كشف الإعلامي أحمد موسى، عن ارتفاع كبير في أعداد القتلى الإسرائيليين ووصول العدد لـ 150 قتلى ومازالت الأعداد أولية فقط لا غير، فضلا عن قصف منزل أحد القيادات في حركة حماس في قطاع غزة، ضمن تطورات عملية "طوفان الأقصى".

المجد للمقاومة.. جمال عبد الناصر يوجه الدعم للشعب الفلسطيني بعد عملية طوفان الأقصى وفد من اتحاد الصحفيين العرب والنقابة يزور بانوراما أكتوبر والإنتاج الإعلامي أحمد موسى يتحدث عن تطورات عملية طوفان الأقصى

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع من خلال قناة صدى البلد، اليوم السبت، أن هناك إصابات لإسرائيليين في الضربات الأخيرة، فضلا عن مقتل قائد الشرطة الإسرائيلية في الهجوم على محيط غزة، وتطورات كبيرة جدا.

 

 

وتابع أن الصحة الإسرائيلية أعلنتعن إصابة أكثر من 1100 إسرائيلي في عملية طوفان الأقصى، وأن المقاتلات الإسرائيلية استهدفت برج الإسراء وسط مدينة غزة، وكان هناك رشقة صاروخية على تل أبيب من قبل المقاومة الفلسطينية. 
 

واستكمل أنه يوجد أضرار جسيمة في البنية التحتية لقطاع غزة، وأكثر من 50 أسير إسرائيلي من الجيش أو المستوطنات لدى حركة حماس، وكشفت الحركة أن هناك من ضمن الأسرى قادة في الجيش الإسرائيلي، وتم نقل الضباط والجنود الأسرى لأماكن آمنة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد موسى القتلى الإسرائيليين قناة صدى البلد برنامج على مسئوليتي الصحة الاسرائيلية طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل عملية اغتيال زعيم حزب الله حسن نصر الله

أكد الجيش الإسرائيلي اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، في الغارات التي استهدفت مقر القيادة المركزية للحزب في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، مساء أمس الجمعة.

وأوضح الجيش الإسرائيلي أن مقاتلاته ألقت نحو 85 قنبلة خارقة للتحصينات، تزن كل واحدة منها طنًا من المتفجرات، لاستهداف نصر الله، مضيفًا أن الهدف من العملية كان إزالة التهديدات بهجمات إرهابية، بما في ذلك الصواريخ الموجهة التي قد تستهدف نقاطًا إستراتيجية.

من جهته، أفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر منصة "إكس" أن الجيش اغتال أيضًا قائد جبهة الجنوب في حزب الله، علي كركي، وعددًا من القادة الآخرين خلال الغارات نفسها.

ونقلت وكالة "رويترز" عن متحدث باسم الجيش الإسرائيلي قوله إن "عملياتنا في الأسبوع الماضي أثرت على قدرات حزب الله، لكن لا يزال أمامنا طريق طويل، وحزب الله لا يزال قادرًا على مواصلة إطلاق النار علينا". كما أشارت إذاعة الجيش الإسرائيلي إلى أن التقديرات تشير إلى أن القيادي في حزب الله، هاشم صفي الدين، لم يُقتل في الهجوم.

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ362 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • أبرز 10 مجازر إسرائيلية بغزة بعد عام من طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ361 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • إعلام إسرائيلي: الاتفاق الأمريكي يشمل انسحاب الجيش بعد عملية برية محدودة في لبنان
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • تعادل في دوري طوفان الأقصى بجامعة صنعاء
  • تطورات اليوم الـ360 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • الجيش الإسرائيلي يكشف تفاصيل عملية اغتيال زعيم حزب الله حسن نصر الله