أقيم اليوم منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة بدورى القسم الثالث والتى تضم فرق محافظات الفيوم وبنى سويف.


حيث سقط أهلى الغرق فى فخ الخسارة بنتيجة 1/2 أمام ضيفه مركز شباب سنورس بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب مركز شباب الفيوم.

 

 ونجح توت عنخ أمون فى تحقيق فوز بثلاثية نظيفة خارج ملعبه أمام مطرطارس بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب مركز شباب سنورس.

وتقام غدا الاحد مباراتان حيث يستضيف مركز شباب اطسا شقيقه مركز شباب الفيوم بملعب ساحة الفيوم فيما يحل نادى بنى سويف ضيفا على نادى ابو كساة بملعب مركز شباب سنورس.

وتختتم لقاءات الجولة بإقامة مباراة وحيدة يوم الاثنين حيث يحل مركز شباب سمسطا ضيفا على مركز شباب ابشواى بملعب ساحة الفيوم.

ويشارك بمنافسات المجموعة فرق نادى بنى سويف ومركز شباب الفيوم ومركز شباب اطسا ومركز شباب ابشواى ونادى توت عنخ امون ونادى مطرطارس ومركز شباب سنورس ومركز شباب سمسطا ونادى ابو كساة ونادى أهلى الغرق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سنورس ومرکز شباب

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: سأعمل جاهداً علي تحقيق رؤية الدولة المصرية

قال الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ بني سويف في أول تصريح له عقب تجديد الثقة، سعادتي كبيرة باستمرار تواجدي بين أبناء بني سويف، والذين وجدت منهم، كل الحب والإخلاص والتجاوب فيما يتعلق بدعم جهود الدولة للارتقاء بمستوى وجودة حياة المواطن ووعيهم المميز تجاه كل القضايا الوطنية والتنموية، وأتوجه بكل الشكر والتقدير والاحترام لكل فئات المجتمع السويفي سواء أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأحزاب والنقابات والمرأة والإعلام، فضلاً عن المجتمع المدني المتعاون والمتفاني في خدمة المحافظة، والوعي والحس الوطني الذي يسود أهالي المحافظة الأفاضل.

وتابع غنيم في تصريحه للأسبوع، أننا سنعمل جاهدين في سبيل تحقيق الاستفادة المثلي من رؤية الدولة المصرية وخططها التنموية، وأن الفترة المقبلة تتطلب مزيدا من العمل وتضافر الجهود لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق نقلة نوعية في مستوى معيشة المواطن من خلال الدفع بكافة الجهود الهادفة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات في القطاعات الحيوية، وتوفير احتياجاته الأساسية بالشكل اللائق، واستكمال المشروعات الجارى تنفيذها في مختلف القطاعات والبدء في تنفيذ بعض المشروعات التي تضمنتها قطاعات الاستراتيجية التنمية المحلية العامة للمحافظة والتي تشمل 6 قطاعات أساسية، ضمن منظومة وخطة شاملة تهدف لتوفير حياة كريمة لكل المواطنين.

وأعرب الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف عن بالغ تقديره وامتنانه للقيادة السياسية والحكومة على تجديد الثقة باستمراره محافظا للإقليم، معبرا عن امنتانه لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لثقته في شباب مصر ودعمه اللامحدود لهم من أجل تمكين فعلي والاستعانة بهم في إدارة الدولة في مختلف الملفات والأماكن القيادية، وأدعو الله أن يوفقني ويوفق شباب مصر جميعاً في أن نكون عند ثقة قيادتنا السياسية وعند تطلعات وآمال شعب مصر العظيم.

مقالات مشابهة

  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من الناشئين الفائزين بـ«سيتى كلوب»
  • انشاء حمام سباحة نصف أوليمبى فى نادى محافظة الفيوم
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • مياه الفيوم: إنهاء مشكلة ضعف وصول المياه ببعض المناطق بقرية فيديمين بسنورس
  • غداً.. اختبارات البراعم فى نادى محافظة الفيوم
  • "مياه الفيوم": خطوط جديدة لحل مشكلة الضعف ببعض مناطق سنورس
  • رفع الإشغالات ومتابعة غلق المحال التجارية بسنورس في الفيوم 
  • "غنيم" يؤدي القسم الدستوري بعد تجديد ثقة القيادة السياسية واستمراره محافظا لبني سويف
  • محافظ بني سويف: سأعمل جاهداً علي تحقيق رؤية الدولة المصرية