شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية انطلاق فعاليات احتفالية محافظة الغربية، بعيدها القومي بموكب من السيارات من كافة الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية مزينة بالورود والزهور والأعلام المصرية وتحمل تهنئه لشعب الغربية.

استعراض الوحدات المحلية 

استعرضت الوحدات المحلية والمراكز والأحياء والمدن والمديريات والشركات والهيئات بمحافظة الغربية جهودها الجمالية في الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة الغربية من خلال العربات المزينة بالزهور، حيث بدت العربات في مشهد غاية في الروعة بعد أن اكتست بالزهور الطبيعية ذات الألوان الزاهية لتفصح وتضيف أجواء من البهجة والسرور لمواطني محافظة الغربية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة.

انطلاق موكب سيارات مزينة بالورود والزهور

وبدأت الاحتفالات بانطلاق موكب سيارات مزينة بالورود والزهور والإعلام من بداية كوبري جيهان بمنطقة الاستاد بمدينة طنطا مرورا بشارع البحر، وصولا للمركز الثقافي لمدينة طنطا ثم التوجه لمنطقه كورنيش طنطا الجديد ولتجوب كل الشوارع والميادين احتفالا بالعيد القومي، وصاحب موكب السيارات الأغاني الوطنية.

العديد من الفعاليات 

وأوضح طارق رحمي، أن محافظ الغربية حريصة على إقامة العديد من الفعاليات خلال العيد القومي، لإسعاد مواطني الغربية وزائريها، جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، واللواء أبو المجد هارون مساعد رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمناطق الصناعية، والدكتور عمرو البسيوني نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وأعضاء الجهات التنفيذية بمحافظة الغربية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الغربية طنطا

إقرأ أيضاً:

غدا.. انطلاق الدورة الأولى لمهرجان الإسكندرية الخضراء

تنطلق الدورة الأولى لمهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء AGFF، غدا الجمعة، أول مهرجان سينمائي من نوعه تستضيفه عروس المتوسط، وذلك بمتحف الاسكندرية القومي.

تقول نور حازم، منسق المهرجان، إن مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء هي فرصة كبيرة لإحتضان المواهب الشابة وأصحاب الفكر الإبداعي، لمزيد من التواصل مع جمهور الإسكندرية لنشر الوعي البيئي وإلهام العمل الهادف لما يشكل من تأثير إيجابي لمجابهه التغيرات المناخية.

وواصلت أن الدورة الأولى من مهرجان السينما الخضراء، مخصص لعرض أكثر من 30 فيلم قصير متعلق بالإنتقال الأخضر العادل، لدعم صانعي وصانعات الأفلام الخضراء بالإضافة إلى تسليط الضوء على الدور المهم الذي يمكن أن يلعبه الفن في زيادة الوعي البيئي إذ أصبحنا في أمس الحاجة له لدعم بيئتنا بالفكر الأخضر المستدام.

كما أشارت، أن مهرجان AGFF منظم من قبل Banlastic Egypt ومشروع  Upstage، برعاية عديد من المنظمات المؤثرة بيئيا بما في ذلك: GlobalGreen Grants وLes têtes de l'art وبالتعاون مع المؤسسة الثقافية الأوروبية ومعهد جوته، المركز الثقافي الفرنسي، ومتحف الإسكندرية القومي.

مقالات مشابهة

  • صبي يُنهي حياته بحبة الغلة إثر خلافات مع أسرته بطنطا
  • محافظة القاهرة تحتفل بعيدها القومي بمناسبة مرور 1055 عامًا على تأسيسها
  • الطرق والتوك توك.. أهم مطالب أهالى الغربية من المحافظ الجديد
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • افتتاح حديقة الفسطاط الأسبوع المقبل ضمن احتفالات العيد القومي لمحافظة القاهرة
  • «فراشات المحلة» تختتم احتفالات قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي «ابني ابنك صح» بالغربية ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية
  • غدا.. انطلاق الدورة الأولى لمهرجان الإسكندرية الخضراء
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • انطلاق الدورة الأولى لـ مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء.. غدا