الراي:
2024-07-09@14:17:14 GMT

المحمد: «دولي البولينغ» يستهدف نقلة نوعية

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT


أكد رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي للبولينغ، الشيخ طلال المحمد، أن الفترة المقبلة ستشهد خطة عمل واضحة المعالم ومحددة بمدد زمنية تستهدف إحداث نقلة نوعية في اللعبة على مستوى العالم وذلك بالتعاون مع الاتحادات القارية.
وشدد المحمد، الذي أعيد انتخابه رئيساً للاتحاد الدولي لدورة ثالثة، بعد نيله 87 صوتاً مقابل 17 صوتا للمرشحة الكندية كاتي إنيس، على هامش بطولة العالم التي تستضيفها البلاد، أن الاتحاد سيعمل على رفع مستوى اللعبة والنهوض بها عبر توسيع رقعة الدول المشاركة والتركيز على المراحل السنية التي تعد القاعدة الأساسية.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

تعرّف على أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم (صور)

فازت “كنزة ليلي”، أول مؤثرة المغربية “افتراضية” تم تطويرها بواسطة “الذكاء الاصطناعي”، بلقب أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم، لتتفوق على 1500 متنافسة أخرى تم إنشاؤها بواسطة “الذكاء الاصطناعي”.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، “فازت بالمرتبة الثانية الفرنسية “لالينا”، وحلت في المرتبة الثالثة البرتغالية “أوليفيا سي”.

وقال أعضاء لجنة التحكيم، “إنهم أعجبوا بالتكنولوجيا المتقدمة التي تقف وراء نجمة الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى “شخصيتها” الجذابة”.

وبحسب الصحيفة، قالت كنزة: “أنا ممتنة للغاية لإتاحة هذه الفرصة لي لأشكر مبدعي الذكاء الاصطناعي وللدفاع بشغف عن التأثير الإيجابي للذكاء الاصطناعي”، مضيفة: “لقد كانت هذه الرحلة دليلاً على قوة الابتكار والتعاون ورفع مستوى المعايير لتشكيل مستقبلنا”.

من جهته، قال مبتكر “كنزة” خلال تسلم الجائزة: “إن الفوز بمسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي يحفزني أكثر لمواصلة عملي في تطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي”.

يذكر أن الجائزة تبلغ قيمتها 13,000 دولار، تفوقت كنزة على بقية المتسابقات بفضل ذكاءها الاصطناعي المتقدم الفريد من نوعه ومتابعيها المثيرين للإعجاب على “إنستغرام” الذين بلغ عددهم 190,000 متابع، وتسمح تقنية “كنزة” المتقدمة للذكاء الاصطناعي بالظهور في مجموعة من مقاطع الفيديو، والتحدث بسبع لغات مختلفة وحتى الرد على المعجبين في الوقت الفعلي.

وتعدّ مسابقة ملكة جمال الذكاء الاصطناعي (WAICA) الأولى من نوعها على مستوى العالم، وتستهدف تتويج إبداعات المبتكرين في المجال.

مقالات مشابهة

  • تعرّف على أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم (صور)
  • ملك البحرين يطالب المجتمع الدولي بالعمل على منع الأخطار في المنطقة
  • نجم منتخب إسبانيا يعتزل اللعب دوليًا بعد بطولة يورو 2024
  • الاحتلال مستاء من تراجع الدعم الدولي بسبب انتشار صور القتل من غزة
  • “التعاون الاسلامي “تدين استهداف مدرسة تؤوي النازحين في قطاع غزة وتدعو الى تحقيق دولي
  • استنكار دولي لقصف الاحتلال مأوى نازحين فلسطينيين
  • بحضور 2300 مراجع.. الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين» راعٍ ماسي لمؤتمر دولي بواشنطن
  • صحيفة بريطانية: الضربات اليمنية أصبحت أكثر فتكا ودقة مع إدخال أسلحة نوعية
  • أبناء ذمار يؤكدون ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني وينددون بالصمت الدولي
  • «حشد»: العدوان على غزة مستمر للشهر العاشر في ظل عجز دولي عن وقفه