تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية ، من إخماد نيران  حريق هائل إندلع داخل حظيرة مواشى وعدد من العشش وشون التبن وأسفر الحريق عن نفوق 3 رؤوس مواشى.

احتفالا باليوبيل الذهبي.. ثقافة طنطا تكرم أبطال نصر أكتوبر المجيد

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز على راسهم مأمور المركز ، وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والتي تمكنت من السيطرة على الحريق دون أن يسفر عن أي إصابات بشرية، وبالفحص تبين أن الحظيرة ملك المواطن عبد العزيز ابراهيم منصور صقر والمواطن  احمد ابراهيم منصور صقر والمواطن عبد المنعم محمد قطب صقر المقيمين بقرية الحداد التابعة لمركز بسيون.

مصادرة 241 عبوة أدوية بيطرية مجهولة المصدر في الغربية

وأسفر الحريق عن حريق حظيرة مواشي وعدد ٢ عشه للمواشي وعدد ٣ شون تبن والشونه عباره عن 20 حمل تبن لكل شونه وتقدر كل شونه بعشرين الف جنيه وتم حريق عدد٣ شون التبن وتم حرق عدد ٣ مواشي عمر كل ماشيه من خمس لست سنوات وهم عباره عن اتنين جاموس وعدد ١ بقره وتقدر ثمن كل  جاموسه  من ١٠٠ لي ١١٠ الف جنيه وعدد ١ بقره تقدر من ٧٠ لي  ٩٠ الف جنيه  ، وتحرر المحضر اللازم عن  الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 


 

IMG-20231007-WA0094 IMG-20231007-WA0091 IMG-20231007-WA0092 IMG-20231007-WA0090 IMG-20231007-WA0089

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إصابات بشرية أدوية بيطرية السيطرة على الحريق الدفع بسيارات الحماية المدنية النيابة العامة حريق هائل اندلع سيارات الإطفاء حظيرة مواشي IMG 20231007

إقرأ أيضاً:

الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي

ليبيا – إتهم مفتي المؤتمر العام المعزل من البرلمان الصادق الغرياني اللواء 444 التابع لأركان الرئاسي بالوقوف وراء إختطاف مدير إدارة الإمداد في وزارة الصحة، مبينًا أنهم استعملو سيارة اسعاف لتنفيذ عملية الاختطاف.

الغرياني وجه خلال استضافته عبر برنامج “الاسلام والحياة” الذي يذاع على قناة “التناصح” التابعة له وتابعت “المرصد” أبرز ما جاء فيه رسالة إلى اللواء 444 بالقول أن عملية الاختطاف لا تليق بهم بكم ولا بأهل فبراير، مبينًا بأن من وصصفهم بـ”قادة كتائب فبراير” لا يرضون بهذا الظلم وأن أصدقاء ومدير إدارة الامداد الطبي قد اشتكى لدار الافتاء مما تعرض له من اللواء 444 وأن ما قام به الاخير مظهر من مظاهر التخلف و العدوان و الظلم.

وتابع موجهًا حديثه للواء 444 :” أي مسؤول لو في نظركم ارتكب مخالفة هناك طرق قانونية واستدعاء، مؤسسة الأربعات عسكرية وليست أمنية لا علاقة لها بمثل هذه الامور اين وزارة الدفاع ؟ “.

وفي سياق منفصل شن الغرياني هجومًا لاذعًا على رئيس أركان الرئاسي الفريق محمد الحداد وقال :” يا أهل ليبيا رئيس الأركان ماذا يصنع ؟ هل وضع طوبة على طوبة هل فتح معسكر واحد أم مشروع لإنشاء مؤسسة عسكرية ؟ للأسف هو في عالم آخر، عار أن يكون وزير الدفاع يقبل ان يعمل رئيس الأركان بهذه الصورة فاشل لا جهد له ولاتعرف أين متجه ؟. لا تفعلوا ما يفعله أعدائكم في بنغازي بالناس الابرياء اتقوا الله وخافوه وعلى رئاسة الاركان ان تقوم بواجبها ولا يصح أن تكون مشلولة وعاطلة عن العمل”.

وأكد في ختام حديثه على أن المخابرات في ليبيا هي مسرح للمخابرات الدولية من كل الدول التي تعمل ما تريد في كل مناطق ليبيا، مطالباً كل من يتولى المسؤولية أن يقوم بواجباته ومسؤولياته.

 

مقالات مشابهة

  • حريق كرافانات في مخيم الزعتري / شاهد
  • فيديو.. حريق كبير يلتهم مبنى جامعة أهلية وسط الناصرية
  • صور.. حريق كبير يلتهم مبنى جامعة أهلية وسط الناصرية
  • الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي
  • عاجل.. حريق هائل في سيارة ملاكى يتسبب فى تعطل طريق طنطا ـ المحلة الكبرى
  • نفوق 8 رؤوس ماشية في حريق هائل بالمنوفية
  • حريق ضخم يلتهم سوقاً شعبياً في حي العامل ببغداد.. فيديو
  • يلتهم 44 ساندويتشاً في 10 دقائق!
  • حريق ضخم يلتهم 3 منازل دون إصابات بشرية بمركز العياط في الجيزة
  • قائد الثورة الاسلامية في ايران: فقدان نصرالله ليس حادثة صغيرة