الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر، آلية الرقابة على تنفيذ قرار الوزارة بتحديد سعر كيلو الجرام للخبز بمبلغ 400 ريال وتوجيه الأفران والمخابز بالبيع بالوزن.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران، وضم قيادة مكتب الصناعة المحافظة، أشار الوزير المطهر إلى أهمية البدء بحملة التوعية بالسعر الجديد خلال فترة المهلة المحددة بأسبوع واحد، قبل تنفيذ عمليات ضبط المخالفين.

وأكد أن الوزارة لن تتهاون في ضبط من يخالف ويتلاعب بأقوات المواطنين وسيتم اتخاذ الإجراءات الرادعة بحقهم، مشددا على فرق الرقابة بمكتب الصناعة مضاعفة الجهود لضبط المخالفين.

الى ذلك تفقد وزير الصناعة سير العمل في مكتب الصناعة بمحافظة الحديدة، واطلع على آلية الرقابة ومتابعة الأسواق ورصد حركة الأسواق وعمل المحاضر وضبط المخالفات وحماية المستهلك من الغش التجاري والسلع المنتهية الصلاحية.

كما أطلع على مستوى الانضباط والالتزام باللوائح والتعليمات في استقبال وانجاز المعاملات، وآلية تفعيل وتطوير منظومة خدمات المكتب بما يترجم خطة الرؤية الوطنية لبناء الدولة وتحقيق التطلعات والطموحات.

واستمع من مدير مكتب الصناعة بالمحافظة يحيى عطيفة، لشرح حول ما تم تنفيذه من أعمال للربع الأول من العام الجاري استنادا الى خطة العام 1445ھ، منوها بنشاط المكتب والجهود التي بذلت خلال الشهر الماضي في تطوير الأداء وتوفير الاحتياجات ومعالجة جوانب القصور السابقة.

رافقه مدير المالية بالوزارة عصام دبوان.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة

إقرأ أيضاً:

مدير مكتب الرئاسة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي

الثورة نت../

رفع مدير مكتب الرئاسة أحمد حامد برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بذكرى المولد النبوي الشريف – عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وعبر مدير مكتب الرئاسة في البرقية، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأبطال القوات المسلحة والأمن والمرابطين في الجبهات وكافة أبناء الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكد أن الاحتفال بهذه الذكرى المباركة تأتي لتعزيز الارتباط الوثيق برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسيرته العطرة والاقتداء به قولاً وعملاً ومنهجاً.

وأشار إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف، ستظل أعظم مناسبة في تاريخ الأمة الإسلامية والبشرية جمعاء، موضحاً أن الشعب اليمني يحتفل بهذه المناسبة وهو يقوم بأهم فريضة وهي فريضة الجهاد في سبيل الله لمواجهة قوى الكفر والطغيان ممثلة بأمريكا وبريطانيا وإسرائيل، مجسداً أخلاق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم على الواقع العملي.

وأفاد حامد بأن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية، يُجسد الهوية الإيمانية لأبناء الشعب اليمني وارتباطهم الوثيق بالرسول الأعظم والولاء له والسير على نهجه .. مؤكداً الحرص على المشاركة في الفعالية المركزية بهذه الذكرى يوم غدٍ الأحد باعتبارها جهاداً في سبيل الله، وتعظيماً وتوقيراً لأشرف خلق الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

وابتهل إلى المولى العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة الدينية وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من رفعة وتقدم.

مقالات مشابهة

  • اجتماع بعدن يناقش تشكيل لجنة مشتركة لضمان استقرار الأسواق وضبط الاختلالات السعرية
  • اجتماع برئاسة وزير المالية يناقش خطة الوزارة في إطار البرنامج العام للحكومة
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا لوزراء الأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا للوزراء بالأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب العاهل الأردني الذي صار رئيسا للوزراء.. من هو جعفر حسان؟
  • الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز
  • مدير مكتب الرئاسة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • وزير النقل يرأس اجتماعاً لمناقشة آلية التنسيق والشراكة بين موانئ الحديدة والقطاع الخاص
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق والمخابز في بني سويف
  • اجتماع برئاسة محافظ البيضاء يناقش آلية التحشيد للفعالية الكبرى بذكرى المولد النبوي