شهدت مكاتب الشهر العقاري بمحافظة أسيوط، إقبالا من أعضاء حزب الشعب الجمهوري ومواطني المحافظة لتحرير تأييدات دعم لترشح المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

ومن جانبه، أكد السيد عبدالصبور، أمين عام الحزب بالمحافظة، أن المشاركة بالعملية الانتخابية واجب وطني والمقاطعة خيار سلبي، مشيرا إلى المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد تتطلب أن يكون الجمع يدا بيد وكتفا بكتف للعبور بمصرنا إلى بر الأمان وتحقيق جميع متطلبات المجتمع.

وأضاف أمين عام حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط: «نعمل خلال الفترة المقبلة على توعية المواطنين بأهمية مشاركتهم بالعملية الانتخابية وتعريفهم بأهمية صوتهم الانتخابي في تحديد مصير المستقبل كما أننا نعمل على شرح تفصيلي لبرنامج مرشح حزبنا الانتخابي والذي تتصدره معالجة المشكلات الاقتصادية وذلك بهدف تكوين أكبر قاعدة شعبية لدعمه خلال الاستحقاق الانتخابي».

وكان المهندس حازم عمر مرشح حزب الشعب الجمهوري بالانتخابات الرئاسية، أجرى الفحوصات الطبية المشترط إجراؤها للترشح للانتخابات الرئاسية بمعهد ناصر الطبي في مدينة نصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الشعب الجمهوري الشعب الجمهوري الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024 حزب الشعب الجمهوری

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني بالإنابة: الحكومة ملتزمة بصون أصوات الشعب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس الإيراني بالإنابة، محمد مخبر، إن الحكومة تلتزم بصون وحماية أصوات الشعب.

جاء ذلك في تصريح مقتضب لمخبر عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية في دورتها الرابعة عشرة، التي انطلقت صباح اليوم الجمعة.

فيما أدلى المرشد الأعلى الإيرانى علي خامنئي، بصوته في المركز الانتخابي بحسينية الإمام الخميني.

وقال مخبر - حسبما نقلت وكالة "إرنا" - "يمكن رؤية غياب الرئيس الراحل في كل مكان داخل البلاد، ولم نكن نتوقع بأننا سنرى مثل هذا اليوم، لكن هذا ما حدث.. وقد نجحنا في اجتياز هذه الأيام الصعبة".

وشدد على أنه من واجب الحكومة تهيئة الأرضية المناسبة لإنجاح الانتخابات، مشيرا إلى أن الظروف قد توفرت من أجل ذلك بجهود وزير الداخلية ومساعديه، والمحافظين على صعيد البلاد.

وتابع إنه من القضايا التي أكد عليها المرشد الأعلى الإيراني، موضوع صون وحماية أصوات الشعب، مشددا على أنه تم التخطيط جيدا لهذه المهمة والحكومة تلزم على نفسها بتنفيذ ذلك.. وأعرب عن تطلعه لإجراء انتخابات حماسية وتحقيق النتائج المرجوة، بما ينال رضا الشعب الإيراني.

وكانت الحكومة الإيرانية قد حددت - 28 يونيو - موعدا لانتخاب رئيس جديد لإيران عقب وفاة الرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحية كانت تقله مع وزير الخارجية وعدد آخر من المسؤولين في محافظة أذربيجان الشرقية شمال غرب إيران.

ويتنافس في هذه الانتخابات 4 مرشحون، هم: حجة الإسلام مصطفى بور محمدي، ومسعود بزشكيان، وسعيد جليلي، ومحمد باقر قاليباف؛ بعدما أعلن المرشحان، أمير حسين قاضي زادة هاشمي، وعلي رضا زاكاني، انسحابهما من السباق الانتخابي.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بأسيوط
  • الصمت الانتخابي.. فترة التفكير الحر للناخبين
  • حازم الببلاوي: الإخوان حاولوا فرض الحكم بالقوة وتهديد الناس
  • الرئيس الإيراني بالإنابة: الحكومة ملتزمة بصون أصوات الشعب
  • انطلاق فعاليات معسكر شباب حزب «الشعب الجمهوري» في بورسعيد 
  • «الأعلى للإعلام» يطلق خطة إعلامية لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء
  • «الأعلى للإعلام» يطلق خطة إعلامية لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد الكهرباء
  • الأعلى للإعلام يطلق خطة لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد الكهرباء
  • “الأعلى للإعلام” يطلق خطة إعلامية لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد الكهرباء
  • المؤتمر: حملة «حياة كريمة» للتوعية بأهمية ترشيد الطاقة تُعد الأكبر في مصر