قالت كتائب القسام إنها وجهت ضربة صاروخية مدوية لتل أبيب، شملت إطلاق نحو 150 صاروخا، وذلك ردا على قصف البرج السكني وسط مدينة غزة.

ودوت صافرات الإنذار الإسرائيلية بحلول الساعة الثامنة مساء في تل أبيب ومناطق واسعة من الداخل الفلسطيني المحتل.

وبحسب القناة الـ13 العبرية، فقد توقف جلسة الحكومة الإسرائيلية بسبب الرشقة الصاروخية على تل أبيب.



ولأول مرة، دوت صافرات الإنذار قرب مدينة الخضيرة المحتلة، أقصى شمال فلسطين قرب حيفا، إضافة إلى منطقة المثلث على بعد 140 كيلومتراً عن قطاع غزة.

وكان الناطق باسم كتائب "القسام" أبو عبيدة، هدد الاحتلال، قائلا "أما وقد قام الاحتلال بقصف برج فلسطين وسط مدينة غزة فعلى تل أبيب أن تقف على رجلٍ واحدة وتنتظر ردنا المزلزل".

يشار إلى أن عملية "طوفان الأقصى" أسفرت حتى الساعة عن مقتل أكثر من 150 إسرائيليا، وجرح نحو ألف، إضافة إلى أسر العشرات بينهم ضباط وجنود.

صافرات الإنذار دوّت في "تل أبيب" وعدد كبير من المستوطنات، بعد إطلاق رشقات صاروخية مكثفة من قطاع #غزة. pic.twitter.com/IK1lmPZvK6

— شبكة المقدسي للإعلام (@almakdseymedia) October 7, 2023

Insane Footage showing 100s of Rockets being launched by Hamas in the Gaza Strip towards Tel Aviv. pic.twitter.com/ueM1NbBrfh

— OSINTdefender (@sentdefender) October 7, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الفلسطيني الاحتلال فلسطين الاحتلال طوفان الاقصي سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تل أبیب

إقرأ أيضاً:

صفارات الإنذار تدوي فى صفد وكريات شمونة وعدد كبير من البلدات شمالي إسرائيل

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، فى خبر عاجل لها، بأن صفارات الإنذار تدوي في صفد وكريات شمونة وعدد كبير من البلدات شمالي إسرائيل.

كما أفادت القناة بأن حزب الله قال: «استهدفنا مقر الاستخبارات الرئيسية في المنطقة الشمالية المسؤولة عن الاغتيالات بقاعدة ميشار برشقات من صواريخ الكاتيوشا».

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90% من السكان.

ودمرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض، بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: صافرات الإنذار تدوي في الجليل الغربي والأعلى والجولان
  • ‏معاريف: صافرات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى والغربي
  • دوي صافرات الإنذار في عدد كبير من مستوطنات شمال إسرائيل
  • صفارات الإنذار تدوي فى صفد وكريات شمونة وعدد كبير من البلدات شمالي إسرائيل
  • القاهرة الإخبارية: صافرات الإنذار تدوي في عدد من بلدات شمال إسرائيل
  • «القاهرة الإخبارية»: صفارات الإنذار تدوي عند الحدود الشمالية اللبنانية
  • صافرات الإنذار تدوي بإسرائيل أكثر من 30 مرة في الساعة
  • إجبار 100 ألف إسرائيلي على دخول الملاجئ بسبب هجمات جنوب لبنان
  • مراسلة القاهرة الإخبارية: صافرات الإنذار تدوي بإسرائيل أكثر من 30 مرة
  • صفارات الإنذار تدوي في 20 مستوطنة في دولة الاحتلال