‏تقول لهم بأن المقاومة الفلسطينية طلبت منهم رسميا دعمهم هذه اللحظات في قتال المحتل لأن لديهم صواريخ وطائرات مسيرة تصل إلى قلب الكيان كما يقولون، فيردون عليك بفيديوهات يشكر فيها الفلسطينين اليمن..!! أيه العبط ده؟!
لهذه الدرجة يستخفون بعقول اليمنيين؟!
الفلسطينيون منذ عقود وهم يشكرون اليمن والشعب اليمني والأنظمة اليمنية السابقة شمالا وجنوبا لأنها كانت داعمة لحق الفلسطينين في الدفاع عن أرضهم.

أين الجديد؟ ما هو الإنجاز الذي قدمتموه يا حوثة للقضية الفلسطينية؟! أما الشكر فنحن شابعين شكر منذ عقود.. ليس دليلا على أنكم أنجزتم شيئا للقضية أبدا. هذه الفيديوهات اضحكوا بها على السذج.
أنتم دمرتم اليمن وهجرتم وقتلتم ملايين اليمنيين بذريعة تحرير فلسطين.. أنتم جوعتم اليمنيين وقلتم بأنكم نجحتم في التصنيع العسكري الذي يهدد وجود كيان الإحتلال.. أين أنتم اليوم؟ أين هي ترسانتكم العسكرية المزعومة يا لصوص؟
لا أريد فيديوهات فيها شكر لليمن أو "محور المقاومة".. أستطيع أعطيك عشرات الفيديوهات القديمة التي يشكر فيها الشعب الفلسطيني الشعب اليمني والنظام اليمني السابق لأنه كان من الداعمين للقضية الفلسطينية.. ما هو الجديد الذي قدمتموه أنتم؟ على الأقل جديد يبرر حربكم هذه على اليمنيين وتدميركم لليمن في نظر المساكين الذين صدقوكم؟
كانت المقاومة الفلسطينية وكذلك الزعماء والقادة الفلسطينيون يشكرون علي عبدالله صالح وعبدالله بن حسين الأحمر ليل نهار نظرا لدعمهما للمقاومة.. كان هذا والدولة قائمة والناس في عز وسلام، أما أنتم دمرتهم الدولة ومزقتم المجتمع وتضحكون على الناس بفيديوهات فيها ملثمين يشكرون اليمن واليمنيين..! ماذا نفعل بهذا الشكر؟!
لن تفعلوا للشعب الفلسطيني شيئا.. لأن حربكم منذ البداية ضد اليمن واليمنيين من أجل وصول سلالتكم العنصرية للحكم ونشر العقيدة الخمينية في المنطقة.. صواريخكم التي تقولون بأنها تصل إلى كيان الإحتلال لن تطلقوها إلا إلى مأرب والمخا وعدن لتدمر المنازل والموانئ اليمنية وقتل أطفال ونساء اليمن.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

اليمن يثمِّن مواقف «التعاون الخليجي» الداعمة

عدن (الاتحاد)

أخبار ذات صلة اليمن.. اتفاق على تبادل عشرات الأسرى والمختطفين واشنطن تدين اختطاف «الحوثي» طائرات «اليمنية»

ثمّن وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني، شائع الزنداني، مواقف مجلس التعاون لدول الخليج العربية تجاه اليمن ودعمه لمجلس القيادة الرئاسي، وتقديم المساعدات التنموية والإغاثية والإنسانية للشعب اليمني.
جاء ذلك خلال لقاء الوزير اليمني، أمس، رئيسَ بعثة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى اليمن، سرحان المنيخر.
ووفقاً لوكالة الأنباء اليمنية، بحث الجانبان خلال اللقاء، العلاقات بين اليمن ومجلس التعاون لدول الخليج العربية، وسبل تعزيزها على مختلف الأصعدة، وأهمية تفعيل انعقاد اللجنة الفنية المنبثقة عن اللجنة العليا المشتركة لتحديد الاحتياجات التنموية لليمن.
وفي سياق منفصل، أعلنت القيادة المركزية للجيش الأميركي («سنتكوم»)، أمس، أن قواتها دمرت بنجاح موقعي رادار في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن وزورقين مسيّرين في البحر الأحمر خلال الساعات الأربع والعشرين السابقة.
ولردع الحوثيين، تشنّ القوات الأميركية والبريطانية ضربات على مواقع تابعة لهم في البر اليمني منذ 12 يناير الماضي.
وينفّذ الجيش الأميركي وحده بين حين وآخر ضربات ضد مواقع صواريخ ومسيّرات يقول إنها قواعد حوثية للإطلاق.

مقالات مشابهة

  • عن تسجيل بروف محمد حسين ابو صالح الأخير
  • اليمن يثمِّن مواقف «التعاون الخليجي» الداعمة
  • طارق صالح يعلن عن مشروع لتوحيد تعز وربط المحافظة بعموم مناطق اليمن
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي بوفاة الدكتور صادق عبده سيف المخلافي
  • قيادي إصلاحي يطالب وفد مفاوضات مسقط بالكشف عن جثمان ”علي عبدالله صالح” وتسليمه لأهله
  • قضية محمد قحطان.. غضب اليمنيين من مسار مفاوضات مسقط
  • اللواء أحمد محمد قحطان يهنئ السفير / بشير حسين حاجي آل عفرار بمناسبة اعتماده سفيراّ للصومال لدى سلطنة عمان 
  • واشنطن: نشطاء يدعون لأكبر اعتصام أثناء زيارة نتنياهو
  • أمريكا وأدواتها تلجأ لحرب جديدة وصنعاء ترفض تجويع اليمنيين
  • دعوات للاعتصام في واشنطن أثناء زيارة نتنياهو خلال الشهر الجاري