وجهت مريم ماجد خلفان بن ثنية، الفائزة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، الشكر إلى القيادة الرشيدة على الدعم اللامحدود لتمكين المرأة منذ بداية الاتحاد وحتى اليوم، وذلك من أجل رفعة الوطن وسعادة المواطن.

وأكدت لـ «الخليج»، أنها سعيدة بالفوز وتجديد الثقة من شعب الإمارات، مؤكدة استمرارها في عملها بالمجلس الوطني، متعهدة بإيصال صوت الإماراتيين تحت قبة المجلس.


المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المجلس الوطني الاتحادي انتخابات المجلس الوطني الاتحادي

إقرأ أيضاً:

بعد تجديد الثقة.. أول تعليق من ياسمين فؤاد وزيرة البيئة

كتب- محمد نصار:

أدت الدكتورة ياسمين فؤاد، اليمين الدستورية وزيرة للبيئة، اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة.

وأعربت الدكتورة ياسمين فؤاد، عن اعتزازها وامتنانها بتجديد الثقة وإعادة تكليفها بحقيبة وزارة البيئة في الحكومة الجديدة، والتي تعبر عن ثقة القيادة السياسية في القدرة على استكمال العمل على تنفيذ رؤية تطوير القطاع البيئي في مصر، معربة عن ثقتها في قدرة وكفاءة العاملين بوزارة البيئة على استكمال الجهود المتواصلة في تعزيز العمل البيئي في مصر، والحفاظ على البيئة وصون الموارد الطبيعية وتعزيز فرص الاستثمار البيئي والمناخي من خلال تحويل التحدي البيئي إلى فرصة حقيقية اقتصادية واجتماعية.

وأوضحت وزيرة البيئة، أن المرحلة القادمة ستشهد الاستمرار في البناء على ما تم إحرازه من مكتسبات في تطوير قطاع البيئة على مدار السنوات الماضية، بالتركيز على عدد من الملفات ذات الأولوية، وفي إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة الجديدة بمواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، مع التركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والخارجية، وتشجيع نمو القطاع الخاص، وبذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق، وذلك في إطار تطوير شامل للأداء الاقتصادي للدولة في جميع القطاعات.

وأشارت وزيرة البيئة، إلى استمرار جهود تطوير القطاع البيئي في مصر، والذي شهد طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بوضع البيئة على رأس أولويات أجندة القيادة السياسية والدولة المصرية ودمج حقيقى للبعد البيئي في قطاعات التنمية، وتنامي دور مصر في المجال البيئي على الساحة الإقليمية والعالمية، لتستكمل وزارة البيئة خطواتها الحثيثة نحو تحقيق التنمية المستدامة بالتعاون مع الجهات المعنية وشركاء التنمية، وتعزيز فرص الاستثمار في المجالات البيئية ذات الأولوية والشراكة مع القطاع الخاص لتشجيعهم على تقديم مزيد من الاستثمارات الخضراء من خلال تهيئة المناخ الداعم، لتعزيز مسار مصر نحو التحول الأخضر، والعمل على صون الموارد الطبيعية واستخدامها بشكل مستدام، مع مواجهة التحديات البيئية العالمية كتغير المناخ.

وقالت وزيرة البيئة، إن رؤية وزارة البيئة خلال الفترة القادمة ستركز على تأصيل فكر الاقتصاد الدوار، وتعزيز مبدأ أن البيئة محفز للاستثمار، وإتاحة الفرص الواعدة لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية في مجال البيئة والمناخ، وذلك بمزيد من الإشراك للقطاع الخاص في اقتناص الفرص الاستثمارية البيئية من خلال مشروعات مبتكرة، ونشر فكر الصناعة الخضراء التي تحقق ميزة تنافسية كبيرة للمنتج المصري، مع الاستمرار في العمل على الحد من مصادر التلوث وتحسين جودة الهواء وصون الموارد الطبيعية في الوقت ذاته.

وأضافت وزيرة البيئة، أن الوزارة ستستكمل دورها في تعزيز الدور الإقليمي والدولي لمصر في مواجهة التحديات البيئية، ومنها تغير المناخ والتنوع البيولوجي والتصحر، مع العمل على تنفيذ الاستراتيجيات الوطنية التي تم إعدادها أو مازالت في طور الإعداد، ومنها الاستراتيجية الوطنية للمناخ 2050 وخطة المساهمات الوطنية المحدثة، واستراتيجيات إدارة المخلفات بأنواعها، واستراتيجية الاقتصاد الحيوي، مع استكمال جهود تعزيز السياحة البيئية.

مقالات مشابهة

  • 12 معلومة عن عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ بعد تجديد الثقة به
  • بعد حلف اليمين الدستورية.. "وزير الدولة للإنتاج الحربي" يتوجه بالشكر للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة.. ويؤكد: سنستكمل ما بدأناه
  • ارتياح في الشارع عقب تجديد الثقة .. "توفيق" وزيرًا للداخلية
  • وزير الإنتاج الحربي يتوجه بالشكر للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة.. ويؤكد: سنستكمل ما بدأناه
  • بعد تجديد الثقة.. أول تعليق من ياسمين فؤاد وزيرة البيئة
  • بعد تجديد التكليف.. من هو الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم؟
  • اتحاد الكرة يهنيء وزير الرياضة بعد تجديد الثقة
  • تجديد الثقة في الدكتور حازم عمر نائبا لمحافظ قنا
  • رفع التهنئة للقيادة الرشيدة..وزير الطاقة: اكتشافات جديدة للزيت والغاز في الشرقية والربع الخالي
  • من هو خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان بعد تجديد الثقة به؟