالعروض المسرحية مجانًا، ويشارك في دورته الحالية 11 عرضًا.

 

مقالات مشابهة

  • تعاطف الجمهور مع الفنان سعد الصغير بعد أزمته الأخيرة
  • وداعًا أحمد قاعود.. تحدى المستحيل بريشته وخاض معركة الوعى بشخصياته الشهيرة
  • عرض الحوش في ثاني أيام مهرجان مسرح الهواة بالسامر (صور)
  • عرض "حديث الصباح والمساء" على مسرح السامر ضمن مهرجان مسرح الهواة
  • انطلاق عرض "الحوش" في ثاني أيام مهرجان مسرح الهواة بالسامر
  • المتحدة تنعي الفنان الراحل الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • «مواعيد عرقوب» على مسرح مؤسسة العويس الثقافية