أكدت الإعلامية نيفين منصور، إن الشعب المصري يحتفل الآن بـ بالذكرى الـ 50 لـ انتصار أكتوبر العظيم 73، موضحة أن الجنود الباسل ضحوا بأرواحهم من أجل تحرير أرض سيناء. العزة و الكرامة.

وأضافت منصور، خلال تقديمها برنامج” من أول وجديد” المذاع على قناة ” الحدث اليوم”، أن الجنود الأبطال تمكنوا من استعادة العزة و الكرامة، ودفعوا دمائهم، من أجل أن نكون جميعًا الآن في استقرار.

وتابعت :" رحم الله من رحلوا، فداء للوطن، وحفظ الله مصر، وأرضها وشعبها الكريم" وقدمت التهاني لـ الشعب المصري بمناسبة هذه الذكرى. 

ولفتت إلى أن هناك قصصا بطولية كثيرة، عن الجنود الأبطال، من أجل أن تعود سيناء لـ المصريين، وأن هؤلاء الأبطال ستظل أسماؤهم، معروفة وفخرا للجميع.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

خالد فودة يودّع جنوب سيناء.. للإطاحة بصهر السيسي أم لمنصب جديد؟

شهدت حركة المحافظين الجديدة، تغيّرات واسعة على مستوى محافظات مصر، والتي من ضمنها خروج اللواء خالد فودة، وهو محافظ جنوب سيناء من الحركة، بعد 13 عاما، قضاها بين جدران المحافظة.

وقام فودة بتوديع العاملين بالديوان العام للمحافظة، في قاعة اللواء محمد نور الدين عفيفي، قائلا لهم "إن هذه اللحظة صعبة وتحتاج إلي ثبات"؛ خاصّة بعد أن قضى فترة كبيرة، بصفته محافظا لمدة 13 سنة، مضيفا: "لا تزعلوا".

 ووسط تكهّنات بسبب الإطاحة بصهر رئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، قال فودة إنه مرشّح للعمل مستشارا لرئيس الجمهورية في ملف السياحة، موجّها الشكر للسيسي، قائلا إنه "كان خير داعم لي دائما".

وأضاف فوده أنه سوف يكلّف بعمل في السياحة وسوف يحضر لزيارة جنوب سيناء، قائلا "أن أهل جنوب سيناء في قلبي وعقلي ".


تجدر الإشارة إلى أن آية السيسي، وهي الابنة الوحيدة لرئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، مُتزوجة من أحمد خالد فودة، نجل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء السابق.

ويذكر أن رئيس الوزراء المصري، مصطفي مدبولي، قد أعلن عن التّشكيل الوزاري الجديد الذي شهد تغيير وزراء: الدفاع، والخارجية، والمالية، والبترول، والكهرباء، والتموين؛ حيث أدّى أعضاء الحكومة الجدد اليمين الدستوري أمام السيسي، في قصر الاتحادية، وشمل التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث أخرى.

كذلك، تولي اللواء خالد مبارك حسين بكري، منصب محافظا لجنوب سيناء، خلفا للواء خالد فودة، ضمن حركة المحافظين الجديدة.

مقالات مشابهة

  • نهاية الفيلم الإنقلابي ستكون مثل فيلم ديكويجو !
  • وزير إسرائيلي يثير الجدل بمقترح «احتلال سيناء»
  • خالد فودة يودّع جنوب سيناء.. للإطاحة بصهر السيسي أم لمنصب جديد؟
  • وزير إسرائيلي متطرف يجدد دعوته لاحتلال سيناء
  • وزير "القنبلة النووية" الإسرائيلي.. جدل بشأن "احتلال سيناء"
  • باحث: الإخوان حاولوا ابتلاع الدولة (شاهد)
  • وزارة العمل تشارك باحتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في جنوب سيناء
  • الشجاعية … ميدان الشجاعة
  • قرار حصانة ترامب يغضب بايدن: لا يوجد ملوك في أمريكا
  • "الشعب الديمقراطي": الحكومة الجديدة ملزمة بتنفيذ توصيات الحوار الوطني